كأس محمد السادس للأندية الأبطال 16 فريقاً يواصلون الزحف نحو النهائي
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كأس محمد السادس للأندية الأبطال.. 16 فريقاً يواصلون الزحف نحو النهائي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كأس محمد السادس للأندية الأبطال.. 16 فريقاً يواصلون الزحف نحو النهائي

كأس محمد السادس
الرياض ـ الامارات اليوم

أسدل الستار أمس، على مباريات دور الـ32 من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بالمباراة التي جمعت بين الوداد المغربي وضيفه المريخ السوداني في الدار البيضاء ليكتمل عقد الفرق المتأهلة إلى ثمن النهائي.
وتمتلك الفرق المغربية النصيب الأكبر بين المتأهلين إلى الدور المقبل، بعد تخطي كل من أولمبيك آسفي والرجاء والوداد دور الـ32، وواصلوا الزحف نحو نهائي البطولة.
أولمبيك آسفي تأهل بصعوبة على حساب نظيره الرفاع البحريني بعد تعادلهما على ملعبه ذهاباً 1-1، قبل أن يعوض تلك النتيجة بفوز قاتل قبل نهاية مباراة العودة بثلاث دقائق بواسطة اللاعب كوفي بوا.
أما الرجاء، فقد حقق الفوز ذهاباً وإياباً على حساب هلال القدس الفلسطيني، وحسم المباراة الأولى بهدف دون رد، قبل أن يكرر انتصاره خارج القواعد بنتيجة 2-0.
ونجح الوداد في تخطي عقبة المريخ السوداني العنيد، بعد أن حسم التعادل الإيجابي 1-1 مباراة الذهاب بينهما، وفي مباراة الإياب تمكن الوداد من تحقيق الفوز بهدفين دون رد.
الإمارات سجلت حضورها بفريقين في الدور المقبل هما الوصل، الذي فاز على الهلال السوداني ذهابا 2-0 وخسر إيابا 2-1 وتأهل بنتيجة 3-2 في مجموع المباراتين، بجانب مواطنه الجزيرة الذي تغلب على النصر العماني 1-0 و3-1 ذهاباً وإياباً على الترتيب.
ووصل الاتحاد والشباب السعوديان إلى دور الـ16 من البطولة، بعد أن فاز الأول على العهد اللبناني 3-0 ذهاباً وتعادل بدون أهداف إياباً، وتخطى الثاني عقبة شبيبة الساورة الجزائري بانتصارين 3-1 و2-0 في مباراتي الذهاب والعودة.
ومن العراق، تأهل الشرطة على حساب الكويت الكويتي بعد أن خطف فوزاً قاتلا في العودة بنتيجة 2-0 ليعوض خسارته ذهاباً 1-3، مستفيداً من قاعدة احتساب الهدف خارج القواعد بهدفين، برفقة القوة الجوية الذي فاز على السالمية الكويتي 3-1 وتعادلا إياباً 1-1.
وحجز الإسماعيلي والاتحاد السكندري المصريين أيضا مقعدين في الدور المقبل، بعد فوز الأول على أهلي بنغازي الليبي 4-2 ذهاباً وخسارته بهدف دون رد في الإياب، بينما تخطى الاتحاد عقبة العربي الكويتي بالفوز 1-0 و2-0 توالياً.
واجتاز شباب الأردن الأردني عقبة النجم الساحلي التونسي، حامل لقب النسخة الماضية، بعد أن حقق عليه الفوز ذهاباً وإياباً بنتيجتي 2-1 و1-0 على الترتيب، ليحجز مقعده بين الكبار، وتخطى نواذيبو الموريتاني نظيره الجيش السوري بعد أن تعادلا على ملعب الأخير 1-1 في مباراة الذهاب، قبل أن يفوز نواذيبو بهدف دون رد في العودة، ويحسم تأهله للمرحلة المقبلة.
ونجح المحرق البحريني في تعويض إخفاقه أمام شباب قسنطينة الجزائري بعد خسارته 1-3 في الذهاب، لينتفض في العودة ويحقق فوزاً بهدفين دون رد يضمن به التأهل إلى ثمن النهائي، وأقصى مولودية الجزائر نظيره ظفار العماني بعد أن فاز عليه في مباراة الذهاب 1-0 وتعادلا إياباً بهدف لكل منهما، ليحجز مقعدا في دور الـ16.
وأخيرا، حقق الترجي التونسي فوزاً بهدفين دون رد على ضيفه النجمة اللبناني، مستفيداً من تعادله بهدف لمثله ذهاباً ويتأهل للمرحلة المقبلة بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين.

قد يهمك أيضًا 

الهولندي مارفيك يسعى لقيادة الإمارات إلى نهائيات مونديال 2020

جمال عبدالله يهنئ فريق شباب الأهلي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كأس محمد السادس للأندية الأبطال 16 فريقاً يواصلون الزحف نحو النهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال 16 فريقاً يواصلون الزحف نحو النهائي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates