اتحاد الجزائر يستفيق ويعمق الفارق في الطليعة
آخر تحديث 04:05:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
ولي عهد أبوظبي والعاهل الأردني يؤكدان وقوفهما صفا واحدا وتضامنهما المطلق في مواجهة كافة التحديات ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد والعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني يؤكدان عقب لقائهما في أبوظبي متانة العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين روما تعلن تحرير رهينة إيطالي في سوريا المبعوث الأميركي الخاص بشأن سوريا جيمس جيفري: تواجدنا العسكري في مياه الخليج العربي هدفه ردع كل من يفكر بالاعتداء على المصالح الأميركية في المنطقة اندلاع 10 حرائق في أراض زراعية بالمستوطنات الإسرائيلية المحاذية لغزة الفنانة حلا شيحة تكشف سر خلعها الحجاب الرئاسة الفرنسية: حفتر أبلغ ماكرون أن شروط وقف إطلاق النار غير متوفرة حاليا ترامب يقول إن تحقيق مولر بشأن الانتخابات الروسية كان محاولة مضنية للنيل منه المجلس العسكري الانتقالي في السودان يصدر قرارا بإلغاء وتجميد نشاط النقابات والاتحادات المهنية الرئيس الأميركي ينفي تهمة التستر التي وجهتها له رئيس مجلس النواب نانسي بيلوسي
أخر الأخبار

اتحاد الجزائر يستفيق ويعمق الفارق في الطليعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اتحاد الجزائر يستفيق ويعمق الفارق في الطليعة

اتحاد الجزائر
الجزائر-صوت الامارات

تمكن الرائد اتحاد الجزائر من طرد النحس وتحقيق الفوز الذي غاب غنه منذ خمس جولات، وذلك بإطاحته بالضيف "العنيد" أولمبي المدية (2-1). الأولمبي كان سباقا للتهديف مبكرا عبر مهاجمه توفيق عدادي (د 4)، حيث بقي جمهور الاتحاد على الأعصاب إلى غاية الدقيقة (د 51)، التي تمكن فيها بن غيث من تعديل الكفة، ليأتي الفرج بأقدام الليبي اللافي (د 80)، ثم التأكيد بإصابة ثالثة وقعها مزيان (د 90+1)، مهديا ثلاث نقاط ثمينة لأبناء "سوسطارة" مكنتهم من توسيع الفارق إلى أربع نقاط في الطليعة (49 ن)، في حين يعد أولمبي المدية أكبر الخاسرين بسقوطه للصف الأخير (28 ن) قبل ثلاث جولات من نهاية المحترف الأول.

وعجز كلا المُطاردين، نادي بارادو و شبيبة القبائل، مواصلة الضغط على المتصدر، بهزيمتها خارج الديار أمام مولودية بجاية (0-1) وشباب قسنطينة (0-2) على التوالي.

وخسر شبان بارادو الرهان ضد "البجاوية" المُهددين بالسقوط، حيث انتفضوا بواسطة هدف مازاري عند الدقيقة (د 81)، ليرتقي المحليين بمرتبة واحدة (الصف 14، 29 ن)، في انتظار باقي الجولات لمحاولة الخروج من المنطقة الحمراء، في حين يبقي نادي بارادو في الوصافة (45 ن).

اقرا ايضا:

الحكومة العراقية تُسلح العشرات من القرى النائية في محافظة "نينوي"

كما لم تعرف تشكيلة شبيبة القبائل كيفية استغلال أفضلية اللعب دون جمهور بملعب الشهيد حملاوي، الذي سيطر فيه شباب قسنطينة بتوقيعه لهدفين في الشوط الأول من قبل عبيد (د 25) و بن عيادة (د 44). ثلاث نقاط مهمة في سبيل الصعود فوق المنصة لفريق "السنافر" تضعهم في الصف الخامس (39 ن) بمعية سطيف والمولودية. أما الشبيبة فستواصل المراقبة من الصف الثالث (43 ن).

وفي قراءة لمؤخرة الترتيب، عادت مولودية وهران بنقطة ثمينة من ميدان دفاع تاجنانت (0-0)، أحد منافسيها في صراع ضمان البقاء، ليبقي "الحمراوة" في المركز ال 13 (29 ن)، خلف تاجنانت بنقطة واحدة (ال 11، 30 ن). من جانبه غادر اتحاد بلعباس ذيل الترتيب بانتصاره في الرمق الأخير على جمعية عين مليلة (1-0)، بفضل مهاجمه المخضرم سوقار، الذي عرف كيفية تدارك إخفاق تسجيل زميله لقرع لضربة جزاء موقعا هدف الإنقاذ (90+4) مهديا النقاط الثلاث التي سمحت للمحليين بالتزاحم مع بجاية ووهران في الصف ال 13 (29)، في حين تبقى عين مليلة في المرتبة ال 11 (30 ن)، في انتظار ما سيسفر عليه الصراع المحتدم من أجل ضمان البقاء في بطولة الأضواء.

وأكدت شبيبة الساورة سيطرتها بعقر ديارها، عندما تفوقت على مولودية الجزائر بواقع (4-3)، تداول على تجسيدها كل من بكاكشي (د 22)، حامية (د 35 ض.ج)، لحمري د 50) وساعد (د 66). بالمقابل، وقع ثُلاثية "العميد" التي لم تكن كافية للعودة بنتيجة إيجابية كل من بن دبكة (د 31)، فريوي (د 45+1 ض.ج) ونقاش (د 82)ليصعد "نسور" بشار إلى الصف الرابع (40 ن)، أما المولودية العاصمية فتدحرجت إلى الصف الخامس (39) مناصفة مع سطيف وقسنطينة.

في وسط جدول الترتيب، افترق أهلي برج بوعريريج وضيفه شباب بلوزداد على نتيجة بيضاء (0-0)، تخدم "البلوزدادية" بصفة أكبر عقب التحاقهم بالبرج في المركز التاسع (34 ن).

وعند افتتاح هذه الجولة ظهيرة السبت بملعب 20 أوت بالعاصمة، اكتفى نصر حسين داي بالتعادل السلبي أمام ضيفه وفاق سطيف (0-0)، لتتراجع "النصرية" إلى الصف الثامن (36 ن)، عكس "السطايفية" الذين ارتقوا للمرتبة الخامسة (39 ن).

قد يهمك ايضا:

"العمال" الجزائري يطالب بإطلاق سراح أمينته العامة

تظاهرات في العاصمة الجزائرية والشرطة تتدخل

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد الجزائر يستفيق ويعمق الفارق في الطليعة اتحاد الجزائر يستفيق ويعمق الفارق في الطليعة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد الجزائر يستفيق ويعمق الفارق في الطليعة اتحاد الجزائر يستفيق ويعمق الفارق في الطليعة



GMT 11:23 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

انجلترا تكشف عن نظام تعليمي يمنح الشهادة الجامعية في عامين

GMT 11:36 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

رامي عياش ينسحب من "حبيبي اللدود" و"الأجر" كلمة السر

GMT 01:37 2019 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

يوفنتوس يرغب في ضم لاعب ريال مدريد مارسيلو

GMT 17:30 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

سيارة "فورد إسكورت XR3" من الثمانينات في مزاد علني

GMT 10:59 2018 الثلاثاء ,30 كانون الثاني / يناير

يسرا تراهن على نجاح مسلسل "بني يوسف" الرمضاني

GMT 09:51 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

تعرفي على أفكارمبتكرة لتزيين أواني الأزهار

GMT 11:31 2018 الأربعاء ,17 كانون الثاني / يناير

علماء يكشفون أن جبل إتنا ليس بركانًا حقيقيًا

GMT 12:55 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف المفاجآت عن قرارات الرئيس الأميركي

GMT 09:13 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

ريال مدريد يلغي فكرة ضمّ نجم خط وسط تشيلسي

GMT 19:11 2017 الثلاثاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

النفط يقترب من أعلى مستوى منذ يونيو 2015 وسط تخفيضات الإنتاج

GMT 16:26 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ست هدايا تسعد بها أسرتك في عيد الميلاد لمنزل أكثر أناقة ودفئًا

GMT 03:22 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنانة نيللي تكشف أهم محطاتها الفنية مع عمرو الليثي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates