أبوظبي تستضيف مهرجان  كوريا في الإمارات  الثقافي
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبوظبي تستضيف مهرجان " كوريا في الإمارات " الثقافي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبوظبي تستضيف مهرجان " كوريا في الإمارات " الثقافي

مهرجان " كوريا في الإمارات "
أبوظبي ـ صوت الامارات

تنظم سفارة جمهورية كوريا لدى الدولة خلال الفترة من / 22 / إلى / 24 / من شهر أكتوبر الجاري مهرجان " كوريا في الإمارات " الذي يقام سنويا منذ عام 2013 لعرض الثقافة الكورية وإرساء تفاهم ثقافي متبادل بين البلدين.

وقال حميد عبدالله الحمادي رئيس جمعية الصداقة الاماراتية الكورية ..إن المهرجان الذي يستضيفه مسرح أبوظبي الوطني يهدف الى تعزيز التبادل الثقافي والسياحي بين الامارات وكوريا وسيكون فرصة رائعة للمواطنين والمقيمين للتعرف على الثقافة الكورية عن قرب .

وأضاف أنه على مدى ثلاثة أيام المهرجان سيستمتع الحضور بالثقافة الكورية من خلال تذوق الطعام الكوري والتعرف على الألعاب الشعبية وفن الخط الكوري جنبا إلى جنب مع الثقافة الاماراتية وتجربة فريدة في نقش الحناء والأكلات الاماراتية والخط العربي".

ويشهد اليوم الأول العرض العالمي الشهير " نانتا " الذي شهد اقبالا جماهيريا وصل إلى ثمانية ملايين و/ 700 / ألف مشاهد منذ عرضه الأول خلال عام 1997 ..والعرض عبارة عن أداء مسرحي كوميدي صامت يحكي قصة على إيقاعات مستوحاة من الموسيقى الكورية.. فيما تقام في اليوم الثاني من المهرجان مسابقة " اختبار عن كوريا " و هي مسابقة حصرية للإماراتيين سيتنافسون فيما بينهم على أبراز معلوماتهم عن جمهورية كوريا وحضارتها.

وسيكون العرض الأساسي في اليوم الثاني هو" كوريا ".. وهو فريق موسيقي من كوريا يستخدم آلات موسيقية تقليدية وإيقاع الموسيقى حيث الكلمات مستوحاة من الأغاني الشعبية الكورية .

وستقوم " الهيئة الكورية للزراعة والثروة السمكية وتجارة المواد الغذائية " في اليوم الأخير باستضافة شيف محترف يستعرض أمام الحضور كيفية تحضير طبق "الكيمشي" الشهير في كوريا.

ويختتم المهرجان بعرض الفيلم الكوري " Ode to my Father " الذي يرسم تاريخ كوريا العصري واستقطب حوالي / 14 / مليون مشاهد بعد مرور الأسبوع الثامن من إطلاقه في دور العروض السينمائية الكورية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوظبي تستضيف مهرجان  كوريا في الإمارات  الثقافي أبوظبي تستضيف مهرجان  كوريا في الإمارات  الثقافي



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates