تدوير تشارك في حملة جاسكو للتوعية وإعادة التدوير
آخر تحديث 12:07:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"تدوير" تشارك في حملة جاسكو للتوعية وإعادة التدوير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "تدوير" تشارك في حملة جاسكو للتوعية وإعادة التدوير

"تدوير" تشارك في حملة جاسكو للتوعية وإعادة التدوير
دبي - صوت الامارات

شاركت "تدوير" مركز إدارة النفايات – أبوظبي كمحكم وضيف شرف اليوم في حملة التوعية وإعادة التدوير التي نظمتها شركة أبوظبي لصناعات الغاز المحدودة "جاسكو" بمناسبة اليوم العالمي للبيئة وذلك بمجمع الشيخ خليفة للطاقة بأبوظبي.

و أعرب سعادة عيسى سيف القبيسي مدير عام تدوير عن شكره وتقديره لشركة أبوظبي لصناعات الغاز المحدودة "جاسكو" على اختيارها "تدوير" كمحكم وضيف شرف للحملة المتميزة التي استهدفت زيادة الوعي حول النفايات المحلية والشؤون البيئية إضافة إلى تشجيع الموظفين على المشاركة الفاعلة في تقليل الأضرار البيئية للنفايات .. مشيرا إلى أن هذه الأهداف تنسجم مع رسالة تدوير التي تسعى من خلالها إلى خلق مجتمع واع يساهم معها في تحول النفايات إلى رافد اقتصادي لإمارة أبوظبي.

ولفت إلى أن تنظيم الحملة تزامنا مع اليوم العالمي للبيئة يشكل مناسبة مهمة لأن نتواجد فيها .. منوها إلى أن تدوير لا تألو جهدا في تقديم الدعم والمساندة لكافة الفعاليات والمناسبات التي تهدف إلى توعية المجتمع بأهمية الحفاظ على البيئة والتشجيع على ممارسة وتبني السلوك البيئي السليم الذي من شأنه دفع عجلة التنمية المستدامة.

من جهته قال عبدالقادر الكمالي نائب رئيس دائرة الصحة والسلامة والبيئة إنه : " في إطار توجهات شركة جاسكو الهادفة إلى المحافظة على البيئة وحرصها على المشاركة الفاعلة في احتفالية يوم البيئة العالمي التابع لبرنامج الأمم المتحدة للبيئة عمدت جاسكو إلى تنظيم هذه الحملة التوعوية التي تهدف إلى رفع مستوى وعي الموظفين في الحفاظ على الموارد الطبيعية وتعزيز ثقافة فرز النفايات لديهم ورفع نسب المواد المعاد تدويرها وبالتالي تصنيع منتجات جديدة ".

و أشار خالد البلوشي رئيس قسم التوعية العامة والمقيم المشارك مع شركة جاسكو إلى أن الحملة تضمنت مجموعة من الأنشطة والفعاليات منها تجميع النفايات القابلة للتدوير كالورق والبلاستيك والألمنيوم إضافة إلى تنظيم مسابقة فنية لإعادة التدوير شارك فيها الموظفون من خلال تشكيل فرق لابتكار قطعة فنية مصنوعة من مواد معاد تدويرها كما أقيمت جلسة توعوية طرح خلالها نتائج تقرير إعادة التدوير أثناء الحملة.

جدير بالذكر أن " تدوير " أقامت من خلال فرعها بمدينة العين فعالية للاحتفال بيوم البيئة العالمي في المبنى الرئيسي لبلدية العين وذلك بالتعاون مع قسم الفعاليات في البلدية ومدرسة الاتحاد الوطنية الخاصة بهدف تفعيل الأنشطة البيئية وزيادة الوعي بالمشاكل البيئية والعمل على حماية البيئة والمحافظة عليها .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تدوير تشارك في حملة جاسكو للتوعية وإعادة التدوير تدوير تشارك في حملة جاسكو للتوعية وإعادة التدوير



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates