زلزال بقوة 62 درجات يهز وسط اليابان وشمالها
آخر تحديث 18:27:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

زلزال بقوة 6.2 درجات يهز وسط اليابان وشمالها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زلزال بقوة 6.2 درجات يهز وسط اليابان وشمالها

طوكيو ـ وكالات

  وقع زلزال بقوة 6,2 درجات بعد ظهر الاثنين في شمال ووسط جزيرة هونشو اليابانية الكبرى وعاصمتها طوكيو، بحسب ما اعلنت وكالة الارصاد الجوية اليابانية. وحدد المعهد الجيوفيزيائي الاميركي قوة الزلزال ب5,7 درجات. وفي طوكيو اهتزت المباني لحوالى نصف دقيقة بحسب ما افاد صحافيو فرانس برس. وقالت وكالة الارصاد الجوية اليابانية ان الزلزال الذي حدد مركزه على عمق حوالى 10 كلم في منطقة توشيغي شمال طوكيو وقع في الساعة 16,23 (7,23 تغ). وبحسب التلفزيون العام "ان اتش كاي" لم تسجل اي اضرار ولا اي خلل في المحطات النووية القريبة من مركز الزلزال. وتوقف عدد من القطارات السريعة لكن سرعان ما استأنفت حركة القطارات وتيرتها المعتادة بحسب التلفزيون. وهز الزلزال ثلث الاراضي اليابانية بحسب الخارطة التي بثتها وكالة الارصاد الجوية، وبثت اغلبية التلفزيونات "انذارا" قبل حدوثه. ولم يصدر اي تحذير من حصول تسونامي. وصرح مسؤول جهاز الاطفاء في مدينة نيكو السياحية لفرانس برس في اتصال هاتفي "حصل اهتزاز عمودي طوال عشر ثوان على الاقل. لكن لم يسقط شيء من الرفوف ولم تتحطم النوافذ. كما لم يرصد اي حريق، ونحن نستعد لاجراء دوريات في المدينة". ويعود اخر زلزال قوي في اليابان الى السابع من كانون الاول/ديسمبر وبلغت قوته 7,3 درجات وهز شمال شرق اليابان حتى طوكيو على مسافة مئات الكيلومترات الى جنوب مركزه. كما ضرب زلزال بقوة 6,9 درجات بحسب المعهد الجيوفيزيائي الاميركي جزيرة هوكايدو الشمالية في 2 شباط/فبراير من دون الحاق اضرار بالمنشآت النووية في المنطقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زلزال بقوة 62 درجات يهز وسط اليابان وشمالها زلزال بقوة 62 درجات يهز وسط اليابان وشمالها



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

القاهرة- صوت الإمارات
عندما نتحدث عن صيحات الموضة والأزياء حول العالم تلتفت الأنظار مباشرة إلى أيقونة الموضة العالمية ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، والتي تعمل كمصممة وعارضة أزياء ورائدة أعمال لها العديد من العلامات التجارية كما أن لها دور كبير في التأثير على منصات التواصل الاجتماعي بإطلالاتها المتجددة دوماً.كيم تتبع أسلوباً مميزا بارتداء قطع تتسم بالبساطة والعصرية، وهي تحب الأسلوب المحايد بالألوان فنرى تناغما بين القصات والخامات، حيث ترتدي قميصاً قطنياً بأكمام طويلة مع تنورة من قماش الحرير بلون البيج، تحب أن تجمع بين الزي الرسمي والعفوي كإضافة توب من الدانتيل الأسود مع بنطال رياضي واسع مع ارتداء قلادة من الخيوط،.نراها أيضا تدرج بالألوان في القطع التي ترتديها ثم تضيف قطعة مميزة مثل جاكيت مدبب أو حذاء البوت بكب طويل مع أشرطة متدلية.أما ...المزيد

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates