شاكر العيساوي يشرح مخطط داعش للتسلل إلى الفلوجة
آخر تحديث 18:50:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد لـ "صوت الإمارات" أن من بين المتسللين قيادات عربية وأجنبية

شاكر العيساوي يشرح مخطط "داعش" للتسلل إلى الفلوجة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شاكر العيساوي يشرح مخطط "داعش" للتسلل إلى الفلوجة

شاكر العيساوي
بغداد – نجلاء الطائي

كشف رئيس مجلس قضاء العامرية التابع لقضاء الفلوجة شاكر العيساوي عن تسلل عدد من أفراد تنظيم "داعش" إلى عامرية الفلوجة على شكل مجموعات، في كل مجموعة من 5-7 أشخاص .

وأكد  شاكر العيساوي لـ "صوت الإمارات"، أن "المعلومات الاستخباراتية أفادت بنيّة عناصر "داعش" التسلل إلى قضاء العامرية جنوبي مدينة الفلوجة، للقيام بعمليات إجرامية تستهدف القطعات العسكرية والمدنيين، ما دعا القوات الأمنية والقوات الساندة لها باتخاذ إجراءات امنيه غير مسبوقة للحيلولة دون وقوع أي خرق امني"، لافتًا إلى أن "القوات العراقية كانت تظن أنها عوائل نازحة لأنها لم تبدأ فتح النار".

وكشف العيساوي عن قيام طيران الجيش بقصف تلك المجموعات التي حاولة الهروب جنوب الفلوجة ، والتي تشهد سيطرة القوات الأمنية باتجاه الصحراء غرب الأنبار"، وأضاف: "من بعد منتصف ليلة السبت قامت مجموعة كبيرة تستقل سيارات بأعداد كثيرة بفتح ثغرة بالساتر الترابي "المقابل للحشد العشائري"، عبر ناظم المجرة والجزيرة، متوارية عن الأنظار بين مناطق عامرية الفلوجة والرحبانية، وتتخذ من المناطق الزراعية المفتوحة بين غرب النهر من الحلابسة والبوعيفان والبوعاصي باتجاه الطريق (الامكسر)، الرابط بين المسيب والعامرية ساترًا لها"، مشيرًا إلى أن "هذه المجموعة كانت تنوي عبور هذه الممرات لغرض الهرب إما إلى القائم أو إلى السعودية أو للنفاذ إلى الجزيرة".

وأوضح العيساوي أن القوات العراقية وطائراتها تصدت لتلك المجموعة التي كانت تحمل معها ترسانة اسلحة متنوعة وكثيرة، لافتا الى ان "من بين هذه المجموعة كان هناك قيادات عربية واجنبية"، ومبيّنًا أن "القوات الامنية والقوات الساندة لها فرضت يوم امس حظرا للتجوال من الساعة العاشرة مساء الى الثامنة من صباح الأحد تمكنت خلاله مداهمة عدد من المناطق فضلا عن نصب سيطرات امنية عند مداخل ومخارج المدينة في خطوة تهدف الى منع حصول اي عملية تسلل تقوم بها تنظيم داعش لاختراق الحواجز الامنية"

وختم العيساوي أن "القوات المشتركة وابناء العشائر، بمساندة الطيران، أبادوا تلك الارتال قبل اختراق جدار الصد في عامرية ‏الفلوجة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شاكر العيساوي يشرح مخطط داعش للتسلل إلى الفلوجة شاكر العيساوي يشرح مخطط داعش للتسلل إلى الفلوجة



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 22:27 2024 الخميس ,29 شباط / فبراير

أبرز موديلات الطاولات الدارجة هذا العام
 صوت الإمارات - أبرز موديلات الطاولات الدارجة هذا العام

GMT 22:41 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

فيلم "Second Act" يُلهمك لتغيير حياتك في عام 2019

GMT 18:56 2013 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

الكاتب والمفكر جلال أمين في ضيافة "هنا العاصمة " الأحد

GMT 15:42 2013 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أول محطة نووية أردنية بتكنولوجيا روسية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates