بلدية الحمرية ومركز الشيخ خليفة للأبحاث البحرية يطلقان 56 ألفًا من أسماك الشعم
آخر تحديث 05:39:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بلدية الحمرية ومركز الشيخ خليفة للأبحاث البحرية يطلقان 56 ألفًا من أسماك الشعم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بلدية الحمرية ومركز الشيخ خليفة للأبحاث البحرية يطلقان 56 ألفًا من أسماك الشعم

بلدية الحمرية ومركز الشيخ خليفة للأبحاث البحرية يطلقان 56 ألفًا من أسماك الشعم
الحمرية - صوت الامارات

أطلقت بلدية الحمرية ووزارة التغير المناخي والبيئة ممثلة بمركز الشيخ خليفة للأبحاث البحرية 56 ألفا من أسماك الشعم متوسط الوزن 6.3 جرام بمياه خور منطقة الحمرية "خور القرم" وذلك ضمن المشروع العام للوزارة وبلدية الحمرية لاستكثار الثروة السمكية بمختلف مناطق الدولة .

ويعد هذا الإطلاق الخامس من نوعه في مياه خور الحمرية لهذا العام حيث سبق وأطلقت البلدية والوزارة في المراحل الأربع السابقة ما يقارب 188 ألف أصبعية من أسماك القابط و172 ألف أصيبعة من أسماك الشعم .

وثمن مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية جهود معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير التغير المناخي والبيئة وسعيه لتحقيق أهداف المحافظة على البيئة واستدامتها .. مشيدا بدور جمعية الصيادين بمدينة الحمرية وجهود موظفي التفتيش والرقابة البحرية التابعين للبلدية ..

مؤكدا أن تحقيق الاستدامة البيئية في الحمرية هدف أساسي وضعت له البلدية أولويتها القصوى .

ولفت الشامسي إلى أن آثار الاستكثار ستساهم بشكل كبير في رفع مستويات المخزون السمكي بالحمرية والمناطق المجاورة لها مما سيعود بالنفع على الناتج المحلي للدولة من الأسماك .

وأشار إلى وجود تعاون كبير يربط البلدية وجمعية الصيادين بمدينة الحمرية لتطبيق القرار الصادر عن الجمعية بمنع الصيد في خور الحمرية بكل أشكاله حيث تقوم بلدية الحمرية ممثلة بفرق التفتيش التابعة لها بتفعيل قرارات الجمعية من خلال مراقبة الخور ورصد المخالفين ومصادرة أدوات الصيد المستخدمة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلدية الحمرية ومركز الشيخ خليفة للأبحاث البحرية يطلقان 56 ألفًا من أسماك الشعم بلدية الحمرية ومركز الشيخ خليفة للأبحاث البحرية يطلقان 56 ألفًا من أسماك الشعم



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates