عمومية الإمارات للرفق بالحيوان تعقد اجتماعها الأثنين المقبل
آخر تحديث 03:52:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

عمومية "الإمارات للرفق بالحيوان" تعقد اجتماعها الأثنين المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عمومية "الإمارات للرفق بالحيوان" تعقد اجتماعها الأثنين المقبل

رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور ناصر لخريباني النعيمي
أبوظبي- سعيد المهيري

تعقد جمعية "الإمارات للرفق بالحيوان" اجتماع جمعيتها العمومية العادية،  في مقر الجمعية في حديقة الإمارات للحيوانات في منطقة الباهية في أبوظبي، الأثنين المقبل؛ بحضور مندوب إدارة جمعيات النفع في وزارة الشؤون الاجتماعية.

 وسيتم بعد اكتمال النصاب لجميع أعضاء الجمعية، مناقشة التقرير الإداري والمالي، وانتخاب مجلس الإدارة للدورة الثانية بناءًا على النظام الأساسي للجمعية وقانون إدارة الجمعيات ذات النفع العام في وزارة الشؤون الاجتماعية، لتنفيذ المهام الموكلة إليه خلال السنوات الأربع المقبلة.

 وأكدّ رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور ناصر لخريباني النعيمي، أهمية  نشر الوعي بقضايا الرفق بالحيوان والمحافظة على حياة الحيوان، وحث الجمهور على معاملة الحيوان بإنسانية وتشجيعهم على الانخراط في الأعمال التطوعية الخاصة بحمايته، وتوعية الجمهور بأهمية الحيوان، ودوره في الحفاظ على التوازن البيئي الذي يضمن استمرارية الحياة على كوكب الأرض، وتنظيم القوافل العلاجية لتقديم العلاج للحيونات بالتنسيق مع الجمعيات والمراكز الصحية المتخصصة في الدولة.

 وبيّن النعيمي، حرص الجمعية على دعم كل الأعمال التي تهدف لرفع مستوى أهدافها ونشر الوعي بمضمون القانون الاتحادي لسنة 2007 في شأن الرفق بالحيوان، والقوانين المحلية المتعلقة بالحيوان والبيئة.

 وذكرت أمين السر العام للجمعية نهى راشد الهنائي، أن اللجنة الخاصة بمجلس إدارة جمعية الإمارات للرفق بالحيوان،  وجهت الدعوة لأعضاء الجمعية لحضور اجتماع الجمعية العمومية،  انطلاقًا من الحرص  على تنفيذ أحكام  المادة 24 من النظام الأساسي للجمعية،  وتطبيقًا لأحكام القانون رقم 2 لسنة 2008 بشأن الجمعيات ذات النفع العام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمومية الإمارات للرفق بالحيوان تعقد اجتماعها الأثنين المقبل عمومية الإمارات للرفق بالحيوان تعقد اجتماعها الأثنين المقبل



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates