الشارقة السينمائي للطفل يختتم دوراته التدريبية وأنشطتة التفاعلية
آخر تحديث 12:27:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الشارقة السينمائي للطفل" يختتم دوراته التدريبية وأنشطتة التفاعلية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الشارقة السينمائي للطفل" يختتم دوراته التدريبية وأنشطتة التفاعلية

الشارقة السينمائي للطفل يختتم دوراته
الشارقة - صوت الإمارات

اختتمت إدارة مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للطفل بالتعاون مع twofour54 "تدريب"، أكاديمية التدريب الإعلامي، سلسلة من الورش التعليمية والدورات التدريبية التفاعلية التي تم تنظيمها على هامش فعاليات الدورة الثانية من المهرجان الذي اختتم فعالياته الجمعة الماضي في قاعة الجواهر للمناسبات والمؤتمرات في الشارقة .

هدفت الدورات والأنشطة التعليمية والفنية المتنوعة التي أشرفت على تقديمها twofour54 "تدريب"، إلى إعطاء الأطفال والشباب مساحة حرة للمشاركة التفاعلية وصقل مواهبهم الفنية وتعزيز مهاراتهم في مختلف أشكال الفنون الإبداعية، من اجل المساهمة في إيجاد جيل مبدع وقادر على الارتقاء بالفنون الإعلامية .

وأعربت مدير مؤسسة فن ومدير مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للطفل،الشيخة جواهر بنت عبد الله القاسمي،  عن تقديرها للجهود التي تقوم بها twofour54  في دعم المهرجان، وقالت: "أتوجه بالشكر لـtwofour54 على جهودها المتميزة في دعم المهرجان من خلال إشرافها على عدد من الورش التدريبية والأنشطة التعليمية المتنوعة التي صممت بهدف دعم المواهب الشبابية الواعدة في مختلف مجالات الفنون الإبداعية" .

وأشارت الشيخة جواهر بنت عبد الله القاسمي إلى أن هذه الدورات توفر للأطفال والشباب فرصة الانخراط في برامج تفاعلية وأنشطة تعليمية متنوعة تسهم في تعزيز مواهبهم الإبداعية وتنمية مهاراتهم الفنية وتطوير شخصياتهم خاصة أن هذه الورش تتنوع ما بين الرسم والتمثيل والرسوم المتحركة وغيرها من الفنون الإبداعية الأخرى، مما يوفر لهم فرصة الاطلاع على تجارب جديدة تمكنهم من التعرف على ميولهم المهنية وتوجهاتهم المستقبلية" .


وتوجهت نورة الكعبي، الرئيس التنفيذي لـ twofour54، بالشكر إلى القائمين على المهرجان الدولي للطفل، وقالت: "يسعدنا أن نكون جزءا من هذا الحدث المهم، حيث تأتي مشاركتنا انسجاماً مع التزامنا برعاية الموهوبين وصقل مهاراتهم وتكييفهم مع بيئة العمل الإعلامي، بما ينسجم مع رسالتنا الهادفة في twofour54 في ابتكار محتوى إعلامي عربي بمستوى عالمي، وتحفيز الإبداع العربي في شتى مجالات صناعة الإعلام . ونشارك في هذه الدورة من خلال "تدريب" أكاديمية التدريب الإعلامي الرائدة في المنطقة، بتقديم العديد من ورش العمل والدورات التدريبية في مجالات متنوعة كالرسم والنحت والتمثيل والرسوم المتحركة" . 

ومن ضمن الورش التدريبية التي أقيمت خلال مهرجان، ورشة الرسوم المتحركة التي قدمتها الرسامة ومعلمة الرسوم المتحركة ألين أريكسون من twofour54 "تدريب" .
كما أقيمت ورشتا عمل حول الرسم على الجهاز اللوحي "آي باد" قدمهما استشاري التدريب هاشم الشاعر .

ومن بين الورش التي أشرفت عليها twofour54 أيضاً ورشة الرسم بطريقة CSI التي شارك فيها طلاب من مدرسة عثمان بن عفان في أم القيوين تراوحت أعمارهم بين 12-14 سنة، بهدف تعليم الاطفال الرسم بطريقة CSI وهي رسم الحركة والخطوط للجسم بطريقة مرنة ومطاطية وسريعة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشارقة السينمائي للطفل يختتم دوراته التدريبية وأنشطتة التفاعلية الشارقة السينمائي للطفل يختتم دوراته التدريبية وأنشطتة التفاعلية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشارقة السينمائي للطفل يختتم دوراته التدريبية وأنشطتة التفاعلية الشارقة السينمائي للطفل يختتم دوراته التدريبية وأنشطتة التفاعلية



ارتدت فستانًا أسود لامعًا بكُمٍ واحد طويل

نادين لبكي تخطف الأضواء في مهرجان "كان"

باريس - صوت الإمارات
تألقت المخرجة اللبنانية نادين لبكى، على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائى فى دورته الـ72، وذلك ضمن وصولها بصحبة أعضاء لجنة تحكيم مسابقة "نظرة ما"، والتى تترأسها، فى الظهور الأخير لها قبل إعلان جوائز المسابقة، حيث ارتدت فستانًا أسود لامعًا بكم واحد طويل وعاري من جهة كتف واحد، وأكملت إطلالتها بمكياج بسيط معتمد على أحمر الشفاه. لجنة تحكيم فئة "Certain Regard" "نظرة ما" تضم ثلاث نساء ورجلين، حيث تترأس لجنة التحكيم المخرجة اللبنانية نادين لبكى، وتضم اللجنة كل من الممثلة الفرنسية مارينا فوا، والمنتجة الألمانية نورهان سيكيرسى بورست، إضافة إلى ليساندرو ألونسو من الأرجنتين، والمخرج البلجيكى لوكاس دونت . قد يهمك ايضا:  نادين لبكى تستعد لإطلاق فيلمها " كفر ناحوم" اليوم.. عرضان لفيلم "Okja" بفعاليات مهرجان كان ا...المزيد

GMT 13:02 2019 الجمعة ,24 أيار / مايو

23 معلومة عن عارضة الأزياء ناعومي كامبل
 صوت الإمارات - 23 معلومة عن عارضة الأزياء ناعومي كامبل

GMT 14:12 2019 الجمعة ,24 أيار / مايو

ألوان جدران منزلك تؤثر على درجة حرارة جسمك
 صوت الإمارات - ألوان جدران منزلك تؤثر على درجة حرارة جسمك

GMT 17:00 2019 الإثنين ,06 أيار / مايو

"ريال مدريد" يُحقق فوزه الخامس على التوالي

GMT 23:59 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

توقعات بتولي غوارديولا مهمة تدريب يوفنتوس

GMT 04:53 2019 السبت ,27 إبريل / نيسان

نجم ريال مدريد الصاعد يأمل تفادي شبح الإعارة

GMT 08:26 2019 الإثنين ,06 أيار / مايو

محمد صلاح يهنئ متابعيه لمناسبة شهر رمضان
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates