فرق الإغاثة تبحث عن ناجين بعد زلزال الصين
آخر تحديث 07:31:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فرق الإغاثة تبحث عن ناجين بعد زلزال الصين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فرق الإغاثة تبحث عن ناجين بعد زلزال الصين

بكين ـ وكالات

تواصلت عمليات التفتيش لليوم الثاني على التوالي في المباني المنهارة أو المطمورة بحثاً عن ناجين غداة الزلازل التي ضربت مقاطعة غانسو شمال غرب الصين موقعة ما لا يقل عن 90 قتيلاً. وكان جنود يحفرون الأرض والرمال للوصول إلى ركام المنازل المتواضعة التي طمرتها انزلاقات التربة، بحسب مشاهد بثها التلفزيون الرسمي «سي سي تي في». وظهر جرحى إصاباتهم بالغة وقد لفهم المسعفون بأغطية خاصة قبل أن يتم نقلهم بمروحيات إلى عاصمة مقاطعة لانجو حيث يقع أقرب مستشفى كبير. وبحسب تقديرات نقلتها وكالة أنباء الصين الجديدة فإن الزلزال تسبب بانهيار ما لا يقل عن 5785 منزلاً فيما أصيب 73 ألف مسكن آخر بأضرار بالغة وبات العديد منها غير قابل للسكن. ورفض العديد من المسعفين القادمين من المقاطعات المجاورة التوقف خلال الليل للاستراحة من اجل الوصول في اسرع وقت ممكن والانضمام إلى عمليات البحث عن ناجين. وقال أحد المسعفين الذي استقل الطائرة من بكين إلى غانسو مع مجموعة تضم 12 متطوعا: «نعلم أن الطريق أخطر في الليل لكنه لم يكن بوسعنا إهدار أي ثانية». وانضموا بعد ذلك إلى قافلة آليات الجيش وسيارات الإسعاف على الطريق السريع المؤدي إلى منطقة مين حيث مركز الزلزال وأكبر قدر من الأضرار. وفيما توقعت الأرصاد الجوية أمطاراً غزيرة، أخذت غيوم كثيفة تتجمع صباح أمس فوق المناطق التي طالها الزلزال والهزات. وفي حال وقوع عواصف فإن ذلك قد يعقد مهمة المسعفين ويؤدي إلى انزلاقات جديدة للتربة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فرق الإغاثة تبحث عن ناجين بعد زلزال الصين فرق الإغاثة تبحث عن ناجين بعد زلزال الصين



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

القاهرة- صوت الإمارات
عندما نتحدث عن صيحات الموضة والأزياء حول العالم تلتفت الأنظار مباشرة إلى أيقونة الموضة العالمية ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، والتي تعمل كمصممة وعارضة أزياء ورائدة أعمال لها العديد من العلامات التجارية كما أن لها دور كبير في التأثير على منصات التواصل الاجتماعي بإطلالاتها المتجددة دوماً.كيم تتبع أسلوباً مميزا بارتداء قطع تتسم بالبساطة والعصرية، وهي تحب الأسلوب المحايد بالألوان فنرى تناغما بين القصات والخامات، حيث ترتدي قميصاً قطنياً بأكمام طويلة مع تنورة من قماش الحرير بلون البيج، تحب أن تجمع بين الزي الرسمي والعفوي كإضافة توب من الدانتيل الأسود مع بنطال رياضي واسع مع ارتداء قلادة من الخيوط،.نراها أيضا تدرج بالألوان في القطع التي ترتديها ثم تضيف قطعة مميزة مثل جاكيت مدبب أو حذاء البوت بكب طويل مع أشرطة متدلية.أما ...المزيد

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates