الإمارات  ترفع علم الدولة في المعرض الدولي للأفكار  في ألمانيا
آخر تحديث 13:45:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الإمارات " ترفع علم الدولة في المعرض الدولي للأفكار في ألمانيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الإمارات " ترفع علم الدولة في المعرض الدولي للأفكار  في ألمانيا

المعرض الدولي للأفكار
أبو ظبي ـ صوت الإمارات

احتفل جناح الامارات في المعرض الدولي للأفكار والاختراعات والابتكارات "اينا" المقام بمركز المعارض في نورينبرغ الالمانية بيوم العلم وذلك في حضور المهندس يوهاكن بادر رئيس المنظمة الأوروبية للمخترعين وعدد كبير من المشاركين والزوار من اكثر من 40 دولة بدعم وزارة التنمية والتعاون الدولي والمجلس الوطني للاعلام .

وواكبت الفعالية احتفال المبدع الاماراتي احمد عبدالله مجان باكتساحه امس المخترعين باختراعاته الاربعة التي حققت ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية متصدرا اكثر من سبعمائة اختراع مشارك من ثلاثين دولة مشاركة في المعرض ومنافساته.

وشاركت اسر اماراتية مقيمة في بافاريا ومترددون على الجناح من اكثر من اربعين دولة جناح الامارات احتفاله بيوم العلم رافعين اعلام الامارات ومتشحين بها.

ورفع مجان في اروقة الجناح اعلام الامارات كما تم تتويج الجناح بالميداليات الذهبية والفضية والبرونزية وشهاداتها التي حاز عليها المخترع الاماراتي الذي عبر عن سعادته بأن انجازه بالأمس ساهم في رفع اسم الامارات وعلمها وصور قادتها مرفرفا بين اعلام ثلاثين دولة من مختلف قارات العالم شاركت في منافسات وتحديات المعرض.

وتم خلال الاحتفال توزيع الكتيبات الاعلامية والاصدارات التوثيقية الوطنية لانجازات الدولة الحضارية في ظل القيادة الرشيدة  للشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة حفظه الله واخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي واخوانهما اصحاب السمو حكام الامارات .

وكان من أبرز الاصدارات التي لقيت اقبالا كبيرا عليها اصدار المجلس الوطني للاعلام الشامل عن الامارات وكذلك الاصدار الوطني لوزارة التنمية والتنمية الدولي حول المساعدات الخارجية الاماراتية للعالم .

واحتفل الوفد المرافق للمخترعين وتحت شعار "علمي هويتي" في ساحة مركز المعارض والجناح بمشاركة الزوار لتشكيل لوحة بشرية وطنية ترفع العلم الإماراتي احتفاء "بيوم العلم" تلبية لدعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله برفع العلم عاليا خفاقا في سماء الامارات.

وقال المخترع الاماراتي احمد مجان في كلمة له بهذه المناسبة " إننا وان كنا بعيدين عن الوطن في هذه المهمة الوطنية بأجسادنا لكن قلوبنا وفكرنا يعيش فرحته بيوم العلم ملبين الدعوة وبتفاعل مع أبناء الإمارات بهذا اليوم الذي أثلج صدورنا بالغبطة والبهجة والسرور لنعكس ما نشعر به من المشاعر الصادقة تجاه وطننا الغالي بإحتفالية خاصة " ..مشيرا الى التقدير العالمي الكبير من شعوب العالم ومن زوار الجناح الذين اثنوا جميعهم دون استثناء على عطاءات الامارات قيادة وشعبا .

وقال ان هذه الانجازات العلمية التطبيقية تعتبر بشائر خير تؤكد تنامي بذور الخير التي زرعت في نفوس أبناء الوطن من حب وانتماء للإمارات وقيادتها الرشيدة وفيها نستشرف المستقبل الزاهر لدولتنا الزاهية .

وأكد أن الاحتفال بيوم العلم في الثالث من نوفمبر سنويا إنما هو احتفال بالعزة والفخر والمكانة الدولية الرفيعة التي تبوأتها دولة الإمارات العربية المتحدة عالميا في ظل قيادتنا الرشيدة وفي ضوء توجيهاتها السديدة التي تحرص فيها على المواطن والمقيم وحققت العيش الكريم والأمثل للمواطنين كافة ولكل من اختار الإمارات موئلا ومسكنا له.

ولفت الى أن السياسة الحكيمة للقيادة كفلت لمجتمعنا الأمن والسلامة والراحة والسعادة المنشودة وكذلك للمقيمين الذين تحتضنهم الإمارات في نسيج أسطوري موحد وبرعاية خاصة من قيادتنا الحكيمة.

وأوضح أن دعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وتوجيه سموه لأفراد الشعب بالاحتفاء بعلم الدولة تعد رسالة بالغة المعاني ودعوة مباشرة من القيادة لتوثيق العمل الوطني وتوحيد الجهود لخدمة الوطن بما فيه من دعم لأواصر الدولة بشكل عام وتعزيز قيم الولاء والانتماء في نفوس الجميع من مواطنين ومقيمين من القاطنين على أرض الإمارات.

كما جرى خلال الاحتفال توزيع الهدايا المتوجه بعلم الامارات على المترددين حيث شملت الهدايا الاطفال الذين غبطتهم المناسبة والاحتفالية وفرحوا بتنظيمها .

وقام احمد مجان في نهاية الاحتفال بتكريم ممثلي الوفود ولجان المعرض ومنظميه بالمناسبة.

واشاد المهندس يوهاكن بادر رئيس المنظمة الأوروبية للمخترعين بالرعاية الكريمة التي توليها الامارات لشعبها والمقيمين عليها وبانجازات ابناء الامارات وخاصة الانجاز المميز لإبن الامارات المخترع احمد عبدالله محمد مجان وبالافكار التي يحملها والابداعات التي يستلهما في اختراعاته وبقيمه التي تحتوي مضامين تلك المخترعات من اهتمام بالبيئة والحفاظ عليها والاهتمام بحقوق الحيوان ورعايته وهي من القيم الحضارية التي ينبغي المحافظة عليها وتاكيدها .

وبارك لمجان حصوله على الميداليات الاربع الذهبية والفضيتان والبرونزية في انجاز مميز في تاريخ تحدي المخترعين في معرض " إينا " منذ تأسيسه منذ 66 عاما.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات  ترفع علم الدولة في المعرض الدولي للأفكار  في ألمانيا الإمارات  ترفع علم الدولة في المعرض الدولي للأفكار  في ألمانيا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات  ترفع علم الدولة في المعرض الدولي للأفكار  في ألمانيا الإمارات  ترفع علم الدولة في المعرض الدولي للأفكار  في ألمانيا



GMT 21:23 2019 الإثنين ,06 أيار / مايو

نزاع مرير على مركز دوري الأبطال الإنكليزي

GMT 10:28 2019 الإثنين ,06 أيار / مايو

أياكس أمستردام يُتوَّج بكأس هولندا

GMT 08:11 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

برشلونة يفوز على "ألافيس" بثنائية في "الليغا"

GMT 02:20 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

زيدان يحسم قراره بشأن مستقبل لاعبه كروس
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates