غدا فتح باب التسجيل لسباق مهرجان دلما البحري الثالث
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

غدا ..فتح باب التسجيل لسباق مهرجان دلما البحري الثالث

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غدا ..فتح باب التسجيل لسباق مهرجان دلما البحري الثالث

سباق مهرجان دلما البحري الثالث
ابو ظبى ـ الامارات اليوم

أعلن نادي أبوظبي للرياضات الشراعية اليخوت عن فتح باب التسجيل غدا لسباق مهرجان دلما الثالث للمسافات الطويلة، ويستمر حتى السادس عشر من الشهر الجاري.

وحدد النادي من الثامنة صباحاً وحتى الثالثة عصراً كل يوم لاستقبال طلبات البحارة والملاك للمشاركة في الحدث الكبير الذي من المتوقع أن يشهد السباق إقبالاً كبيراً من البحارة لاسيما أنه الحدث الأهم والأبرز في تاريخ السباقات البحرية حيث يقام تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، وتبلغ جوائزه المالية 25 مليون درهم إضافة إلى أنه السباق الأطول حيث تبلغ مسافة التسابق 125 كم، كما أنه الأكبر من حيث قيمة الجوائز لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى، حيث سيحصل البطل على مليون ونصف المليون درهم بالإضافة إلى سيارة كجائزة مالية فيما سيحصل الوصيف على مليون ومائة ألف درهم وسيارة وصاحب المركز الثالث على تسعمائة ألف درهم وسيارة.

وكان النادي قد أعلن عن تفاصيل المهرجان الذي ينطلق 17 الجاري ويستمر لعشرة أيام خلال مؤتمر صحفي قبل يومين، وحدد خلاله مواعيد الاجتماع الفني للبحارة المقرر له يوم انطلاق المهرجان كما حدد مجموعة من القواعد التي يجب الالتزام بها من جانب الجميع أهمها المواصفات الفنية وكذلك مواعيد التواجد في جزيرة دلما.

من جهته أعرب أحمد سعيد الرميثي مالك المحمل غازي وصيف النسخة الأولى عن سعادته بالتواجد في هذ الحدث الكبير ..مؤكداً أنه أصبح عيداً لأهل التراث البحري، وأن الجميع ينتظره بفروغ الصبر من عام إلى آخر.

ووجه الشكر إلى القيادة الرشيدة على الدعم الدائم والمستمر لمختلف الأحداث التراثية بشكل عام والرياضات التراثية البحرية بشكل خاص، مؤكدا أن الدعم السامي يعد الأساس لمختلف النجاحات التي تحققت على أرض الواقع سواء بالحفاظ على التراث أو بنشره بين شباب الوطن.

كما وجه الشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان على رعاية ودعم سموه سباق دلما، مؤكدا أن هذه الرعاية سوف تضاعف من قيمة الحدث لاسيما أن سموه دائم الحرص على متابعة كافة التفاصيل الخاصة به ودائم التوجيه بتوفير كل متطلبات النجاح.

وأشاد الرميثي بالدور الذي يقوم به نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت برئاسة أحمد ثاني مرشد الرميثي، مؤكداً أن النادي حقق طفرة كبيرة في عالم التراث البحري، ويقوم بدور فاعل في نشره بين الشباب الصغار.

وأضاف أن الكل يعلم القيمة التاريخية لجزيرة دلما والغالية على نفس كل إماراتي وعاشق لتراث البحر فهي الأساس في بناء الحضارة ويجب أن نذكرها وعلينا دائما أن نسعى لتخليد ذكراها وجعلها أمام أعيننا.

كما شدد على أن محطات دلما ستكون غاية في الأهمية حيث يمر السباق ب 6 جزر بخلاف دلما قبل التوقف بالمحطة الختامية في مدينة المرفأ، الأمر الذي يؤكد أن هناك استراتيجية محددة تستهدف ترسيخ قيمة ومكانة هذه الجزر بوجودها كمحطات رئيسية في المنافسات.

قد يهمك أيضًا 

الهولندي مارفيك يسعى لقيادة الإمارات إلى نهائيات مونديال 2020

جمال عبدالله يهنئ فريق شباب الأهلي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غدا فتح باب التسجيل لسباق مهرجان دلما البحري الثالث غدا فتح باب التسجيل لسباق مهرجان دلما البحري الثالث



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية

GMT 04:21 2013 الإثنين ,27 أيار / مايو

فيلم فلسطيني يفوز في "كان" عن فئة "نظرة ما"

GMT 05:19 2013 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

في الظل دراما بوليسية في الخمسينات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates