بريطانيا تنشر كلاباً عسكرية في جنوب افغانستان
آخر تحديث 19:54:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بريطانيا تنشر كلاباً عسكرية في جنوب افغانستان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بريطانيا تنشر كلاباً عسكرية في جنوب افغانستان

لندن ـ يو.بي.آي

أعلنت وزارة الدفاع البريطانية اليوم الثلاثاء أن جنوداً من وحدة مرافقي الكلاب العسكرية العاملة 104 بدأوا هذا الأسبوع الانتشار في افغانستان مع شركائهم الكلاب، في اطار عملية عسكرية. وقالت الوزارة إن 90 جندياً بريطانياً سيعملون مع كلابهم في عملية "هيريك 18" الرامية للتخلص من الذخائر المتفجرة والبحث عن الألغام، والتي تشارك فيها الأسلحة الثلاثة في الجيش البريطاني، المشاة والبحرية والقوى الجوية. واضافت أن 40 جندياً انتشروا مع كلابهم في افغانستان في حين سيتوجه الجنود الباقون مع كلابهم العسكرية إلى هناك في غضون الأسبوع الحالي. واشارت وزارة الدفاع البريطانية إلى أن الكلاب العسكرية ستلعب دوراً محورياً في دعم العملية الانتقالية بافغانستان إلى جانب الجنود المرافقين لها بعد أشهر من التدريب، وذلك من خلال ضمان سلامة الجنود البريطانيين والجنود العاملين في قوة المساعدة الأمنية الدولية (ايساف) على أرض الواقع بفضل قدرتها على الكشف عن الألغام. وقالت إن الكلاب العسكرية ستنفذ أيضاً مهاماً أخرى ستشمل حماية القواعد التي تتمركز فيها القوات البريطانية في جنوب افغانستان، وتفتيش المركبات في نقاط التفتيش، والقيام بدوريات على خط الجبهة. واضافت أن أول مهمة للكلاب العسكرية هي التأقلم مع البيئة بعد الوصول إلى افغانستان مثل الجنود البريطانيين تماماً، وستقيم في بيوت خاصة مكيفة الهواء ومجهزة بالتدفئة المركزية في القاعدة الرئيسية للقوات البريطانية "كامب باستيون" في جنوب افغانستان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بريطانيا تنشر كلاباً عسكرية في جنوب افغانستان بريطانيا تنشر كلاباً عسكرية في جنوب افغانستان



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates