هاني البحيري يكشف عن الألوان الأكثر طلبًا في الفترة الأخيرة
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

أوضح لـ"صوت الإمارات" عودة الموديلات القديمة إلى الواجهة

هاني البحيري يكشف عن الألوان الأكثر طلبًا في الفترة الأخيرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هاني البحيري يكشف عن الألوان الأكثر طلبًا في الفترة الأخيرة

مصمم الأزياء هاني البحيري
القاهرة ـ محمد عمار

أكّد مصمم الأزياء هاني البحيري، سعادته بحصد جائزة أحسن مصمم أزياء في عام 2017 من خلال استفتاء أجراه أحد المواقع الالكترونية المصرية، موضحا أنه حصل على العديد من التكريمات في خارج مصر، لكنه سعيد بهذا التكريم لأنه من بلده.

وأضاف لـ"صوت الإمارات" أنه سعيد بوصول عمله في التصميمات إلى عدد كبير من الناس، خاصة أنه لا يقوم فقط بتصميم ملابس للمشاهير فقط أو لطبقة اجتماعية معينة، ولكنه يراعي في تصميماته المتنوعة أن تناسب كل الطبقات والأذواق، مشيرا أنه هناك تصميمات رائعة وبسيطة دون تكلفة عالية، وهناك تصميمات عالية الثمن.

ولفت إلى أن الألوان التي مازالت تنال إعجاب أي امرأة هي الأسود والأزرق ودرجات الأحمر، موضحا أن مثل هذه الألوان مبهجة للمرأة بشرط أن يكون اللون الأسود ليس قاتما ولكن يكسره بعض اللمعان عليه، حتى يظهر جمال المرأة، متابعا أن موديلات زمان بدأت تعود من جديد حتى في قصات الشعر منذ سنوات عدة، فالناس الآن تحن إلى البساطة وتحن إلى أيام زمان، والتطورات الآن تدخل على الإكسسوار.

 وعن رؤيته للمواهب في العالم العربي، أوضح البحيري أنه تابع أكثر من مسابقة للشباب، لافتا إلى أن هناك ما يبشر في المستقبل، حيث أن الشباب يحاولون ويجتهدون من أجل تقديم الجديد، كما تحدث عن الفنانات القريبات إلى قلبه، فأشار أن كل فنانات العرب أصدقائه ولا يفضل فنانة على أخرى، فجميعهن متألقات ونجمات يصنعن فنًا راقيًا للمجتمعات لتنوير العقول.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هاني البحيري يكشف عن الألوان الأكثر طلبًا في الفترة الأخيرة هاني البحيري يكشف عن الألوان الأكثر طلبًا في الفترة الأخيرة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates