رفع الحظر المؤقت عن حركة الإبل في جدة قريبًا
آخر تحديث 02:23:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رفع الحظر المؤقت عن حركة الإبل في جدة قريبًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رفع الحظر المؤقت عن حركة الإبل في جدة قريبًا

وزارة الزراعة
جدة – صوت الإمارات

أكد مدير إدارة شؤون الزراعة في منطقة مكة المكرمة م. خالد بن ناصر الغامدي  أنه يجري حاليًا التنسيق لرفع الحظر المؤقت على حركة الإبل من وإلى سوق الأنعام في محافظة جدة خلال الأسبوعين المقبلين ما لم يستجد جديد في هذا الخصوص.
وأضاف الغامدي أن العمل جار لاستكمال سحب العينات من حظائر الإبلفي بسوق الانعام، والحرص على سلامة الجميع من خلال تغطية كافة الحظائر بتواجد الاطباء البيطريين بالميدان، مشيرًا إلى سحب أكثر من 960 عينة لأكثر من 192 رأس من الإبل خلال 15 يومًا الماضية، وبمشاركة 14 شخص من طبيب ومساعد بيطري وفني مختبري، أرسلت لمختبر التشخيص البيطري المركزي بالرياض لعمل الاختبارات اللازمة، مبينًا أن الجهة المختصة بإعلان نتائج العينات المسحوبة هي ادارة الثروة الحيوانية التابعة لوكالة وزارة الزراعة للثروة الحيوانية في الرياض.
وبين مدير إدارة شؤون الزراعة في منطقة مكة المكرمة، الحرص التام على تطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية اللازمة لضمان سلامة المختصين والمخالطين، وجميع المشاركين بمهمة التقصي الوبائي من كافة الجهات الحكومية، مناشدًا وسائل الاعلام نشر الوعي بين المواطنين والمقيمين، من حيث المحافظة على سلامتهم والحد من انتشار الأمراض الوبائية المشتركة بين الإنسان والحيوان، حسب النشرة التوعوية الصادرة من الإرشاد البيطري في وزارة الزراعة، مضيفًا ان لجنة مراقبة المحلات الزراعية في المنطقة والمكونة من عشرة جهات حكومية اغلقت وغرمت عددا من المحلات المخالفة للتعليمات والأنظمة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رفع الحظر المؤقت عن حركة الإبل في جدة قريبًا رفع الحظر المؤقت عن حركة الإبل في جدة قريبًا



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

القاهرة- صوت الإمارات
عندما نتحدث عن صيحات الموضة والأزياء حول العالم تلتفت الأنظار مباشرة إلى أيقونة الموضة العالمية ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، والتي تعمل كمصممة وعارضة أزياء ورائدة أعمال لها العديد من العلامات التجارية كما أن لها دور كبير في التأثير على منصات التواصل الاجتماعي بإطلالاتها المتجددة دوماً.كيم تتبع أسلوباً مميزا بارتداء قطع تتسم بالبساطة والعصرية، وهي تحب الأسلوب المحايد بالألوان فنرى تناغما بين القصات والخامات، حيث ترتدي قميصاً قطنياً بأكمام طويلة مع تنورة من قماش الحرير بلون البيج، تحب أن تجمع بين الزي الرسمي والعفوي كإضافة توب من الدانتيل الأسود مع بنطال رياضي واسع مع ارتداء قلادة من الخيوط،.نراها أيضا تدرج بالألوان في القطع التي ترتديها ثم تضيف قطعة مميزة مثل جاكيت مدبب أو حذاء البوت بكب طويل مع أشرطة متدلية.أما ...المزيد

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates