عيسى وملاك يخوضان آخر بطولات التصنيف الأوليمبي في موسكو الجمعة
آخر تحديث 11:23:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عيسى وملاك يخوضان آخر بطولات التصنيف الأوليمبي في موسكو الجمعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عيسى وملاك يخوضان آخر بطولات التصنيف الأوليمبي في موسكو الجمعة

عيسى وملاك يخوضان آخر بطولات التصنيف
القاهرة - صوت الامارات

يخوض سيف عيسى (-80 كجم)، و هداية ملاك (-67 كجم)، لاعبا المنتخب الوطني المصري للتايكوندو غدًا منافسات نهائي الجائزة الكبرى المقررة إقامتها يومي 6 و7 ديسمبر في موسكو (روسيا) والمصنفة G8 من قبل الاتحاد العالمي للعبة، والتي تضم أفضل 16 لاعبًا في كل وزن من الموازين الأوليمبية الثمانية (4 رجال و4 سيدات).

ونهائي الجائزة الكبرى هو آخر بطولات التصنيف الأوليمبي، فهي الفرصة الأخير لحصد المزيد من النقاط من أجل تحسين التصنيف الأوليمبي النهائي المؤهل لأوليمبياد طوكيو 2020 والذي سيتم إعلانه أول يناير المقبل.

وتحتل هداية ملاك المركز الـ14 في التصنيف الأوليمبي، فيما يحتل سيف عيسى المركز الخامس، مما يجعله اللاعب المصري الوحيد على مشارف التأهل لأوليمبياد طوكيو 2020 من خلال التصنيف الأولمبي حيث يتأهل أول خمسة لاعبين في التصنيف الأوليمبي مباشرةً للأوليمبياد.

وتعد هذه البطولة المصنفة G8 الفرصة الأخيرة لعيسى من أجل استمراره ضمن أفضل خمسة لاعبين في التصنيف الأوليمبي والتأهل لأوليمبياد طوكيو 2020 من هذا التصنيف، حيث يحصل صاحب الميدالية الذهبية على 80 نقطة، والميدالية الفضية على 48 نقطة، والبرونزية على 28.8 نقطة، والمركز الرابع على 17.28 نقطة، والمركز الخامس على12.10 نقطة والمركز التاسع على 8.47 نقطة.

ويسبق عيسى في التصنيف الأوليمبي كل من: ماكسيم خرامتكوف (روسيا)، وميلاد بيجي هارشيجاني (أذربيجان)، وشيخ صلاح سيسيه (كوت ديفوار)، ونيكيتا رافرلوفيتش (أوذباكستان).

وتم اليوم الخميس إجراء قرعة البطولة والتي أسفرت عن مواجهة عيسى في أول مبارياته اللاعب الأسباني دانييل كيسادا باريرا، فيما ستقابل هداية في أول مبارياتها اللاعبة الكورية هيري اوه.

وتنطلق منافسات البطولة غدًا الجمعة 5 ديسمبر في تمام الساعة الثامنة صباحًا بتوقيت القاهرة بمنافسات دور الـ 16 للثمانية موازين الأوليمبية ويتخللها ساعة راحة، وتبدأ أدوار ربع النهائي في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، ثم يقام حفل افتتاح البطولة الساعة الرابعة ونصف مساءً، يليه أدوار نصف النهائي، فيما تقام مباريات الميدالية البرونزية والمباريات النهائية يوم السبت 7 ديسمبر ابتداءً من الساعة الثامنة ونصف صباحًا.

وتختتم البطولة بالحفل السنوي للاتحاد العالمي للتايكوندو الـ Gala Awards والذي يبدأ الساعة السادسة مساءً بعد التصويت، ويتم خلاله اعلان الأفضل لهذا العام وتسليم الجوائز لأفضل لاعب ولاعبة، وأفضل مدرب، وأفضل ضربة تايكوندو، وأفضل حكم وحكمة، وجائزة اللعب النظيف.

وتشهد هذه البطولة لأول مرة ارتداء اللاعبين التصميمات الجديدة الجديد لملابس التايكوندو، التي سيتم البت فيما إذا كانت ستستخدم في أوليمبياد طوكيو أم لا، وذلك خلال اجتماع الاتحاد العالمي للتايكوندو المقرر له يوم 7 ديسمبر.

ويرأس بعثة المنتخب الوطني في موسكو كابتن عمرو سليم، رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو، ويقود المنتخب المصري للتايكوندو فنيًا المدير الفني المكسيكي أوسكار سالازار، والمدربان أسامة السيد ومحمد مجدي.

قد يهمك ايضا

القبض على 12 من كبار مشجعي يوفنتوس لابتزازهم النادي

الأندية الإنجليزية الأكثر إنفاقا في سوق الانتقالات الصيفية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عيسى وملاك يخوضان آخر بطولات التصنيف الأوليمبي في موسكو الجمعة عيسى وملاك يخوضان آخر بطولات التصنيف الأوليمبي في موسكو الجمعة



تميّز بالقصة المحتشمة مع الأكمام الطويلة والياقة المنسدلة

بينيلوبي كروز تخطف الأنظار بإطلالتها الأخيرة بالميتاليك الساحر

واشنطن - صوت الامارات
خطفت النجمة بينيلوبي كروز Penelope Cruz الانظار بإطلالتها الأخيرة حين أطلّت باللون الميتاليك البراق مع تمايلها بموضة الجمبسوت الساحر والراقي، الذي أظهر أناقة قل مثيلها في عالم الموضة الفاخرة.إنطلاقاً من هنا،واكبي من وقّع إطلالة بينيلوبي كروز بهذا الجمبسوت البراق. موضة الجمبسوت البراق تألقت بينيلوبي كروز Penelope Cruz بموضة الجمبسوت الواسع والطويل الذي يتخطى حدود الكاحل مع اللون الميتاليك بتدرجات فضية براقة وملفتة للنظر. فهذا التصميم الساحر حمل توقيع دار شانيل Chanel وتميّز بالقصة المحتشمة الملفتة مع الاكمام الطويلة والياقة المنسدلة على شكل V. موضة الاكسسوارات السوداء واللافت أن بينيلوبي كروز Penelope Cruz نسّقت مع هذا الجمبسوت موضة الاكسسوارات السوداء. فبرزت بموضة الصندل الجلدي المفرغ من الامام مع الحذاء الجلدي الرفيع مع البكلة البراقة ...المزيد

GMT 15:01 2020 الجمعة ,24 كانون الثاني / يناير

أبرز المناطق السياحية في العاصمة المجرية بودابست
 صوت الإمارات - أبرز المناطق السياحية في العاصمة المجرية بودابست

GMT 03:04 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

ليفركوزن يجدد عقد المدير الفني بوس حتى عام 2022

GMT 10:30 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

تقارير تكشف برشلونة يضغط على تشافي هرنانديز لتدريب الفريق

GMT 18:12 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

الإصابة تحرم بريمن جهود لاعبه بارجفريدي لمباراتين على الأقل

GMT 18:29 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

حارس برايتون يتبرع بآلاف الدولارات لضحايا حرائق أستراليا

GMT 21:02 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

لوحة للتشكيلي الروسي "شاغال" تُطرح في مزاد إسرائيلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates