تشكيل لجان  الشرطة الرياضي  لتطوير الأنشطة في الداخلية
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تشكيل لجان " الشرطة الرياضي " لتطوير الأنشطة في "الداخلية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تشكيل لجان " الشرطة الرياضي " لتطوير الأنشطة في "الداخلية"

مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي
أبوظبي ـ صوت الامارات

عقد مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي اجتماعه الأول برئاسة العميد محمد حميد بن دلموج الظاهري رئيس المجلس بعد إعادة تشكيله وبحضور جميع الأعضاء بمقر بوزارة الداخلية.

 وكان الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أصدر قراراً بتشكيل مجلس إدارة الاتحاد من السادة: العميد محمد حميد دلموج الظاهري رئيساً للمجلس والعقيد خالد علي شهل نائباً للرئيس والعقيد عارف عبيد الريس أمين السر وعضوية كل من العميد وليد سالم الشامسي والعميد عادل عبدالرحمن الحمادي والعقيد أحمد حمدان الزيودي والعقيد علي حمد البدواوي، والمقدم محمد خلفان القمزي والمقدم يوسف ابراهيم بوهارون والمقدم راشد حميد المزروعي والمقدم عيسى مير عبدالرحمن والرائد محمود علي العتيقي والرائد فهد عبدالله الطنيجي والرائد محمد علي الزعابي.

 وهنأ العميد الظاهري أعضاء المجلس على الثقة الغالية التي أولاها لهم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية،باختيارهم لعضوية المجلس الجديد متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مهمتهم للارتقاء بالرياضة الشرطية حسب توجيهات و رؤية سموه المستقبلية بنقل الرياضة نقلة نوعية تتواكب مع أفضل الممارسات العالمية.

 وناقش المجلس خلال الاجتماع عدداً من الموضوعات الرياضية المدرجة على جدول الأعمال واستعرضه العقيد عارف علي عبيد الريس أمين السر العام للمجلس وأعاد تشكيل المكتب التنفيذي للاتحاد ولجان مجلس إدارة الاتحاد ولجان تطوير الأنشطة الرياضية على النحو التالي: المكتب التنفيذي برئاسة العقيد خالد علي شهيل وعضوية  العقيد احمد حمدان الزيودي والعقيد عارف علي عبيد الريس  أمين السر العام للاتحاد والمقدم عبدالله عبدالرحمن الحميدي رئيس قسم الأنشطة الرياضية والمقدم محمد خلفان هندي والرائد الدكتور سعود سالم الجنيبي رئيسا قسم التخطيط والتقييم الرياضي والرائد محمود علي العتيقي والخبير الدكتور حسين عمر السمري.

 كما قرر المجلس تشكيل اللجنة الفنية برئاسة العميد وليد سالم الشامسي واللجنة المالية برئاسة العميد عادل عبدالرحمن الحمادي واللجنة الاعلامية برئاسة العقيد علي حمد البدواوي اللجنة الدائمة لتطوير الرماية برئاسة العقيد احمد حمدان الزيودي ولجنة حركة ونار والرماية التكتيكية برئاسة العقيد سعيد محمد الخاطري ولجنة الأسلحة والذخيرة برئاسة العقيد عبدالعزيز النومان ولجنة ألعاب القوى وسباق الطريق الرائد حمزة جمعة الميل كما ترأس لجان تطوير بطولة الرجل الحديدي ولجنة اللياقة البدنية ولجنة السباحة المقدم عبدالله عبدالرحمن الحميدي .

  واطلع المجلس على مشروع اللياقة البدنية المزمع تطبيقه على منتسبي الشرطة بداية من عام 2016 ومراحل التطبيق وسياساته وتعليماته وكيفية تقييمه.

 وقرر المجلس ربط درع التفوق الرياضي العام بمعايير جائزة سمو وزير الداخلية للتميز الرياضي وكلف المجلس العقيد خالد شهيل نائب رئيس المجلس بتشكيل فريق عمل لدراسة المقترح ووضع المعايير المناسبة لتحقيق ذلك.

 وفيما يتعلق بالنشاط الرياضي الداخلي فقد اعتمد المجلس تقارير الفعاليات والمسابقات والبطولات والدورات والبرامج التدريبية خلال فترة المسابقة وإحصاءات المشاركات الرياضية ومقارنتها بالموسم الماضي واطلع على خطة النشاط الرياضي وخطة التدريب لعام2016 والمرفق المالي والموازنة المالية الخاصة بالاتحاد.

 وبشأن المشاركات الخارجية فقد اعتمد المجلس تقرير مشاركة منتخب شرطة الإمارات في بطولة الشرطة الدولية للرماية بالمجر وتقرير وفد شرطة الإمارات المشارك بدورة الألعاب الشرطية 2015 بكولومبيا حيث ستستضيف الدورة القادمة 2017 وتشكيل فريق عمل لوضع تصورات الإعداد والتحضير للدورة.

 كما وافق المجلس على المشاركة في اجتماع الجمعية العمومية والمكتب التنفيذي للاتحاد العربي للشرطة الذي سيعقد في ديسمبر المقبل بالجزائر.

 واطلع المجلس على استعداد منتخبات شرطة الإمارات للمشاركة في دورة الألعاب الشرطية لدول مجلس التعاون الخليجي خلال نوفمبر المقبل بدولة الكويت وتشكيل الوفد الاداري المرافق للمنتخبات المشاركة بالدورة وكلف المجلس الرائد محمد الزعابي بتشكيل منتخب شرطة الإمارات للمشاركة في البطولة الدولية لتحدي رجال الإطفاء للمعرض الدولي للأمن ودرء المخاطر 2016 آيسنار.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشكيل لجان  الشرطة الرياضي  لتطوير الأنشطة في الداخلية تشكيل لجان  الشرطة الرياضي  لتطوير الأنشطة في الداخلية



GMT 05:22 2024 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

برشلونة يخشى مفاجآت ريال بيتيس في الدوري الإسباني

GMT 04:28 2024 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

توتنهام يحسم موقفه من عرض النصر السعودي

GMT 02:30 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

مدرب أستراليا يُصرح انضمامنا لـ«الاتحاد الآسيوي» صائب

GMT 19:30 2021 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

أسباب تراجع فريق ليفربول بعد هيمنة 2020

GMT 09:58 2020 الخميس ,31 كانون الأول / ديسمبر

هدفان يحفظان ماء وجه الأجانب في الدوري السوداني

GMT 09:49 2020 الخميس ,31 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على سبب عدم انطلاق دوري البدلاء في السودان

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates