كونان يوافق على الانتقال إلى هجر السعودي
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كونان يوافق على الانتقال إلى هجر السعودي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كونان يوافق على الانتقال إلى هجر السعودي

القاهرة ـ حسام السيد

نجح مدير التسويق في النادي الأهلي مجدي طلبة، في إقناع الإيفواري أوسو كونان لاعب الفريق بقبول عرض نادي هجر السعودي للانتقال إلى صفوفه على سبيل الإعارة بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ، وذلك في جلسة ودية عقدها مع .اللاعب لإنهاء هذا الملف   وكان نادي هجر السعودي الذي يدربه المصري طارق يحيى قد طلب ضم اللاعب على سبيل الإعارة مقابل 100 ألف دولار ، وتمسك الأهلي بمنح اللاعب 30 ألف دولار، والاحتفاظ بـ 70 ألف دولار لنفسه، وهو ما رفضه كونان وطلب الحصول على 50 ألف دولار للموافقة على العرض، وللضغط على مسئولي الأهلي من أجل حسم موقفه، إما بالبقاء واللعب بشكل أساسي أو الموافقة على بيعه نهائيًا في يناير المقبل لأي نادي يرغب في الحصول على خدماته.   وتحدث طلبة مع اللاعب الذي خرج من قائمة الفريق التي تسافر السبت إلى اليابان للمشاركة في بطولة كأس العلم للأندية، مؤكدًا له أنَّ اللعب في الدوري السعودي أفضل بالنسبة له في ظل توقف النشاط الكروي في مصر ، وصعوبة إشراكه على حساب المتألقين في خط الهجوم وهو ما جعل اللاعب يقتنع خاصة بعد اتصال مدربه السابق في مصر المقاصة طارق يحى ليوافق اللاعب ويتبقى توقيع العقود الرسمية خلال الساعات القليلة المقبلة. وعلى صعيد ذي صلة بحركة الانتقالات أكد طلبة أنَّه اتفق مع نزار الحكيمي وكيل الغاني أبوكو اجيمانج على حضور الأخير إلى القاهرة يوم 20 كانون الأول / ديسمبر المقبل، للتفاوض حول ارتداءه قميص النادي الأهلي. من ناحية أخرى تلقى النادي خطابًا رسميًا من الاتحاد الدولي "فيفا" يؤكد فيه الرد بشكل نهائي على طلب النادي بوضع شارات سوداء في بطولة كأس العالم للأندية يوم 5 كانون الأول / ديسمبر المقبل ، بعد استشارة اللجنة المنظمة للبطولة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كونان يوافق على الانتقال إلى هجر السعودي كونان يوافق على الانتقال إلى هجر السعودي



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates