واشنطن بوست تقترح إلغاء أولمبياد طوكيو 2020
آخر تحديث 21:06:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

واشنطن بوست تقترح إلغاء أولمبياد طوكيو 2020

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - واشنطن بوست تقترح إلغاء أولمبياد طوكيو 2020

أولمبياد طوكيو 2020
طوكيو - صوت الإمارات

اقترحت صحيفة (واشنطن بوست) الأميركية إلغاء دورة الألعاب الأولمبية التي تنظم تموز/يوليو المقبل في العاصمة اليابانية طوكيو أو على الأقل تأجيلها بسبب فيروس كورونا، حيث قالت الصحيفة ، في مقالها الافتتاحي اليوم ، إنه مع قدوم رياضيين من 200 دولة حول العالم والمتوقع أن يصل عدد المشاهدين إلى الملايين فإن الألعاب الصيفية لديها كل المقومات لتكون حاضنة للفيروس مما سيؤدي إلى انتشاره القاتل.

وأضافت أنه حتى إذا كان هناك بعض التقدم في مكافحة الفيروس في الأشهر الأربعة ونصف المقبلة ، وهو ما يقول خبراء العلوم والصحة أنه من غير المحتمل تمامًا ، فإنه قد حدثت بالفعل تطورات في المجتمع الرياضي تتطلب تأجيل الألعاب وعلى رأسها إغلاق الدوريات الرياضية العالمية وبالتالي لم يتمكن الرياضيون الأولمبيون من التدريب.

وأكدت الصحيفة أنه من الواضح جدًا الحاجة إلى تأجيل أو إلغاء الألعاب كما اقترح الرئيس الأميركي دونالد ترامب أنها لن تقام كما هو مخطط لها هذا الصيف..مشيرة إلى أن رفض المسؤولين الأولمبيين واليابانيين الاعتراف بهذا الواقع يأتي بسبب الخوف على تعرض الأموال للخطر حيث قامت اليابان باستثمارات ضخمة في بناء الأماكن وتحسين البنية التحتية.

وأشارت الصحيفة إلى وصول الشعلة الأولمبية إلى اليابان أمس الجمعة ، ولكن لم يكن هناك أي من الضجيج التقليدي الذي يصاحب عادة الاحتفال الذي يمثل البداية الرسمية للحدث الرياضي العالمي، وبسبب المخاوف بشأن انتشار الفيروس التاجي الجديد تم إغلاق الحدث أمام الجمهور.

ورأت أنه من الجيد أن يتم اتخاذ الاحتياطات، ولكن من عدم المسؤولية تمامًا أن يتصرف المسؤولون الأولمبيون واليابانيون كما لو كانت الألعاب يمكن أن تستمر وتقام في الوقت الذي يحارب فيه العالم فيروس فتاك..مشددة على أنهم سوف يدركون - في مرحلة ما - أن الألعاب لا يمكن أن تقام.

وفي نفس السياق .. دعا الاتحاد الأميركي للسباحة أمس السبت كلا من اللجنتين الاولمبية والبارالمبية في الولايات المتحدة إلى المطالبة بتأجيل دورة الألعاب الأولمبية القادمة (طوكيو 2020).

وذكر تيم هينتشي الرئيس التنفيذي للاتحاد في خطاب إلى اللجنتين : "الأمر لن يكون سهلا في إشارة لصعوبة خوض هذا الأولمبياد في ظل الأزمة العالمية الحالية بسبب تفشي الإصابات بفيروس كورونا المستجد" .. مقترحا تأجيل الأولمبياد إلى العام المقبل

قد يهمك ايضا 

مسؤولو الصحة لم يتواصلوا مع رئيس أولمبياد طوكيو بشأن فيروس كورونا

اليابان تتسلم الشعلة الأولمبية وسط غياب الجمهور

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

واشنطن بوست تقترح إلغاء أولمبياد طوكيو 2020 واشنطن بوست تقترح إلغاء أولمبياد طوكيو 2020



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates