5 ألاف صهريج لنقل المياه الصالحة للشرب في أبوظبي
آخر تحديث 19:07:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

5 ألاف صهريج لنقل المياه الصالحة للشرب في أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 5 ألاف صهريج لنقل المياه الصالحة للشرب في أبوظبي

5 ألاف صهريج لنقل المياه
أبو ظبي ـ صوت الإمارات

بلغ عدد صهاريج المياه المرخصة للعمل في المناطق التابعة لشركة ابوظبي للتوزيع 5 ألاف صهريج، منها 70 صهريجا تديرها الشركة بشكل مباشر لتوفير المياه للمناطق التي لا تغطيها شبكة توزيع المياه الخاصة بها.

وقال فهد داوود النعيمي رئيس شعبة صهاريج المياه التابعة لدائرة خدمة العملاء في شركة ابوظبي للتوزيع أن العمل جاري على وضع أرقام متسلسلة خاصة بالصهاريج توضع في مكان بارز في كل صهريج مما يسهل عملية سرعة الضبط والتعرف على مرتكبي المخالفات من أصحاب الصهاريج.

وأضاف أن شركة ابوظبي للتوزيع تسعى إلى تمديد عمل محطات تعبئة الصهاريج بالمياه خلال عطلة نهاية الأسبوع وذلك للمساهمة في الحفاظ على أسعار المياه و الحد من إرتفاع الأسعار من قبل بعض الجهات حيث يتراوح سعر المياه لدى الشركة من 5 إلى 10 دراهم لكل ألف جالون بينما يقوم البعض ببيع حمولة الصهريج سعة 5 ألاف جالون بمبلغ يتراوح من 300 إلى 500 درهما.

وأشار إلى أن الشركة قامت بتوحيد لون صهاريج نقل المياه الصالحة للشرب باللون الابيض مع وجود خط ازرق محيط بها وذلك لتمييزها عن الصهاريج التي تنقل أي أنواع أخرى من المياه أو المواد السائلة، حيث بدأت الشركة منذ شهر يناير / كانون الثاني 2014 في عدم التصديق للصهاريج الجديدة أو إعادة التصديق للقديم منها إلا بعد الإلتزام بالقرار الجديد وحتى يتم الفراغ من طلاء الجميع بنهاية يناير / كانون ثاني 2015.

وأوضح ان هذه الخطوة تأتي تماشيا مع خطة ابوظبي 2030 والمتضمنة إعادة تنظيم قطاع المياه و الكهرباء بالإمارة حتى يتواكب مع الطفرة الإقتصادية و العمرانية التي تشهدها بفضل السياسات الحكيمة التي تبنتها القيادة الرشيدة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

5 ألاف صهريج لنقل المياه الصالحة للشرب في أبوظبي 5 ألاف صهريج لنقل المياه الصالحة للشرب في أبوظبي



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates