طرح 10 آلاف فدان للإستزراع السمكي في كفر الشيخ
آخر تحديث 22:33:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طرح 10 آلاف فدان للإستزراع السمكي في كفر الشيخ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طرح 10 آلاف فدان للإستزراع السمكي في كفر الشيخ

كفر الشيخ - وكالات

أعلن المهندس سعد الحسينى، محافظ كفر الشيخ،  الأحد، بأنه سيتم طرح مساحة 10 آلاف فدان للإستزراع السمكى شمال الطريق الدولي الساحلي وشاطئ البحر المتوسط بمنطقة مطوبس على المستثمرين ورجال الأعمال خلال شهرين فقط. يأتي ذلك بعد أن يتم الانتهاء من أعمال التقسيمات للقطع المحددة بمساحات تبدأ من 200 فدان لـ 100 فدان ومن 100 فدان لـ 50 فدانًا ومن 50 فدانًا لـ 25 فدانًا، بحق انتفاع 50 سنة. جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التى قام بها المحافظ لبعض المشروعات الجديدة فى شمال المحافظة لمتابعة عمليات التنفيذ لسرعة الانتهاء من تنفيذ هذه المشروعات للاستفادة منها فى أقرب وقت. وأكد المحافظ أنه فى مجال الاستثمار الصناعى، تم زيادة مساحة المنطقة الصناعية بمطوبس من 1700 فدان إلى 5000 فدان وتم البدء بترفيق المرحلة الأولى على مساحة 160 فدانًا وتحديد القطع للمستثمرين الحاجزين للبدء الفورى فى إقامة المشروعات الاستثماريه الجديدة. وأوضح المحافظ أن هناك أيضًا الاستثمار السياحى المتمثل فى إنشاء مناطق سياحية بمنطقة مطوبس وسياحة شاطئية وسياحة المخيمات وسياحة اليوم الواحد والتخطيط لإنشاء مصيف جديد بمنطقة مطوبس ومدينة مطوبس الجديدة.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرح 10 آلاف فدان للإستزراع السمكي في كفر الشيخ طرح 10 آلاف فدان للإستزراع السمكي في كفر الشيخ



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:41 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

فساتين زفاف فخمة سعودية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates