افتتاح أعمال الملتقى الاختصاصي للمكتبات العامة في السعودية
آخر تحديث 12:38:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

افتتاح أعمال الملتقى الاختصاصي للمكتبات العامة في السعودية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - افتتاح أعمال الملتقى الاختصاصي للمكتبات العامة في السعودية

وزارة الثقافة
الرياض- صوت الامارات

نيابة عن معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي افتتح المشرف العام على الشؤون الثقافية بوزارة الثقافة والإعلام سعود بن نصار الحازمي مساء أمس الأول، فعاليات الملتقى الرابع لاختصاصي المكتبات العامة الذي تنظمه وزارة الثقافة والإعلام، ممثلة في وكالة الوزارة للشؤون الثقافية-الإدارة العامة للمكتبات- بعنوان "المكتبات العامة ودورها تجاه المجتمع"، وذلك على مسرح أمانة المنطقة الشرقية بمشاركة (150) موظفاً وموظفة من اختصاصي المكتبات. وأكد المشرف العام على الشؤون الثقافية بوزارة الثقافة والإعلام في كلمته على أهمية تغير المفهوم المتجذر عن المكتبات بأنها وعاء لحفظ المعلومات، بل تعمل الوزارة على أن تكون المكتبات العامة جامعة مفتوحة للمواطنين والمواطنات ومؤسسة معلوماتية تؤدي دورا مهما في خدمة المجتمع . ودعا أمناء مكتبات المملكة إلى الاستفادة من التقنيات الحديثة التي أوجدتها الوزارة لتوفير ما يبحث عنه القراء والمستفيدون المحليون، لافتا في ذات السياق إلى أن الوزارة تتجه إلى إنشاء أندية للقراءة كخدمة تقدمها المكتبات لمستخدميها من خلال المواقع الالكترونية لإثراء ثقافة الأفراد وتوسيع آفاقهم الفكرية وإتاحة الفرصة للاستمرار في التثقيف الذاتي للأطفال والشباب والكبار على نحو أفضل. وبين في ختام كلمته أن الوزارة حرصت على التنوع بإقامة الملتقى في مناطق المملكة من أجل إتاحة الفرصة للقائمين على المكتبات العامة في اكتساب الخبرات والاطلاع على تجارب زملائهم الآخرين، معرباً عن شكره وتقديره للمشاركين في الملتقى ومتمنياً لهم التوفيق والسداد. ثم كرم المشرف العام على الشؤون الثقافية، المتحدثين والمحاضرين وأمانة المنطقة الشرقية وجامعة الملك فهد للبترول والمعادن، ومدير المكتبة العامة بالخبر إبراهيم الشيبان و مدير المكتبة العامة بالدمام بدر السالم ، بعد ذلك تسلم هدية المكتبات العامة سلمها المشرف العام على المكتبات العامة بالوزارة المكلف الدكتور خالد أبو هتله .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح أعمال الملتقى الاختصاصي للمكتبات العامة في السعودية افتتاح أعمال الملتقى الاختصاصي للمكتبات العامة في السعودية



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates