إطلاق جائزة ناصر بن حمد العالمية للإبداع الشبابي في نسختها الخامسة
آخر تحديث 19:59:18 بتوقيت أبوظبي

إطلاق جائزة ناصر بن حمد العالمية للإبداع الشبابي في نسختها الخامسة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إطلاق جائزة ناصر بن حمد العالمية للإبداع الشبابي في نسختها الخامسة

الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة
المنامة - صوت الامارات

أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية أن مملكة البحرين باتت من بين أبرز الدول العالمية التي تقدم مبادرات رائدة تجاه الشباب وتسعى من خلالها الى توفير البيئة المناسبة لاحتضانهم وتشجيعهم على طرح أفكارهم النابعة من احساسهم بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم بالإضافة الى تسليط الضوء على تلك الابداعات الشبابية البارزة عبر مبادرات يصل صداها الى مختلف دول العالم.

 

وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "عندما نتحدث عن مملكة البحرين بانها باتت من ابرز الدول العالمية في تنمية مهارات الشباب وتتجه اليها انظار الشباب من مختلف دول العالم فإننا نرتكز على مجموعة من الحقائق الواضحة للعيان، فالبحرين من الدول الأولى التي أطلقت مبادرة تجاه الشباب العالمي لتمكينهم لتحقيق أهداف التنمية المستدامة وتحمل اسم جلالة الملك المفدى الذي حرص على تسليم الجوائز للفائزين في الحفل الذي حظي برعاية ملكية سامية، كما أن مملكة البحرين الدولة الأولى التي تطلق جائزة عالمية متخصصة في الابداع العلمي، والشعر النبطي، والتصميم الجرافيكي، والتصوير الفوتوغرافي، وانتاج الافلام، والتصميم المعماري، والرسم والتشكيل، والابداع الموسيقي ، بالإضافة إلى توقيع شراكة مع جائزة دوق ادنبرة العالمية لتفعيل هذه الجائزة في مملكة ودخول الشباب بتحدي شخصي لمعرفة امكانياته وقدراته".

وأضاف سموه، بمناسبة اطلاق وزارة شئون الشباب والرياضة لجائزة ناصر بن حمد العالمية في نسختها الخامسة، "لقد حققت جائزة ناصر بن حمد العالمية للإبداع الشبابي نجاحات متميزة في النسخة الثالثة والتي حظيت بمشاركة شبابية عالمية واسعة كان نتاجها 1826 عملا شبابيا باهرا من 72 دولة تمكنوا من خلالها اثراء مسيرة الشباب العالمي وتأكيد قدراتهم على الابداع والتحدي مهما كبرت حجم التحديات التي قد تعترض مسيرة الشباب".

وبين سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "يبرز اهتمام مملكة البحرين بنجاح جائزة ناصر بن حمد للإبداع الشبابي كونها تركز على رفد الدول العالمية بالعقول الشابة المبتكرة، وذلك باحتواء الشباب المبدع عبر مجموعة من المجالات التي تصب في إطار الاهتمام بجيل الشباب بشكل عام، وتحفيزهم على الإبداع، والتميز، والابتكار، والمنافسة الجادة، وسط اهتمام كبير يقدر قيمة عطائهم ومواهبهم التي تعبر عنهم، وعن طموحاتهم، ورؤاهم المستقبلية.

وأكد سموه "قدمت جائزة ناصر بن حمد للابداع الشبابي نماذج من الأفكار الشبابية الرائدة في الدورات الثلاث السابقة وحققت الجائزة ما كان مأمولا منها من خلال مشاريع شبابية رائعة وإننا على ثقة تامة بنجاح النسخة الخامسة من الجائزة وذلك في ظل الصدى الواسع لها في الأوساط الشبابية والإجراءات الإدارية المتميزة التي اتخذتها وزارة شئون الشباب والرياضة وكوادرها العاملة والتي تقوم بعمل متميز من أجل وصول الجائزة الى النجاح التام والاهداف التي وجدت من أجلها".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق جائزة ناصر بن حمد العالمية للإبداع الشبابي في نسختها الخامسة إطلاق جائزة ناصر بن حمد العالمية للإبداع الشبابي في نسختها الخامسة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق جائزة ناصر بن حمد العالمية للإبداع الشبابي في نسختها الخامسة إطلاق جائزة ناصر بن حمد العالمية للإبداع الشبابي في نسختها الخامسة



خلال ظهورهما على السجادة الحمراء في نيويورك

إيمّا ستون ترتدي فستانًا نحاسيًا في حفل مسلسلها الجديد

نيويورك ـ سناء المر
تألقوا معًا في عام 2007 في الفيلم الكوميدي "Superbad"، وفي ليلة الخميس ، برهنت النجمة العالمية إيما ستون، والممثل الكوميدي جونا هيل، على أن صداقتهما لا تزال قوية، حيث إنهما ظهرا معًا على السجادة الحمراء في نيويورك للاحتفال بعرض مسلسلهما الجديد "Maniac" على شبكة  "نيتفليكس". وتبادل الاثنان بعض النكات على السجادة الحمراء، وتعالت أصوات ضحكاتهم أمام المصورين، وبدت النجمة الشهيرة البالغة من العمر 29 عامًا ، أنيقة حيث ارتدت فستانًا باللون النحاسي المعدني وتركت شعرها الأحمر منسدلًا أسفل ظهرها وكتفيها في تجعيدات مذهلة. وأكملت الممثلة، التي فازت بجائزة الأوسكار عن فيلم "La La Land"، إطلالتها بماكياج العيون الدخاني ولون الشفاه الأحمر الداكن، أما جونا، البالغ من العمر 34 عامًا، اختار بدلة سوداء بالكامل، مكونة من قميص وربطة عنق سوداء مع بدلة من قطعتين ونظارات رياضية وجميعهم باللون الأسود. وتدور أحداث المسلسل عن آني لاندسبيرج وأوين ميلجريم، وهما فتاتين

GMT 16:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

شركة "Moncler" تطلق المرحلة الثانية من مشروع "Genius"
 صوت الإمارات - شركة "Moncler" تطلق المرحلة الثانية من مشروع "Genius"

GMT 18:09 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

نمط حياة اسكندنافي جديد يدخل عالم الديكور
 صوت الإمارات - نمط حياة اسكندنافي جديد يدخل عالم الديكور
 صوت الإمارات - تعرَّف على المسارات التاريخية الأفضل في بريطانيا

GMT 18:17 2018 الخميس ,22 شباط / فبراير

إنتر ميلان يرغب في الحصول على خدمات بالوتيلي

GMT 17:33 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

رونالدو شحور يعلن نمو قطاع التجارة الإلكترونية سنويًا

GMT 00:05 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

هل العقاب يعزز من الأداء الدراسي للطفل؟

GMT 04:27 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

مدرب فرنسا يرغب في تفادي لقاء إسبانيا خلال المونديال

GMT 07:41 2018 الجمعة ,02 آذار/ مارس

إيقاف سمير نصري 6 أشهر بسبب المنشطات

GMT 05:17 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

سر عدم تعليق مدرب أوروغواي على قرعة بلاده في المونديال

GMT 23:29 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

موناكو يفتقد خدمات نجمه ليمار في مواجهة سان جيرمان الأحد

GMT 04:06 2018 الإثنين ,09 تموز / يوليو

مانشستر يونايتد يقدم عرضا لموهبة المكسيك
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates