مُؤسِّسة لوماني تُؤكِّد أنّها يُلهمها الفن التجريدي وتضع نفسها مكان العميل
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

بيَّنت أنّ مجموعتها الشتوية مستوحاة مِن المملكة المغربية

مُؤسِّسة "لوماني" تُؤكِّد أنّها يُلهمها الفن التجريدي وتضع نفسها مكان العميل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مُؤسِّسة "لوماني" تُؤكِّد أنّها يُلهمها الفن التجريدي وتضع نفسها مكان العميل

المجموعة الشتوية
القاهره- صوت الإمارات

أسست المُصممة لينا علامتها الفاخرة L'Mane في عام 2015 بإبداعاتها المُعاصرة والمُبتكرة لتحقق شغفها بالموضة وتنجح في الوصول بمجموعاتها الواحدة تلو الأخرى إلى العالمية لتجذب أنظار نجمات بوليوود ويعتمدن عليها في أهم إطلالاتهن.
تمنح الطبعات والنقوش الحصرية والخامات عالية الجودة مع القصّات النظيفة تصاميم L'Mane هويتها الفريدة، تخاطب المرأة الجريئة والمُستكشفة ومن يبحثن عن قطع تعكس طموحاتهن المعاصرة.

قالت المُصممة لينا: "في عام 2015، تم تأسيس L’mane في دبي لتنمو من قوة إلى قوة، وكان عام 2019 هو العام المحوري للمجموعات نصف السنوية، بينما عام 2020 هو عام العودة إلى شغفي بتصميم الطبعات الحصرية، وأصبحت L’mane علامة ناجحة في المنطقة وفي الهند يتم التعرف عليها عند ارتدائها في المجتمع المحلي والذي يعد في حد ذاته دلالة كبيرة على "اقتحام السوق". يكمن مفتاح هذا النجاح في الاتساق مع ضمان تسليم أعلى جودة للتشطيب واستخدام مواد متينة تدوم طويلا، بالإضافة إلى ذلك، فإن L'mane ناجحة جدا بين جميع مشاهير الفئة الأولى في بوليوود، وكانت اختيارا للعديد من الأسماء الكبيرة للسجادة الحمراء وصور أغلفة المجلات الأمامية مثل كارينا كابور وكالكي ويامي غوتام وشاميتا شيتي وشيباني دانديكار ورافينا تاندون وإيلي أفرام على سبيل المثال لا الحصر.
وعن الذي ألهمها لإطلاق علامتها، قالت: "الشغف بالموضة في سن مبكرة، كما كنت أرغب دائماً في امتلاك عملي الخاص. تعمل في صناعة إبداعية وخبيرة في الإنترنت، ذكية وقوية وأنثوية، تحب السفر والاستكشاف، فهي جريئة ومغامرة في أسلوبها، وقالت: "يلهمني الفن التجريدي أكثر من غيره لأنه مدهش ومرح ومثير. أشعر أنه حتى القطعة المجردة التي تبدو بسيطة يمكن أن تثير رد فعل إيجابي. إن القطعة الفنية لا يجب بالضرورة فهم معناها على الفور وأنا أتبع نفس الفكر والتصميم"، وعن مجموعة الشتاء 2020 من حيث القصات والأقمشة والألوان والأنماط، قالت: "مجموعتي الشتوية مستوحاة من مدينة المغرب، باعتبارها مدينة الألوان. المجموعة تستحضر إلى الحياة الألوان الغنية والتصميم والمناظر الطبيعية".

قد يهمك أيضًا:

تعرّفي على طريقة تنسيق مدوّنة الموضة كارول حنون للجزمة العالية

عباءات بموديل المعطف الموضة الأبرز في خريف 2020

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مُؤسِّسة لوماني تُؤكِّد أنّها يُلهمها الفن التجريدي وتضع نفسها مكان العميل مُؤسِّسة لوماني تُؤكِّد أنّها يُلهمها الفن التجريدي وتضع نفسها مكان العميل



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

GMT 23:55 2021 الثلاثاء ,16 آذار/ مارس

روما يخسر الطعن الأخير في أزمة "القيد الخاطئ"
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates