عبير الأنصاري توضح أن ياسمين صبري صاحبة الإطلالة الأجمل
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

أعلنت لـ "صوت الإمارات" أن إنجى علي الأسوأ

عبير الأنصاري توضح أن ياسمين صبري صاحبة الإطلالة الأجمل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبير الأنصاري توضح أن ياسمين صبري صاحبة الإطلالة الأجمل

ياسمين صبري في مهرجان الجونة
القاهرة - صوت الامارات

كشفت الأستايلست وخبيرة المظهر عبير الأنصاري، عن تقديمها لطلة وأزياء الفنانات في ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الأولى. وقالت "في الحقيقة الختام لم يكن به رائحة المسك كما تعودنا في أي مهرجان، ولكن سادت الأزياء والأستايلات السيئة أكثر من الجميلة، وسوء الاختيار في المظهر كان سيد الموقف".

وأضافت الأنصاري في تصريحات خاصة إلى "صوت الامارات"، قائلة "فلنبدأ بالجميلة صاحبة الروح الحلوة رزان مغربي، للأسف ستايل سيء ورخيص لا يليق بأيقونة فاشون مثلك، ولكن الماكياج كان الشيء الوحيد الجميل، ستايلك في حفلة الافتتاح كان أفضل من حيث تناسبه مع شكل قوامك الرشيق جدا".

وتابعت "أما بالنسبة للنجمة " يسرا، اختيار هايل للشعر والماكياج كان أكثر من رائع، وستايل كان مناسب لشكل الوجه تماما وأظهرها كالملكة مع فستان فخم رائع أعطى لها طلة ملكية، ولكن لم يعجبني الحلق كان ممكن يكون أفضل من ذلك ولكن " شابوه" للستايلست الخاص بك، أما الفنانة "مادلين طبر" الجميلة ستايل مرتب وعادي توقعت الأفضل من تاريخك وذوقك في الاختيار للأزياء.

وواصلت "الفنانة والنجمة " نيللي كريم " كلاسيكية وكلاس هايل وجميل جدا واختيار موفق من كل شيء شعر وأكسسوار وماكياج كامل، ولكن هذه الطلة تناسب حفلة وليس مهرجان وسجادة حمراء، أما الفنانة المحبوبة " أمينة خليل"  ستايل مناسب قوامك الجميل، ومن الواضح خسارتك لبعض الكيلو غرامات ، وأعطى لك مظهر كلاسيكي وهادئ ورقيق".

وبالنسبة للفنانة " درة " تعودنا دائما بظهروك بستايلات تواكب الحديث عن الموضة والأستايل رائع ومناسب جدا، والشعر بسيط وأنيق ومناسب مع الماكياج والأكسسوارات مناسبة جدا "شابوه". أما الفنانة الشاملة ميس حمدان، قالت "أعتذر مؤخرا أختياراتك كلها خاطئة وغير مناسبة واللون لم يضيف لكي شئ ، وإصرارك على ارتداء اكسسوار خاطئة خرب مظهرك ، انا اسفه يجب الانتباه أكثر والاستعانة بإستايلست".

وأكدت أن النجمة "بشرى" ارتدت فستانًا جميلًا لكن غير مناسب لكي لم يظهر قوامك الجميل، واعتقد القسم العلوي كان بحاجه للانتباه اكثر لارتداء الصدرية المناسبة. وبالنسبة للفنانة الجميلة المميزة "كنده علوش" فستان رقيق وناعم اللون مناسب جدا لكي لكن غير مميز. وأما الجميلة "هنا شيحه" و "شيرين رضا " ستايل جميل وعلى الموضة لكن مظهر عادي و ليس مناسب لحفله السجادة الحمراء.

وأما الشقيقتين "مي و ميار الغيطي " استايل ناعم  وغير جديد لكن بحاجه لستايلست في المهرجان المقبل. أما بالنسبة لنجمة الجمال والأناقة " ياسمين صبري" أجمل وأشيك طله في الحفلة، جميع الإطلالات متكاملة وهايلة، اختيار رائع بكل المقاييس وأعطيها " أجمل لوك في حفلة ختام مهرجان الجونة". وأخيرا الإعلامية انجي علي "انا اسفه لا تعليق مفيش حاجه مناسبه لا الأستايل يناسب لقوامك ولا الشعر ولا الماكياج، وأعطيها أسوء طله في ختام مهرجان الجونة".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبير الأنصاري توضح أن ياسمين صبري صاحبة الإطلالة الأجمل عبير الأنصاري توضح أن ياسمين صبري صاحبة الإطلالة الأجمل



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 11:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 12:08 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 11:38 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 07:45 2014 الثلاثاء ,09 كانون الأول / ديسمبر

تناول "إيبوبروفين" لعلاج التهاب الحلق يؤثر على المناعة

GMT 18:32 2016 الجمعة ,21 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد نبات الحلتيت لصحة الإنسان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates