دعاء زكي تكشف عن إكسسوارات غير تقليدية بالحجر الكريم
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

أوضحت لـ"صوت الإمارات" أنها ضرورية لاكتمال الأناقة

دعاء زكي تكشف عن إكسسوارات غير تقليدية بالحجر الكريم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دعاء زكي تكشف عن إكسسوارات غير تقليدية بالحجر الكريم

دعاء زكي
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت مصممة الإكسسوار دعاء زكي عن تصميمها لمجموعة من الحلي والإكسسوار المطعم بالحجارة الكريمة. وتتحدث عن بدايتها مع تصميم الإكسسوار قائلة: "مثل أي فتاة تعشق الإكسسوار لأنني أعتبرها من مكملات الأناقة، كنت عندما أشاهد تصميم معين ويعجبني، كنت أحضر الورقة والقلم وأرسمه، وأحضر الخامات وأنفذها، وطبيعي كنت أواجه عقبات في أول تجربة لي، لأنني لست محترفة، ولكن كنت أفك الإكسسوار وأقوم بتركيبه مرة أخرى وكنت أضيف عليه بعض اللمسات من تفكيري، وكانت تضيف عليه جمالا".

دعاء زكي تكشف عن إكسسوارات غير تقليدية بالحجر الكريم

وأضافت في حوارها إلى "صوت الإمارات": "كنت أتخيل شكل التصميم الذي يطرأ على بالي، وأحب الأفكار الجديدة ولا أحب أن أعتمد على الأشكال التقليدية، وهو ما جعلني أتميز وأجعل عملائي مميزين بالإكسسوار الذين يرتدونه من تصميمي. أما بالنسبة للخامات فتقول: "الخامات التي أفضل التصميم بها هي العقيق والمرجان واللؤلؤ المزارع واللؤلؤ المايوركا وطبعا الدلايات الفضة والنحاس".

دعاء زكي تكشف عن إكسسوارات غير تقليدية بالحجر الكريم

ولأن الصيف يناسبه الألوان الفاتحة مثل الوردي واللبني والأخضر الفاتح سواء كوليهات أو أساور على عكس الشتاء يناسبه الألوان الداكنة مثل الأسود والأزرق، لكن الذي يناسب جميع الفصول هو الفيروز طبعا بمختلف ألوانه، ولا يوجد من لا يعشق الفيروز بلونه الجذاب، وأحاول أن أصمم على حسب ذوق العميل واتناقش معه حتى أصمم له ما يحلم أن يرتديه.

دعاء زكي تكشف عن إكسسوارات غير تقليدية بالحجر الكريم

وبيَّنت "أنني أصمم إكسسوار لعملاء فوق الأربعين والخمسين وهم يفضلوا الكوليهات الديجراديه التي تكون ذات أدوار كثيرة، وأيضا أصمم لفتيات في عمر العشرين، وهن بيفضلن التصميمات البسيطة الخفيفة كالسلاسل والأساور.

وأيضا أصمم للأطفال خلاخيل فيها أشكال القلوب والدباديب ونجوم صغيرة وأحب أن أصمم لجميع الأعمار وجميع الأذواق. ولكل إكسسوار المكان الملائم له فلا يصلح أن تذهب الفتاة إلى الجامعة مرتدية إكسسوار باللؤلؤ والمرجان لأنه يتناسب أكثر مع السهرات".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دعاء زكي تكشف عن إكسسوارات غير تقليدية بالحجر الكريم دعاء زكي تكشف عن إكسسوارات غير تقليدية بالحجر الكريم



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates