رانيا يوسف تطرح أزياء رمضانية برؤية تراثية تحمل عبق التاريخ
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

كشفت لـ"صوت الإمارات" عن أسماء مجموعتها الجديدة

رانيا يوسف تطرح أزياء رمضانية برؤية تراثية تحمل عبق التاريخ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رانيا يوسف تطرح أزياء رمضانية برؤية تراثية تحمل عبق التاريخ

رانيا يوسف تطرح أزياء رمضانية برؤية تراثية تحمل عبق التاريخ
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت مصممة الأزياء رانيا يوسف عن تصميمها لمجموعة من الأزياء الرمضانية تحمل عبق التراث وحواري مصر القديمة وضواحيها . وقالت : قبل أن أقوم بتصميم هذه الأزياء الرمضانية كنت أتمنى أن يكون حي الحسين والأزهر والمعز داخل كل بيت .

رانيا يوسف تطرح أزياء رمضانية برؤية تراثية تحمل عبق التاريخ

وأضافت في حوار مع "صوت الإمارات " عندما تفتح كل امرأة خزينة ملابسها تستنشق عبق تاريخ هذه الحواري والشوارع العتيقة ، فتعمدت أن أقدم شغل تراثي برؤية مختلفة رؤية تحمل إمضاء " رانيا يوسف" وبفرشتي واحساسي جسدت ذلك على مجموعة من العبايات والملابس بشكل رائع والحمد لله بعد تصميمي لهذه المجموعة شعرت أن ما تمنيته نفذته بشكل دقيق .

حيث كنت أتمنى دائما أن أشعر بالشغل العربي والشرقي دون إستخدام عملات معدنية وخيط وشراشيب . وتتابع : أستخدت الرسم على القماش والتطريز الشرقي الخفيف واستخدمت بعض الجالونات خامتها عالية جدا والقماش الذي استخدمته في التصميم قماش مصري خالص .

رانيا يوسف تطرح أزياء رمضانية برؤية تراثية تحمل عبق التاريخ

صممت العبايات بمفهوم جديد وبألوان غير تقليدية استخدمت اللون الأخضر الفاتح والأصفر المائل للبرتقالي والأسود والروز والتركواز. صممت عباية الخنجر لأنني رسمت عليها الخنجر والدورق القديم والهلال وبعض الأشياء التراثية وصمتها من اللون الروز في القماش المخطط أبيض في أسود .

وصممت العباية المصرية من القماش الاسود وبجالونات ملونه ومطعمة في الأكمام وعلى الصدر بالقماش المخطط أبيض في أسود . أما عباية "الحسين" فهي حكاية خاصة جدا حيث قمت برسم مسجد الحسين عليها وصممتها من اللون الأصفر مطعمة أيضا بالقماش المخطط . وصممت عباية آخرى وهي عباية " البلكونة " ورسمت عليه المرأة المصرية في الماضي والتي تطل من شرفة عتيقة .

رانيا يوسف تطرح أزياء رمضانية برؤية تراثية تحمل عبق التاريخ

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رانيا يوسف تطرح أزياء رمضانية برؤية تراثية تحمل عبق التاريخ رانيا يوسف تطرح أزياء رمضانية برؤية تراثية تحمل عبق التاريخ



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates