اتحاد كرة اليد الروسي يعلن تعيين بيتكوفيتش مدربًا للمنتخب لإعادة الأمجاد
آخر تحديث 14:35:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اتحاد كرة اليد الروسي يعلن تعيين بيتكوفيتش مدربًا للمنتخب لإعادة الأمجاد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اتحاد كرة اليد الروسي يعلن تعيين بيتكوفيتش مدربًا للمنتخب لإعادة الأمجاد

كرة اليد
موسكو - صوت الامارات

في مارس /آذار الماضي، أعلن اتحاد كرة اليد الروسي تعيين فيليميربيتكوفيتش في منصب مدرب المنتخب، وبعد 5 أشهر، أخيرا استطاع حامل الجنسيةالألمانية بيتكوفيتش الوصول إلى روسيا بعد أن عطلته جائحة كورونا وظروفالسفر الي فرضتها، وفي موسكو، بدأ أول مدرب غير روسي في مقابلة مدربيالفرق الروسية ولاعبي المنتخب في البطولات الإعدادية للموسم الجديدبيتكوفيتش تحدث للموقع الرسمي للاتحاد الروسي قائلا: "لم يكن لديكم ثقافةاستقدام الخبراء الأجانب، لكنه أمر متبع في أوروبا الآن، أن تعينهمليعيدوا إحياء آمالكم. روسيا لديها تلك الفرصة، الكثير من اللاعبين لديهمالفرصة لإثبات جدارتهم".وشدد بيتكوفيتش "أريد أن أفعل كل شيء لأعيد كرة اليد الروسية لمجدهاالسابق"، كما أن بيتكوفيتش ولد في يوغوسلافيا وحصل على الجنسية الألمانيةفي 2002، عمل مع الأندية الألمانية لأكثر من 30 عاما ولديه الكثير منالإنجازات القارية مع فريتش أوف جوبينجن وكذلك فوتشه برلين.وكشف بيتكوفيتش "تلقيت عروضا من أندية أوروبية عديدة، لكنني اخترت روسيا.الفريق لم يؤد بالشكل المطلوب في البطولة الأوروبية الأخيرة ولكنني متأكدأنه ليس أضعف من الفريق الكرواتي الذي وصل للنهائي. وأعلم من خلال زملائيالمدربين أن لا أحد يذهب لمواجهة الفريق الروسي وهو متيقن من الفوز.مدرسة كرة اليد الروسية لها احترامها والتحدي الكبير بالنسبة لي هو إعادةأمجادها".وسبق للدب الروسي الفوز ببطولة العالم مرتين، وبطولة أمم أوروبا مرةوحيدة، كما حصد ذهبية أولمبياد سيدني 2000. ولكن، منذ حصد برونزية أثينا 2004، تراجعت كرة اليد الروسية كثيرا.

وأوضح بيتكوفيتش "توقفت عن متابعة الأخبار السلبية الخاصة بالجائحة وتركت كرة اليد تغمرني، وضعت قائمة تضم 30 لاعبا سنعمل معهم وبدأت في تعلم اللغة".وأكمل "أشاهد مباريات المنتخب، والأندية التي يلعب لها الـ 30 لاعبا، وشرفت من الانتهاء من كتابي التكتيكي الذي سيحصل عليه اللاعبون". منتخب روسيا سيحل ضيفا على بطولة العالم لرجال كرة اليد – مصر 2021، كأحد الحاصلين على بطاقة دعوة من الاتحاد الدولي لكرة اليد، وعن هذا الأمر أتم بيتكوفيتش "مشاركتنا مهمة للغاية، خاصة بالنسبة للاعبين الصغار. ليس أمامنا الكثير من الوقت، علينا التحضير لنثبت بما سنقدمه في مصر إن كرة اليد الروسية في الطريق الصحيح". في منصب مدرب المنتخب. وبعد 5 أشهر، أخيرا استطاع حامل الجنسية الألمانية بيتكوفيتش الوصول إلى روسيا بعد أن عطلته جائحة كورونا وظروف السفر الي فرضتها. في موسكو، بدأ أول مدرب غير روسي في مقابلة مدربي الفرق الروسية ولاعبي المنتخب في البطولات الإعدادية للموسم الجديد. بيتكوفيتش تحدث للموقع الرسمي للاتحاد الروسي قائلا: "لم يكن لديكم ثقافة استقدام الخبراء الأجانب، لكنه أمر متبع في أوروبا الآن، أن تعينهم ليعيدوا إحياء آمالكم. روسيا لديها تلك الفرصة، الكثير من اللاعبين لديهم الفرصة لإثبات جدارتهم". وشدد بيتكوفيتش "أريد أن أفعل كل شيء لأعيد كرة اليد الروسية لمجدها السابق". بيتكوفيتش ولد في يوغوسلافيا وحصل على الجنسية الألمانية في 2002، عمل مع الأندية الألمانية لأكثر من 30 عاما ولديه الكثير من الإنجازات القارية مع فريتش أوف جوبينجن وكذلك فوتشه برلين. وكشف بيتكوفيتش "تلقيت عروضا من أندية أوروبية عديدة، لكنني اخترت روسيا. الفريق لم يؤد بالشكل المطلوب في البطولة الأوروبية الأخيرة ولكنني متأكد أنه ليس أضعف من الفريق الكرواتي الذي وصل للنهائي. وأعلم من خلال زملائي المدربين أن لا أحد يذهب لمواجهة الفريق الروسي وهو متيقن من الفوز. مدرسة كرة اليد الروسية لها احترامها والتحدي الكبير بالنسبة لي هو إعاد أمجادها". وسبق للدب الروسي الفوز ببطولة العالم مرتين، وبطولة أمم أوروبا مرة وحيدة، كما حصد ذهبية أولمبياد سيدني 2000. ولكن، منذ حصد برونزية أثينا
2004، تراجعت كرة اليد الروسية كثيرا.وأوضح بيتكوفيتش "توقفت عن متابعة الأخبار السلبية الخاصة بالجائحة وتركت كرة اليد تغمرني، وضعت قائمة تضم 30 لاعبا سنعمل معهم وبدأت في تعلم اللغة".

وأكمل "أشاهد مباريات المنتخب، والأندية التي يلعب لها الـ 30 لاعبا،وشرفت من الانتهاء من كتابي التكتيكي الذي سيحصل عليه اللاعبون". منتخب روسيا سيحل ضيفا على بطولة العالم لرجال كرة اليد – مصر 2021، كأحد الحاصلين على بطاقة دعوة من الاتحاد الدولي لكرة اليد، وعن هذا الأمر أتم بيتكوفيتش "مشاركتنا مهمة للغاية، خاصة بالنسبة للاعبين الصغار. ليس أمامنا الكثير من الوقت، علينا التحضير لنثبت بما سنقدمه في مصر إن كرة اليد الروسية في الطريق الصحيح".


قد يهمك ايضا :

سفح الأهرامات يستقبل حفل قرعة بطولة العالم لكرة اليد

منتخب اليد المصري يصل الغردقة لبدء معسكره استعدادا للمونديال

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد كرة اليد الروسي يعلن تعيين بيتكوفيتش مدربًا للمنتخب لإعادة الأمجاد اتحاد كرة اليد الروسي يعلن تعيين بيتكوفيتش مدربًا للمنتخب لإعادة الأمجاد



GMT 23:30 2022 الأربعاء ,14 كانون الأول / ديسمبر

الثور والأسد والميزان الأبراج الأكثر حمايةً لأحبائها
 صوت الإمارات - الثور والأسد والميزان الأبراج الأكثر حمايةً لأحبائها

GMT 22:59 2022 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيت ميدلتون تروّج لحفل الكريسماس الملكي
 صوت الإمارات - كيت ميدلتون تروّج لحفل الكريسماس الملكي

GMT 23:20 2022 الأحد ,18 كانون الأول / ديسمبر

شركة فلاي دبي تطلق رحلات إلى 7 محطات جديدة العام المقبل
 صوت الإمارات - شركة فلاي دبي تطلق رحلات إلى 7 محطات جديدة العام المقبل

GMT 23:27 2022 الأربعاء ,14 كانون الأول / ديسمبر

أفكار لتنسق الأزهار في مدخل المنزل
 صوت الإمارات - أفكار لتنسق الأزهار في مدخل المنزل

GMT 20:43 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يبدأ الشهر مع تنافر بين مركور وأورانوس

GMT 16:23 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء في روسيا وإيطاليا يكشفون عن أسرار ماضي ومستقبل الأرض

GMT 20:04 2016 السبت ,23 كانون الثاني / يناير

"إتش بي" تطلق كمبيوترًا بشاشة قياس 12 بوصة

GMT 11:02 2013 الثلاثاء ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

شاعر لبناني يوقع ديوانة الجديد في شومان

GMT 13:51 2013 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

توقيع كتاب دراسات جديدة في الشعر الأندلسي لصلاح جرار

GMT 22:40 2013 الأحد ,16 حزيران / يونيو

سناء يوسف تنتهى خلال أيام من تصوير "نقطة ضعف"

GMT 11:56 2013 الخميس ,03 تشرين الأول / أكتوبر

توقيع رواية "كتاب الأمان" لياسر عبد الحافظ في دار التنوير

GMT 19:41 2020 الثلاثاء ,21 إبريل / نيسان

ميزة في macOS الجديد ستطيل عمر بطاريات حواسب آبل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates