الشيخ نهيان بن زايد يشيد بانجازات أبطال جودو الإمارات
آخر تحديث 11:10:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشيخ نهيان بن زايد يشيد بانجازات أبطال جودو الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ نهيان بن زايد يشيد بانجازات أبطال جودو الإمارات

الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس ابوظبي الرياضي
أبوظبي - صوت الإمارات

 أشاد الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس ابوظبي الرياضي بالتقدم والنهضة الكبيرة التي تعاصرها جودو الإمارات والنجاحات الكبيرة التي حققتها بطولة ايبيك جراند سلام أبوظبي.

واكد أن تلك النقلة تعود الى الدعم السخي والاهتمام الكبير الذي يوليه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ورعايته المتواصلة التي جعلت البطولة منصة عالمية وحدثا استثنائيا يلتقي من خلاله ابطال وبطلات العالم سنويا وعلامة فارقة في أجندة الفعاليات الرياضية الدولية في العاصمة أبوظبي.

وثمن دعم هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي ورعايته لمنافسات الحدث العالمي التي تركت اثرا بارزا على صعيد نجاح البطولة وتميزها في اجندة الاتحاد الدولي للعبة ..

مشيرا إلى أن أبوظبي تواصل ريادتها بخطة احتضان أهم الفعاليات العالمية لترسيخ رؤية مجلس ابوظبي الرياضي الطامحة لجعل ابوظبي عاصمة عالمية للرياضة.

وبارك العطاءات الكبيرة التي وقفت وراء انجازات أبطال الإمارات في منافسات البطولة مؤكدا أن وقوف أبطال الإمارات في الجودو على منصات التتويج في بطولة الجراند سلام يعتبر أمرا هاما لدعم مسيرة رياضة الامارات بالوقت الراهن وتعزيز حضور رياضيها في كافة الاستحقاقات القارية والعالمية نتيجة للخبرات الكبيرة التي استفادت منها الحركة الرياضية من خلال خطة استضافة اهم الفعاليات العالمية ومشاركتهم الى جانب نجوم العالم في مختلف الرياضات.

ولفت سموه إلى أن انجازات جودو الإمارات في الجراند سلام اسهمت بمواصلة مسيرة المنجزات التنموية التي يحققها القطاع الرياضي وواكبت تقدم الدولة ونهضتها في شتى المجالات كما ترجمت خططنا الفاعلة في استضافة الفعاليات العالمية واشراك رياضيينا الذين نجحوا في استثمارها خير استثمار بتحقيق الميداليات الذهبية ومعانقة مجد البطولات .. مشيرا إلى أن البطولة اطلعت الاسرة الرياضية الدولية بإمكانيات ابناء الامارات من اللاعبين وعطاءهم الكبير وقدراتهم الفنية وادائهم الايجابي لتسجيل المشاركة المشرفة والفوز بأهم الالقاب ورفع علم الامارات عاليا في المحافل الرياضية العالمية.

وأكد نهيان بن زايد آل نهيان أن جودو الإمارات نجح من تحقيق مكتسبات مهمة لرياضة الإمارات ولعل برونزية اولمبياد ريو دي جانيرو 2016 مازالت حاضرة في مسيرة منجزات رياضة الامارات .. مشيدا بخطط اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسنغ والدور البارز لرئيس الاتحاد سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي في ارساء قواعد النجاح للعبة بالاعتماد على برامج اعداد المواهب الواعدة والمحترفين بجانب خطط الحصول على ميداليات وألقاب اثناء مشاركتهم المميزة في كافة المحافل الدولية.

واوضح سموه ان رياضة الجودو تسجل نجاحات مهمة وداعمة للحركة الرياضية وتؤكد ايضا على النهج الرائد في تخريج وتكوين اللاعبين والاجيال الواعدة والتأهيل المناسب للوصول بمستوياتهم الى مصاف الابطال والنجوم .. متمنيا لأبطال الإمارات المزيد من التألق والابداع في مشوارهم.

وأشاد سموه بالمشاركة العالمية التي سجلتها بطولة ايبيك جراند سلام ..

مشيرا إلى أن مشاركة نجوم 34 دولة دلالة كبيرة على مكانة البطولة واهميتها بالنسبة لدول العالم المشاركة وللاعبين الابطال.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ نهيان بن زايد يشيد بانجازات أبطال جودو الإمارات الشيخ نهيان بن زايد يشيد بانجازات أبطال جودو الإمارات



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 02:26 2012 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

معرض لمقتنيات رواد المسرح والموسيقي

GMT 10:42 2013 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بدء معرض الخرج الأول للعملات السعودية والعالمية الاحد

GMT 22:30 2013 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

افتتاح الدورة السادسة من مهرجان سماع الدولي 16 نوفمبر

GMT 18:28 2016 الإثنين ,15 شباط / فبراير

منتجع "جبل نوح" يوفر تجربة سياحية فريدة من نوعها

GMT 02:10 2013 الخميس ,25 إبريل / نيسان

معرض لنوادر ومقتنيات الدكتور جمال حمدان

GMT 13:18 2013 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

"إبداعات مصرية" معرض تشكيلي في الأوبرا

GMT 18:13 2016 الثلاثاء ,02 شباط / فبراير

مطعم ياباني يغرم كل من لا يُنهي طعامه

GMT 10:01 2013 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

"الكفاح الأميركي" أحسن فيلم في رأي نقاد نيويورك

GMT 11:44 2013 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

إقامة معرض للکتب الایرانیة في أفغانستان

GMT 16:18 2013 الجمعة ,08 شباط / فبراير

هايدي كلوم بثوب أسود عاري الصدر والظهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates