شيماء حسين تكشف عن اطلاق مجموعة جديدة من أزياء العيد الخاصة بالأطفال
آخر تحديث 04:08:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" أنها احيت التراث السيناوي والبدوي فيها

شيماء حسين تكشف عن اطلاق مجموعة جديدة من أزياء العيد الخاصة بالأطفال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شيماء حسين تكشف عن اطلاق مجموعة جديدة من أزياء العيد الخاصة بالأطفال

أزياء العيد الخاصة بالأطفال
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت مصممة الأزياء شيماء حسين عن تصميمها لمجموعة جديدة من أزياء العيد الخاصة بالأطفال، مضيفة: "مع إقتراب عيد الأضحى المبارك كان لابد أن أطلق مجموعتي الخاصة بأزياء الأطفال لأنهم هم بهجة العيد فبدونهم لا نشعر بالسعادة، ولأن معظم أزياء الأطفال ليست مصرية قررت أن أصمم للأطفال مجموعة من الأزياء المميزة حتى تتألق بها الفتيات الصغار في العيد، ونوعت في إستخدام الألوان والتصميمات حتى أحول الطفلة الصغيرة لفتاة في كامل أناقتها".

وأضافت شيماء حسين في مقابلة خاصة مع "صوت الإمارات" : "المزج بين الألوان المختلفة كانت قعدتي الأساسية فصممت تصميم من اللون الفوشيا مع  اللون  التركواز والتصميم عبارة عن بونشو واسع من أعلى باللون الفوشيا ومن أسفل شورت قصير باللون التركواز وصممت طوق من الورود باللون التركواز حتى تضعها الفتاه على رأسها، وصممت أيضا طقم مكون من قطعتين القطعة الأعلى عبارة عن بلوزة قصيرة لا تغطي منطقة البطن وفي مؤخرتها فيونكة كبيرة ومن أسفل بنطلون وعلى إحدى جانبية ورود باللون الأبيض ، ومن قماش الشيفون الأصفر صممت فستان بحزام من الكروشية وطويل من الخلف وقصير من الأمام ويرتدي أسفل منه شورت قصير ، أيضا من قماش الليكرا والدانتيل دمعت بين اللون الأزرق واللون الفوشيا فصممت تنورة قصيرة من الامام وطويلة من الخلف وصممت بلوزة " كب " بكم متساقط من الأكتاف ، ومن قماش التل الفسفوري صممت فستان بتنورة تل فسفوري ومن أعلى باللون البنفسجي، ولأن البنطلون الواسع من أسفل عاد من جديد ليتربع على عرش الموضة صممت طقم مكون من قطعتين بنطلون أبيض واسع من أسفل على بلوزة شيفون منقوش باللون الأسفر وهذا الطقم بسيط للغاية ".

وأوضحت حسين: "أحييت التراث السيناوي والبدوي في طقم حيث أستخدمت القماش البدوي في تصميم تنورة طويلة من أحد الجانبين ومن الجانب الآخر قصيرة وعليها جاكيت قصير مفتوح بدون أكمام من نفس القماش وطرزتهم بالعملات المعدنية القديمة، وليس هذا فحسب فهناك العديد من التصميمات التي تناسب الأطفال من جميع الأعمار وكل عام وأنتم بخير".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيماء حسين تكشف عن اطلاق مجموعة جديدة من أزياء العيد الخاصة بالأطفال شيماء حسين تكشف عن اطلاق مجموعة جديدة من أزياء العيد الخاصة بالأطفال



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates