هنا راسخ تحتفل بالحياة والمجوهرات في مقابلة وصور باريسية
آخر تحديث 03:22:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

تستمع بوهج الظهيرة وتعانق الطبيعة الساحرة لمدينة التاريخ

هنا راسخ تحتفل بالحياة والمجوهرات في مقابلة وصور باريسية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هنا راسخ تحتفل بالحياة والمجوهرات في مقابلة وصور باريسية

المجوهرات
القاهرة - صوت الامارات

صحت في يوم صيفي مشرق على قبلة طبعتها الشمس على جبينها. همس النور في أذنها فنهضت يملأؤها إحساس بالسعادة وقررت الذهاب في نزهة لتستمع بوهج الظهيرة ولتعانق الطبيعة الساحرة لمدينة التاريخ والأناقة والنور. إنها في عطلة، عطلة العيد، ارتدت أجمل ما لديها وتزينت بأثمن الجواهر.ما هذه العلاقة السحرية التي تجمعها بالمجوهرات وما سر التأثير الذي يمنحها اياه بريقها؟ انعكاسات الضوء على الماس تبث أملاً في نفسها ووعداً ببريق مستقبل مشرق. كل قطعة تحمل في طياتها ذكريات وتفاصيل مهمة من حياتها وربما من حيوات أناس اخري
هنا راسخ، الحساسة والقوية، تغرف من جمال الحياة وتحتفل بها يومياً. سيدة أعمال ومؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي “بالصدفة”. في هذه المقابلة نتعرف إليها عن كثب، قصة نجاحها، التحديات التي تواجهها، اسرارها الجمالية وعلاقتها بالمجوهرات. هي التي تألقت في هذه الجلسة التصويرية الخاصة التي صورت في باريس، عاصمة النور.
كيف بدأت مشوارك كمؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي وكيف تطورت في عالم الأزياء؟
بدأت حياتي المهنية بافتتاح بوتيك خاص بي في عمان وتطور بعدها حسابي على انستغرام. أصبحت مؤثرة بالصدفة أي أنني لم اخطط لذلك مسبقا.
لقد تعاونت مع العديد من العلامات التجارية ، أي حملة تركت ذكريات عزيزة على قلبك؟
أكثر تعاون إثارة بالنسبة لي كان مع بلومنجديل الشرق الأوسط لحملتها SS17. تم إطلاقها في نيويورك مع نخبة من الأشخاص الرائعين، لطالما احتلت هذه الحملة مكانة مميزة في قلبي واحتفظ منها بأغلى الذكريات.
مجوهرات بوشرون
ما هي التحديات الرئيسية التي واجهتك في مشوارك؟
أعتقد أن التحدي الكبير الذي يواجهني هو الاستمرار في الحفاظ على بعض الخصوصية في الوقت الذي أدين به للمتابعين وعلي أن أكون تحت الأضواء. أحب أحيانا أن أبتعد وأستمتع بشركتي الخاصة ولكنني أشعر بالمسؤولية تجاه متابعي . وهذا يشكل دائما تحد بالنسبة لي.
ما الذي تحبينه في نفسك وما أكثر ما يزعجك؟
أكثر ما أحبه هو أكثر ما يزعجني في الوقت ذاته. أنا شخص حساس للغاية وعلى الرغم من أنني أعتبرها صفة رائعة وتثير أعجاب الناس من حولي، إلا أن هناك أوقاتاً أتمنى فيها أن أكون أقل حساسية، وربما أكثر صلابة.
مجوهرات شوميه
أخبرينا عن روتينك الجمالي؟
أنا ألتزم بروتين صارم للغاية للعناية ببشرتي. أتبع ست خطوات أساسية نهاراً وليلاً: أنظف، ألطف، وأضع "سيروم" وأبسط كريم العينين ثم أربت بضع قطرات من الزيت وأخيراً كريم للنهار مرطب مع SPF أو كريم ليلي. كما أنني أطبق قتاعاً أسبوعياً ملائماً لحاجة بشرتي!
ما هو المستحضر الجمالي الذي لا تستغنين عنه؟
زيت Sisley Paris black rose precious face oil
كيف تعتنين بشعرك؟
 لدي شعر ناعم ودقيق ، لذلك أستخدم مضخم الحجم الممتاز من Balmain , والرذاذ الذي يزيد حجم الشعر من Sisley، والمصل الذي أستخدمه من Sachajuan. كما أقوم بعلاج olaplaex مرة في الأسبوع.
مجوهرات بوشرون
ما هو أسلوبك في الموضة؟
أسلوبي بسيط Minimal للغاية ومريح مع لمسة Grunge
ما هو المستحضر الذي يرافق أسفارك؟
Rodial brightening sheet mask لتلك الرحلات الطويلة.
ماذا تعني لك باريس؟
باريس مميزة ولا يمكن مقارنتها بغيرها من المدن. فهي تنقلك بعيدًا الى عالم الأحلام الأكثر جموحاً. هناك شيء سحري للغاية حول هذه المدينة وتاريخها.
  عقد من  ميسيكا
ما هي قطعة المجوهرات التي لا تستغنين عنها؟
كل قطعة مجوهرات أملكها وأرتديها لها قصة ولا يمكنني تخيل نفسي دون أي منها. هذا هو الشيء العظيم في المجوهرات فقيمتها الاساسية تكمن في ما تحمل من قصص وذكريات.
ماذا يعني تاريخ الوشم على يدك؟ من هو أيمن؟
أيمن أخي والوشم على معصمي هو تاريخ عيد ميلاده. توفي قبل 6 سنوات في حادث دراجة نارية والوشم ما هو سوى طريقة بسيطة لتكريمه والتأكد، بطريقة ما، أنه معي كل يوم.
هل تفضلين المجوهرات الضخمة أو الناعمة؟
أنا أحب الأحجار الكبيرة المرصعةعلى هيكل ناعم.
ما هو الحجر المفضل لديك؟
الماس الأبيض والماس الأصفر.
هل تفضلين الذهب الأبيض أو الأصفر أو الوردي؟
الذهب الوردي.


قد يهمك ايضا :

مجوهرات جذابة تناسب أي إطلالة

موضة مجوهرات تختارها كارن وازن تعرفي عليها

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هنا راسخ تحتفل بالحياة والمجوهرات في مقابلة وصور باريسية هنا راسخ تحتفل بالحياة والمجوهرات في مقابلة وصور باريسية



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates