انعقاد المؤتمر العالمي السابع للتربية البيئية في مراكش
آخر تحديث 04:10:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انعقاد المؤتمر العالمي السابع للتربية البيئية في مراكش

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انعقاد المؤتمر العالمي السابع للتربية البيئية في مراكش

مراكش - سعاد المدراع

سيتم افتتاح  المؤتمر العالمي السابع للتربية البيئية مساء الأحد 9حزيران/يونيو ، بقصر المؤتمرات في مدينة مراكش المغربية, وسيستمر إلى غاية 14 حزيران/يونيو 2013، وذلك بمبادرة من مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة, تحت الرعاية السامية لملك المغرب محمد السادس, وتحت الرئاسة الفعلية لصاحبة السمو الملكي الأميرة حسناء رئيسة مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة، وذلك بهدف تشجيع تبادل الأفكار والخبرات والمقترحات خلال الندوات وبناء مجتمع عالمي للبحث ولتطبيق التربية البيئية والتنمية المستدامة. وقد تجسدت فكرة عقد مؤتمر عالمي حول التربية البيئية في سنة 2003 من خلال انعقاد المؤتمر العالمي الأول للتربية البيئية، والذي عُقد في إسبنو في البرتغال من 20 إلى 25 أيار/مايو 2003. ثم عقد المؤتمر الثاني في ريو دي جانيرو في البرازيل، في الفترة ما بين 16 و18 شتنبر/سبتمبر 2004، بهدف تعزيز الشبكة. ويشكل المؤتمر الثالث الذي عُقد في تورينو الإيطالية سنة 2005 اختتاماً لمرحلة توطيد المؤتمر وبدء سلسلة من المؤتمرات المتتالية التي تُعقد مرة كل سنتين. وليس من قبيل الصدفة أن يتزامن مؤتمر تورينو الثالث لسنة 2005 مع السنة الافتتاحية لعقد الأمم المتحدة للتعليم من أجل التنمية المستدامة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انعقاد المؤتمر العالمي السابع للتربية البيئية في مراكش انعقاد المؤتمر العالمي السابع للتربية البيئية في مراكش



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:41 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

فساتين زفاف فخمة سعودية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates