حدائق القاهرة أنهت إستعداداتها لإستقبال أعياد الربيع
آخر تحديث 13:21:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حدائق القاهرة أنهت إستعداداتها لإستقبال أعياد الربيع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حدائق القاهرة أنهت إستعداداتها لإستقبال أعياد الربيع

القاهرة ـ أ ش أ

أنهت حدائق القاهرة استعداداتها لاستقبال أعياد الربيع لإدخال البهجة على مواطني محافظة القاهرة سواء بالحدائق التابعة لمشروع الحدائق المتخصصة البالغ عددها 33 حديقة تنتشر بكافة أحياء ومناطق القاهرة ، أو الحدائق التابعة لإدارة الحدائق بالهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة بشقيها الحدائق المتميزة وعددها 19 حديقة والحدائق العامة المفتوحة. و أصدر الدكتور أسامة كمال محافظ القاهرة بمناسبة حلول عيد شم النسيم تعليماته بوقف جميع أجازات العاملين بالحدائق خلال فترة الأعياد والتأكد من إتمام أعمال صيانة المسطحات الخضراء وشبكات وأعمدة الإنارة والطرق والممرات والأسوار ودورات المياه بالحدائق ، ومراجعة كافة الأنشطة من كافيتريات وملاهي وقطارات وبدالات مائية وعربات تصادمية ومسارح بهدف توفير الراحة للزائرين من أبناء القاهرة وأبناء المحافظات الأخرى الذين يستغلون فترة الأعياد لقضاء الأجازات بالعاصمة للإستمتاع بما تزخر به من حدائق ومعالم سياحية ونهر النيل. ومن جانبه صرح الدكتور عادل خليل رئيس مجلس إدارة مشروع الحدائق المتخصصة بأن حدائق المشروع سوف تفتح أبوابها أمام المواطنين اعتبارا من الساعة السابعة صباحا وحتى منتصف الليل مع إلغاء جميع الراحات والأجازات للعاملين بالمشروع وتوفير أعداد كبيرة من الأكياس البلاستيك التي من المقرر توزيعها على مرتادي الحدائق لجمع مخلفاتهم بها بدلاً من إلقائها على المسطحات الخضراء ، وكذلك تم التنسيق مع مراكز الإسعاف لنشر سيارات الإسعاف بجميع الحدائق ومع جمعية الهلال الأحمر لعمل معسكر طبي بالحديقة الدولية لتأدية الخدمات الطبية الأولية لرواد الحديقة، كما تم التنسيق مع جميع أقسام الشرطة الداخل في نطاقها حدائق المشروع لدعم هذه الحدائق بقوات من الشرطة حفاظا على الأمن والانضباط.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حدائق القاهرة أنهت إستعداداتها لإستقبال أعياد الربيع حدائق القاهرة أنهت إستعداداتها لإستقبال أعياد الربيع



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 00:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

عوامل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates