اقبال كبير علي جناح توازن في مهرجان أبوظبي للعلوم 2014
آخر تحديث 10:59:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اقبال كبير علي جناح توازن في مهرجان أبوظبي للعلوم 2014

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اقبال كبير علي جناح توازن في مهرجان أبوظبي للعلوم 2014

أبو ظبي للعلوم والتنمية
أبو ظبي ـ وام

يشهد جناح شركة " توازن القابضة " الراعي الرئيسي لفعاليات مهرجان أبوظبي للعلوم 2014 اقبالا كبيرا من الزوار من مختلف الاعمار خاصة طلبة وطالبات المدارس.

وتوفر الشركة في جناحها بالمهرجان - الذي يقام تحت رعاية الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة - محفزات لتنمية روح الابتكار والاختراع لدى الطلبة.

وأعربت" توازن القابضة " المتخصصة في الصناعات الدفاعية والتقنية بأبوظبي عن سعادتها بهذا النجاح الذي حققه المهرجان في أيامه الأولي بفضل جهود لجنة أبوظبي لتطوير التكنولوجيا .

وتحرص " توازن " علي دعم اقامة هذا المهرجان سنويا بهدف إلهام جيل الناشئة في دولة الإمارات تجاه العلوم وتحفيزهم على متابعة مساقات علمية ومسارات مهنية مستقبلية في قطاع العلوم والتكنولوجيا والابتكار.

ويتضمن جناح توازن القابضة فعاليات وأنشطة مبتكرة للاطفال والعمل على جذبهم للمشاركة بها والتفاعل معها بشكل ممتع ملئ بالمنافسة والابداع .

وتم تصميم جناح توازن بشكل ابداعي ليوفر لزواره الصغار أجواء تعليمية وترفيهية من خلال أنشطة وفعاليات تحفزهم على استخدام قدراتهم الذهنية والبدنية.

ويتيح هذا الجناح الفرصة لقضاء أمتع الأوقات أمام الشباب والأطفال الذين سيخوضون تجارب لا تنسى هناك وسيتاح لزوار منصة توازن من الصغار استعراض مهاراتهم من خلال مجموعة من المسابقات والألعاب الممتعة مثل الضربة الساحقة " سلام دانك" وتحدي التوازن وسباق التهجئة وموازنة المتاهة والفقاعة العملاقة وسباق القدرة الذهنية.

و يلقى زوار الجناح من الصغار ترحيبا حارا من "سهيل" وهو شخصية لشاب إماراتي طموح يعشق العلوم والهندسة ويعمل كسفير لمجموعة توازن القابضة من أجل الترويج للعلوم والتكنولوجيا وسط الطلاب والصغار.

ويوصي "سهيل" والذي يظهر دائما وهو مرتديا لبزة العمل مع حزام ملئ بالمعدات والآلات الصغار من زوار المهرجان والمنصة بأن يحرصوا على تنمية مهاراتهم ومعارفهم في العلوم والهندسة حتى يساهموا مستقبلا في نمو القطاعات التصنيعية الواعدة بدولة الإمارات.

و تستمر دورة هذا العام حتي 22 نوفمبر الجاري في ثلاثة مواقع مركزية هي الساحة الشرقية لكورنيش أبوظبي وحديقة الحيوانات بالعين وواجهة المجاز المائية بالشارقة.

وهذا العام يصل المهرجان إلى المزيد من الناشئة في دولة الإمارات عبر تقديم أنشطة ذات محتوى جديد كليا وعودة عروض متميزة شهدت إقبالا جماهيريا واسعا خلال الدورات السابقة لتجعل من مهرجان أبوظبي للعلوم تجربة لا تنسى لكل أفراد الأسرة.

وتنظم "لجنة أبوظبي لتطوير التكنولوجيا" الدورة الرابعة من مهرجان أبوظبي للعلوم بالتعاون مع مجلس أبوظبي للتعليم الشريك التعليمي للمهرجان ومهرجان أدنبره الدولي للعلوم شريك البرمجة والمحتوى وشركة توازن الراعي المقدم للمهرجان وشركة دولفين للطاقة الراعي الذهبي والرعاة المشاركين شركة ادنوك ومؤسسة الإمارات للطاقة النووية وشركة الاتحاد للطيران .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اقبال كبير علي جناح توازن في مهرجان أبوظبي للعلوم 2014 اقبال كبير علي جناح توازن في مهرجان أبوظبي للعلوم 2014



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اقبال كبير علي جناح توازن في مهرجان أبوظبي للعلوم 2014 اقبال كبير علي جناح توازن في مهرجان أبوظبي للعلوم 2014



ارتدت فستانًا باللون الأزرق الغامق من تصميم "ديور"

نادين لبكي تتألّق في افتتاح مهرجان "كان"

باريس - صوت الامارات
لفتت المخرجة نادين لبكي أنظار الصحافة العالمية في مدينة "كان" الفرنسية، وذلك أثناء إطلاق فعاليات جائزة Un Certain Regard التي تترأس لجنة تحكيمها كأول امرأة لبنانية وعربية في هذا المنصب. وأطلت نادين لبكي على السجادة الحمراء لـ"مهرجان كان السينمائي" في دورته الـ72 Cannes Film Festival في فستان باللون الأزرق الغامق من تصميم ديور، حيث بدت بغاية الأناقة. اتبعت نادين لبكي في إطلالتها أسلوبا كلاسيكيا أنيقا فلفتت الأنظار إليها، وكانت لبكي شاركت العام الماضي في مهرجان كان من خلال فيلمها كفرناحوم. وتعدّ نادين لبكي التي تترأس Un Certain Regard أول عربية تحصل على هذا المنصب البارز ضمن لجنة مشاهدة أفلام مهرجان كان. قد يهمك ايضا أبرز خمس حقائق لا تعرفيها عن الرموش الاصطناعية طريقة تنظيف الرموش الاصطناعية وإعادة استخدمها...المزيد

GMT 13:02 2019 الجمعة ,24 أيار / مايو

23 معلومة عن عارضة الأزياء ناعومي كامبل
 صوت الإمارات - 23 معلومة عن عارضة الأزياء ناعومي كامبل

GMT 14:12 2019 الجمعة ,24 أيار / مايو

ألوان جدران منزلك تؤثر على درجة حرارة جسمك
 صوت الإمارات - ألوان جدران منزلك تؤثر على درجة حرارة جسمك

GMT 20:08 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

كلوب يؤكد أن ملعب "كامب نو" ليس معبدًا

GMT 06:57 2019 الجمعة ,10 أيار / مايو

نيمار يصاب بالدهشة عند رؤية ويل سميث

GMT 10:34 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

رسميًا إنتر ميلان يُجدد عقد رانوكيا

GMT 10:31 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

فريق "ميلان" يحسم قراره بشأن إقالة جينارو جاتوزو
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates