الإمارات تشارك في معرض سيال باريس 2014
آخر تحديث 12:27:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإمارات تشارك في معرض "سيال باريس 2014 "

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تشارك في معرض "سيال باريس 2014 "

معرض سيال الدولي
باريس - وام

تشارك دولة الإمارات في معرض "سيال" الدولي المتخصص في صناعة الأغذية الأوروبية والعالمية والمقام حاليا في باريس بجناح يضم 23 جهة محلية تنظمه وزارة الاقتصاد ومؤسسة دبي لتنمية الصادرات ودائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي.

ويضم وفد الدولة المشارك في المعرض الذي يختتم فعالياته 23 أكتوبر الجاري - سعادة كل من عبد الله بن أحمد آل صالح وكيل وزارة الاقتصاد لشؤون التجارة الخارجية والصناعة والمهندس ساعد العوضي المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لتنمية الصادرات وعبدالله الدرمكي المدير التنفيذي لصندوق خليفة لتطوير المشاريع والمهندس أيمن المكاوي مدير مكتب تنظيم الصناعة في أبوظبي والدكتور أديب العفيفي مدير إدارة التجارة الخارجية والصادرات في دائرة التنمية الاقتصادية بالاضافة الى ممثلين من مختلف الجهات الحكومية المشاركة والشركات الاماراتية.

وقال سعادة عبدالله بن أحمد آل صالح وكيل وزارة الاقتصاد لشؤون التجارة الخارجية والصناعة ان معرض " سيال باريس" يعتبر من أهم المعارض الدولية في قطاع الأغذية والمأكولات على مستوى العالم ..مشيرا إلى أن دولة الامارات ترى في هذا القطاع المتزايد ازدهارا كبيرا على المستوى العالمي في ظل الفرص التصديرية المتاحة والتعرف على أحدث التكنولوجيا الغذائية وذلك لدعم الملف الغذائي في الدولة من خلال جذب أكبر الشركات الغذائية الدولية للاستثمار في الدولة.

وأضاف ان دعم المشاركة في المعرض والتعاون مع الجهات المحلية من مختلف إمارات الدولة يعكس حشد الجهود في مجال الترويج التجاري للدولة في شتى الميادين وتعزيز تنافسية المنتج الإماراتي على المستوى العالمي.

وقال المهندس ساعد العوضي إن المشاركة في المعرض تأتي في إطار الحرص على استمرارية تواجد المنتجات الإماراتية في أهم الملتقيات العالمية حيث تنظم المؤسسة هذه المشاركة للسنة الثالثة على التوالي في المعرض الذي تشارك فيه نحو /105/ دول من مختلف أنحاء العالم ويوفر مجموعة واسعة من التخصصات المعنية بقطاع الأغذية من خلال تواجد حوالي /20/ قطاعا متخصصا في احتياجات الأغذية.

وأوضح أن قطاع الأغذية وما يتبعه من ملحقات يعتبر أحد القطاعات الرئيسية التي تركز عليها مؤسسة دبي للصادرات .. منوها بالعديد من الفرص الجيدة والمنتجات التي يمكن تصدريها إلى الأسواق الخارجية من خلال دولة الإمارات وإمارة دبي بالتحديد .

وقال الدكتور أديب العفيفي إن هذه المشاركة هي الثانية لدائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي في معرض سيال الغذائي تحت جناح الدولة ويعتبر المعرض بابا رئيسيا لدخول الصادرات الإماراتية إلى الأسواق الأوروبية والدولية.

وزار وفد الدولة برئاسة عبدالله آل صالح عدة أجنحة للدول المشاركة في المعرض الذي يتوقع أن تجذب دورة هذا العام نحو 150 ألف زائر من خارج فرنسا يمثلون 62 في المائة من إجمالي الزوار.

ويحظى المشاركون في الجناح الإماراتي بفرصة كبيرة للحصول على فرص تصديرية متنوعة من خلال عقد الاجتماعات واللقاءات المتنوعة مع مختلف المشترين من دول العالم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تشارك في معرض سيال باريس 2014 الإمارات تشارك في معرض سيال باريس 2014



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تشارك في معرض سيال باريس 2014 الإمارات تشارك في معرض سيال باريس 2014



ارتدت فستانًا أسود لامعًا بكُمٍ واحد طويل

نادين لبكي تخطف الأضواء في مهرجان "كان"

باريس - صوت الإمارات
تألقت المخرجة اللبنانية نادين لبكى، على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائى فى دورته الـ72، وذلك ضمن وصولها بصحبة أعضاء لجنة تحكيم مسابقة "نظرة ما"، والتى تترأسها، فى الظهور الأخير لها قبل إعلان جوائز المسابقة، حيث ارتدت فستانًا أسود لامعًا بكم واحد طويل وعاري من جهة كتف واحد، وأكملت إطلالتها بمكياج بسيط معتمد على أحمر الشفاه. لجنة تحكيم فئة "Certain Regard" "نظرة ما" تضم ثلاث نساء ورجلين، حيث تترأس لجنة التحكيم المخرجة اللبنانية نادين لبكى، وتضم اللجنة كل من الممثلة الفرنسية مارينا فوا، والمنتجة الألمانية نورهان سيكيرسى بورست، إضافة إلى ليساندرو ألونسو من الأرجنتين، والمخرج البلجيكى لوكاس دونت . قد يهمك ايضا:  نادين لبكى تستعد لإطلاق فيلمها " كفر ناحوم" اليوم.. عرضان لفيلم "Okja" بفعاليات مهرجان كان ا...المزيد

GMT 13:02 2019 الجمعة ,24 أيار / مايو

23 معلومة عن عارضة الأزياء ناعومي كامبل
 صوت الإمارات - 23 معلومة عن عارضة الأزياء ناعومي كامبل

GMT 14:12 2019 الجمعة ,24 أيار / مايو

ألوان جدران منزلك تؤثر على درجة حرارة جسمك
 صوت الإمارات - ألوان جدران منزلك تؤثر على درجة حرارة جسمك

GMT 17:00 2019 الإثنين ,06 أيار / مايو

"ريال مدريد" يُحقق فوزه الخامس على التوالي

GMT 23:59 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

توقعات بتولي غوارديولا مهمة تدريب يوفنتوس

GMT 04:53 2019 السبت ,27 إبريل / نيسان

نجم ريال مدريد الصاعد يأمل تفادي شبح الإعارة

GMT 08:26 2019 الإثنين ,06 أيار / مايو

محمد صلاح يهنئ متابعيه لمناسبة شهر رمضان
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates