مصممة الأزياء نيفين القاضي تواجه عزلة كرونا بمجموعة تفاؤل الجديدة
آخر تحديث 12:24:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تراوحت بين الأبيض والأخضر والأصفر ولم تغفل الألوان الأساسية

مصممة الأزياء نيفين القاضي تواجه "عزلة كرونا" بمجموعة "تفاؤل" الجديدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مصممة الأزياء نيفين القاضي تواجه "عزلة كرونا" بمجموعة "تفاؤل" الجديدة

الازياء
القاهرة - صوت الامارات

شهدت مجموعة "تفاؤل" للمصممة الفلسطينية نيفين القاضي ولادة قيصرية منحتها إلهاما من نوع مختلف مصدره الخوف والقلق الممزوج بالأمل والتفاؤل، من تناقضات يومية بين جدران منزل يخرن في كل ركن من أركانه صورة للحب والإبداع والابتكار وإرادة لتحدي الصعاب ونشر المحبة والأمل.

أتت مجموعة شهر رمضان المبارك ورغم صعوبة الإنجاز والتنفيذ بسبب ساعات العمل المحدودة وظروف الحياة العامة التي وضعها انتشار جائحة كورونا في جميع أنحاء العالم، لتنبت مساحة بيضاء تبعث على الفرح من خلال الألوان الناصحة التي تبشر بربيع قادم تراوحت بين الأبيض والأخضر والأصفر، ولم تغفل الألوان الأساسية التي تلازم أناقة المرأة كالأسود والأزرق الغامق والتي غلب عليها تطريزات متنوعة تحاكي هوية نيفين القاضي في التصميم.

القصّة الكامنة وراء هذه المجموعة كُتِبَت فصولها في أيام حظر التجوال وتقييد الحركة التي شهدتها العاصمة أبو ظبي وغيرها من عواصم العالم، واستوحِيَت إطلالاتها من تقاليد الشهر الفضيل التي غابت ضمن ظروف استثنائية هذا العام، ومن رغبة المصممة في نثر أجواء من السعادة والفرح بين قلوب السيدات الأنيقات.

مجموعة "تفاؤل" تعيد تعريف أسلوب المرأة القوي والمفعم بالأنوثة في آن وأحد، وتترجمه من خلال تصاميم راقية وتفاصيل وخطوط تتقاطع فيها الثقافات. حيث يمتزج أسلوب التفصيل المتقن مع الظلال اللونية الناعمة لقماش الحرير والشيفون والستان المبطّن بالتطريزات اليدوية التي تعيد الحنين إلى الماضي، وتروي حكايا التراث العربي بشكل عام والفلسطيني بشكل خاص الذي يعتبر شغف المصممة نيفين القاضي.

هذه المجموعة هي انعكاس لرؤية "بيت أوف موضة" حولالأنوثة العصرية، فقد اعتدات العلامة على ابتكار إطلالات متجددة تمنح المرأة خيارات مريحة ومتنوّعة تلبي احتياجاتها في كل الأوقات بما فيها البقاء في المنزل، ولا تقف هذه المجموعة عند حدود هذا الشهر، بل تعتبر مجموعة ممتدة هويتها المواد الممتازة والحرفية العالية في الصنع، فكلّ قطعة فريدة بحدّ ذاتها، تحكي قصّة مميّزة.

قد يهمك ايضا 

إطلالات رمضانية تتحدّى وباء "كورونا" من وحي أشهر مدوِّنات الموضة

تعرفي على الألوان الخمسة الرئيسية لأزياء الربيع في 2020

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصممة الأزياء نيفين القاضي تواجه عزلة كرونا بمجموعة تفاؤل الجديدة مصممة الأزياء نيفين القاضي تواجه عزلة كرونا بمجموعة تفاؤل الجديدة



سحرت قلب أمير موناكو الذي تزوجها ومنحها لقب أميرة

إطلالات غريس كيلي الساحرة تُعيدك إلى "العصر الذهبي"

القاهرة - صوت الإمارات
غريس كيلي Grace Kelly لم تكن إنسانة عادية، بل كانت امرأة استثنائية سحرت قلوب الناس بجمالها، بما فيهم قلب أمير موناكو الذي تزوجها وأعطاها لقب أميرة في عام 1956، ولدت عام 1929 بجمال استثنائي، وهذا ما جعلها تدخل مجال التمثيل لتصبح إحدى أشهر ممثلات هوليوود في حقبة الأربعينيات والخسمينيات، كما وملهمة للكثير من الفنانين ومصممي الأزياء، وهي إلى اليوم تُعتبر إحدى أشهر أيقونات الموضة، واطلالاتها الرائعة التي مازالت إلى اليوم تبدو مواكبة لأحدث صيحات الموضة، هي أكبر دليل على ذلك. وإليكِ بعض الأمثلة. اطلالات غريس كيلي التي جعلتها أبرز أيقونات الموضة على مر الزمن: تنسيق أنيق في البنطلون القماشي اعتمدته غريس كيلي: كنا نشاهد  “غريس كيلي” Grace Kelly غالبًا في الاطلالات الرسمية، لكنها كانت تبدو أيضًا غاية في الأناقة، حيث تنسق اطلالات كاجوال م...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,20 أيار / مايو

الإمارات تتحرى هلال شوال الجمعة المقبل

GMT 17:52 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

العسيلي ومصطفى حجاج يتألقان في حفل تخرج "فنون جميلة"

GMT 17:26 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

يوم واحد وتنتهي يسرا اللوزي من تصوير " طاقة حب"

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

كيف تدركي أن طفلك يعاني من صعوبات التعلم ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates