سعيد الطاير يتفقد أكاديمية هيئة كهرباء ومياه دبي
آخر تحديث 14:21:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سعيد الطاير يتفقد أكاديمية هيئة كهرباء ومياه دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سعيد الطاير يتفقد أكاديمية هيئة كهرباء ومياه دبي

سعيد محمد الطاير
دبي ـ صوت الإمارات

تفقد العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، سعيد محمد الطاير، أكاديمية الهيئة، واطلّع خلال جولته التي رافقه فيها الدكتور يوسف إبراهيم الأكرف، النائب التنفيذي للرئيس - قطاع دعم الأعمال والموارد البشرية، والمهندس عبدالله عبيدالله، النائب التنفيذي للرئيس - قطاع المياه والهندسة المدنية، ومحمد الشامسي، نائب الرئيس - الهندسة المدنية، وخالد محمد بن مسعود أخصائي أول - أكاديمية الهيئة، أقسام ومرافق الأكاديمية التي تستوعب أكثر من 83 من الطلبة المواطنين وتقدم مناهج دراسية بهدف تدريب وتأهيل الشباب المواطنين في مختلف المجالات الفنية والمهنية، على المستويين النظري والعملي، وذلك من خلال برامج تدريبية رائدة تغطي مختلف مجالات إنتاج ونقل وتوزيع الكهرباء وتحلية المياه.

وعقد الطاير لقاءات مباشرة مع الطلبة من مختلف المراحل التعليمية، استمع فيها إلى آرائهم في المناهج والمقررات الدراسية، ونظم التقويم والامتحانات، وبيئة الصفوف، كما أتاح المجال أمام الطلبة لعرض وجهة نظرهم في العملية التعليمية بوجه عام، وسجّل آراء واقتراحات الطلبة

وقال سعيد محمد الطاير إن إنشاء الأكاديمية جاء تحقيقاً لسياسة توطين الوظائف التي تتبعها حكومتنا الرشيدة، وخطة دبي 2021، التي تهدف إلى أن تكون دبي موطناً لأفراد مبدعين وممكنين، ملؤهم الفخر والسعادة، حيث تعمل الهيئة وفق استراتيجية راسخة لإعداد الكوادر المواطنة في الوظائف التخصصية والنوعية الفنية تعزيزاً لدورها الريادي كمؤسسة حكومية وطنية تساهم بفعالية في بناء وتطوير الوطن والمواطن لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للحكومة التي تتعلق بالتوطين، انسجاماً مع رؤيتها في أن تصبح «مؤسسة مستدامة مبتكِرة على مستوى عالمي».

وأضاف: تُعتبر الهيئة من أولى الهيئات الحكومية في إطلاق العديد من البرامج التدريبية للطلبة المواطنين وتتبنى استراتيجية واضحة في تطوير وتدريب الكوادر الوطنية الراغبين بإتمام دراستهم داخل وخارج الدولة في مختلف مجالات الطاقة، حيث ينصبّ اهتمام الهيئة بالدرجة الأولى على تزويد الموظفين بالمهارات المناسبة التي تواكب احتياجات العمل في الهيئة.

من جهته قال الدكتور يوسف إبراهيم الأكرف، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية: «تمنح الهيئة الخريجين الذين أتموا بنجاح المتطلبات الدراسية في أكاديميتها، شهادة من المجلس البريطاني للتكنولوجيا وإدارة الأعمال (Pearson BTEC) للمنهاج الفني، حيث ينتسب إلى هذا البرنامج ما يزيد على 21 مليون طالب على المستوى العالمي في 46 دولة من ضمنها دولة الإمارات العربية المتحدة للموسم الدراسي 2015- 2016».

ويعتمد منهاج الأكاديمية على المواد المطروحة من قبل منطقة دبي التعليمية ووزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع المجلس البريطاني للتكنولوجيا وإدارة الأعمال في ثلاثة تخصصات من ضمن احتياجات الهيئة، تشمل الهندسة الكهربائية والهندسة الميكانيكة، وهندسة صيانة وتشغيل المعدات. ويستطيع الطلاب أن يلتحقوا بالأكاديمية لمدة ثلاث سنوات متتابعة لإتمام المرحلة الثانوية من الصف العاشر إلى الصف الثاني عشر. ويبلغ عدد طلاب الأكاديمية 83 طالباً، وستتخرج الدفعة الأولى منهم، والتي تضم 30 طالباً، في العام الدراسي الحالي 2015-2016. وتتكفل الهيئة بتوظيف جميع الخريجين لديها وضمان حصولهم على كل الامتيازات الوظيفية المقدمة لموظفي الهيئة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعيد الطاير يتفقد أكاديمية هيئة كهرباء ومياه دبي سعيد الطاير يتفقد أكاديمية هيئة كهرباء ومياه دبي



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 00:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

عوامل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates