مؤتمر water trea tment عن الأسمدة في أسوان
آخر تحديث 12:03:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مؤتمر "WATER TREA TMENT" عن الأسمدة في أسوان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مؤتمر "WATER TREA TMENT" عن الأسمدة في أسوان

أسوان – أيمن صفوت

قام الاتِّحاد العربي للأسمدة باختيار أسوان كأفضل مدينة عربية يقام فيها مؤتمرًا موسَّعًا تحت عنوان "WATER TREA TMENT"، بحيث يعتبر الاتِّحاد هو إحدى الهيئات العربيَّة البارزة دوليًّا والتي لها تأثير كبير في مجال صناعات الأسمدة والكيماويَّات. وحضر المؤتمر السِّكرتير العام للمحافظة المهندس محمد مصطفى نائبًا عن محافظ أسوان، وعضو مجلس إدارة الاتِّحاد العربي للأسمدة المهندس سعد أبو المعاطي ورئيس الشَّركة القابضة للصِّناعات الكيماويَّة المهندس يحيى مشالي، وأيضًا رئيس مجلس الإدارة لشركة "كيما" أسوان المهندس عيد الحوت، بالإضافة إلى ممثلي العديد من الشَّركات المشاركة في المؤتمر من الدول الأوربيَّة والآسيويَّة والعربيَّة. وأكد السكرتير العام على أن "المرحلة الحالية ستشهد انطلاق عجلة الاستثمارات داخل أسوان في جميع الاتجاهات، ومنها إنشاء مصنع كيما 2 باستثمارات 2.5 مليار جنيه ليوفر ألفين فرصة عمل، والذي يأتي ضمن سعي المحافظة لاستثمار الاحتياطات الهائلة من الثروات التعدينية والمحجرية، وخصوصا خامة الفوسفات المتوفرة باحتياطات كبيرة تساهم في إنشاء قلاع صناعية أخرى وخصوصا في منطقة السباعية"، مشيرًا إلى أن "ملتقى الاستثمار المصري الخليجي، والذي عقد في بداية هذا الشهر بالقاهرة شهد طرح مشروع كبير لإنتاج السماد الفوسفاتي وحمض الفوسفوريك في منطقة السباعية، باستثمارات تصل إلى 800 مليون جنيه، ليتوازي ذلك مع البدء في إنشاء المحطة الشمسية بفارس لإنتاج الكهرباء التي ستضاف إلى الشبكة القومية باستثمارات 4.5 مليار جنيه والتي توفر قرابة 5 ألاف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة، مما سيكون له مردود تنموي واقتصادي وخدمي كبير خلال الفترة المقبلة". وأوضح مصطفى أن "المحافظة قامت أخيرًا أيضا بطرح حزمة من المشروعات الاستثمارية العملاقة بمليارات الجنيهات وكثيفة العمالة في مجال صناعات الحديد والسماد والسكر والإسمنت والزجاج والبلور والكريستال. كما أنه جارى التنسيق مع وزارة الصناعة لإقامة 3 مناطق صناعية جديدة، بالإضافة إلى إقامة منطقة تجارة حرة بعد إنشاء ميناء قسطل البري على الحدود المصرية السودانية بمساحة 60 ألف م2 وبتكلفة 47 مليون جنيه".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤتمر water trea tment عن الأسمدة في أسوان مؤتمر water trea tment عن الأسمدة في أسوان



إطلالات حفل جوائز الغولدن غلوب على مر الزمن

باريس - صوت الإمارات
على مرّ السنوات، تحوّلت مناسبة حفل جوائز الغولدن غلوب The Golden Globe Awards من حفل تكريمي للفنانين والممثلين على أعمالهم، إلى حفل ينتظره عشاق الموضة حول العالم للتمتّع بإطلالات حفل الغولدن غلوب للنجمات على السجادة الحمراء والتي تتميّز كل عام بالأناقة والسحر وتحمل توقيع أشهر وأهم دور الأزياء العالمية.جمعنا لكن مجموعة من أجمل إطلالات حفل الغولدن غلوب على مرّ الزمن، قبل إنتشار فيروس كورونا الذي حرمنا من التمتّع بالمهرجانات الكبيرة، والتي إن كانت تحصل فبحضور محصور أو تحوّلت إلى حفلات إفتراضية. تركت العديد من النجمات علامات فارقة لا تُنتسى في عالم الموضة من خلال إطلالات حفل الغولدن غلوب، مثل جينيفر لوبيز التي تخطف الأنظار تقريباً كل عام دون إستثناء بإطلالاتها الساحرة، فيما أحدثت بعض النجمات صدمة على السجادة الحمراء بإطلا...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 02:01 2015 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ضيِّقي فتحة المهبل للحصول على متعة جنسية أكبر

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 14:30 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن النقاش والجدال لتخطي الأمور

GMT 23:14 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

خطة الحكومة في هيكلة قطاع الأعمال العام

GMT 11:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 01:04 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

إسماعيل مطر يشارك في تدريبات المنتخب بـ " قناع وجه"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates