إنطلاق فعاليات  منتدى شباب الأعمال  في الجوف
آخر تحديث 13:47:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إنطلاق فعاليات " منتدى شباب الأعمال " في الجوف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إنطلاق فعاليات " منتدى شباب الأعمال " في الجوف

وكيل إمارة منطقة الجوف زايد بن ابراهيم الزايد
سكاكا - واس

أنطلقت  مساء اليوم فعاليات " منتدى شباب الأعمال " في الجوف بحضور وكيل إمارة منطقة الجوف المساعد للحقوق زايد بن ابراهيم الزايد بمركز الأمير عبدالإله الحضاري بمدينة سكاكا .
وبدأ الحفل الخطابي بتلاوة ايات من القران الكريم ، ثم ألقى رئيس اللجنة التأسيسية لمجلس شباب الجوف ورئيس اللجنة العليا لمنتدى شباب الأعمال الشاب هيثم بن محمد الدريويش كلمةً بين فيها أن المنتدى كان نتاج عمل دءوب وجهود متراصة للظهور بهذا المنتدى الأول الذي عده بادرة يأمل ان تنمو شجرتها مع الأيام.
وكشف الدريويش أن المنتدى وفر " 579 " وظيفة قدمت من قبل صندوق تنمية الموارد البشرية والهيئة العامة للسياحة والآثار بالجوف وشركة الوطنية الزراعية ومعارض اكسترا , فيما قدم شكره لجميع اللجان العاملة بالمنتدى الذين أسهموا في صنع فعالية للشباب وللوطن.
بعد ذلك ألقى الشاب عبدالعزيز بن خالد الشعلان كلمةً عن شباب الأعمال استعرض فيها تجربة خاضها تخطي الحواجز التي اعتبرها وهمية , داعياً للمبادرة من قبل الشباب اكتساب الثروات الوطنية التي لن يستخرجها غير أبنائها.
عقب ذلك قدم اوبريت انشادي بهذه المناسبة.
بعد ذلك كرم وكيل إمارة الجوف المساعد للحقوق زايد بن ابراهيم الزايد رعاة المنتدى والجهات المشاركة , ثم تسلم درعاً تذكارياً من مجلس شباب الجوف , أعقبها جولة تفقدية في المعارض المشاركة.
بعد ذلك عقدت حلقة نقاش حول عراقيل التوظيف لدى الشباب السعودي استضاف المنتدى فيها نائب المدير العام لصندوق تنمية الموارد البشرية لقطاع خدمة العملاء عمر مليباري و رئيس مكتب الضبط ودعم جودة التدريب التقني والمهني بالجوف الدكتور جهاد زين العابدين والكاتب الصحفي أمجد المنيف ، وتطرق الضيوف للعراقيل التي يواجهها الشباب السعودي والمعوقات من جهة وعن الجهود التي تبذلها الجهات الحكومية من جهة أخرى لدعم توظيف الشباب.
وأوضح الدكتور جهاد زين العابدين أن اتفاقيات الكليات التقنية أثمر عن تأسيس مكتب لتنسيق الوظائف مع الشركات والمؤسسات وفق جهود متعاونة مع عدة دوائر حكومية ، فيما كشف عن استقطاب القطاع الخاص لخريجي الوحدات التدريبية مثل شركة الكهرباء ، داعياً الشباب لتحمل الواجب المرتمي على عاتقهم للبدء من الصفر للوصول إلى وظيفة مرموقة تناسب مايطمحون إليه.
وأكد نائب المدير العام لصندوق تنمية الموارد البشرية لقطاع خدمة العملاء عمر مليباري أن السعودة الوهمية يصعب تطبيقها بشكل واسع جداً معتبراً تلك الظاهرة محدودة وفي مجال ضيق تنتهجه بعض المؤسسات والشركات والتي تسعى للحفاظ على عمالة وافدة بسعر رخيص ، مبيناً أن الكشف الدقيق عن السعودة الوهمية أمر مرهق بشكل كبير على عاتق الدولة والجهات المختصة.
بعد ذلك دارة حلقة النقاش والمداخلات من عدد من رجال الأعمال وشباب الأعمال في الجوف .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنطلاق فعاليات  منتدى شباب الأعمال  في الجوف إنطلاق فعاليات  منتدى شباب الأعمال  في الجوف



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنطلاق فعاليات  منتدى شباب الأعمال  في الجوف إنطلاق فعاليات  منتدى شباب الأعمال  في الجوف



ارتدت فستانًا مُزيّنًا بطبعات زهور وسُترة سوداء

الأميرة ماري بإطلالة لافتة في قمة كوبنهاغن للأزياء

كوبنهاغن - صوت الامارات
لفتت الأميرة ماري زوجة ولي عهد الدنمارك الأمير فريدريك، الأنظار إليها الأربعاء، لدى وصولها لحضور قمة كوبنهاغن للأزياء بفضل إطلالتها الرائعة الجذابة. وظهرت الأميرة، البالغة من العمر 47 عامًا، بفستان مزين بطبعات زهور يصل طوله لأعلى كاحليها مباشرة، وارتدت فوقه سترة سوداء أنيقة وحذاء متناسقًا وحقيبة كلتش.  اقرا ايضا دور الأزياء العالمية تتنافس لعرض أزياء الرجال في 2019 ورافقت ماري في تلك الفعالية إيفا كروس، الرئيس التنفيذي لأجندة الموضة العالمية، التي بدت غاية في الأناقة هي الأخرى بارتدائها بدلة بيضاء فضفاضة. واستطاع القائمون على تلك القمة أن يحولوها لتصبح الحدث الأبرز على صعيد الأعمال في مجال الاستدامة بعالم الموضة والأزياء، وصارت أيضًا بمثابة حلقة الوصل لنقاشات تحديد جداول الأعمال حول القضايا البيئية، الاجتماعية وال...المزيد

GMT 01:57 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

عقبة تُواجه محمد صلاح وساديو ماني أمام برشلونة

GMT 10:31 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

فريق "ميلان" يحسم قراره بشأن إقالة جينارو جاتوزو

GMT 20:08 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

كلوب يؤكد أن ملعب "كامب نو" ليس معبدًا

GMT 10:34 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

رسميًا إنتر ميلان يُجدد عقد رانوكيا
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates