المزينة يلقي محاضرة بعنوان موظف سعيد مجتمع سعيد
آخر تحديث 01:29:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المزينة يلقي محاضرة بعنوان "موظف سعيد مجتمع سعيد"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المزينة يلقي محاضرة بعنوان "موظف سعيد مجتمع سعيد"

اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي
دبي ـ صوت الإمارات

أكد سعادة اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي حرص القيادة العامة على تحقيق أقصى درجات السعادة لمنتسبيها وذلك عملا بمقولة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله في كتابه "ومضات من فكر": /لا بد من تحقيق السعادة لموظفيك حتى يستطيعوا تحقيق السعادة للمجتمع/.

جاء ذلك خلال المحاضرة التي القاها سعادته للفئات القيادية في شرطة دبي بقاعة حمدان بن محمد بحضور مساعدي القائد العام لشرطة دبي ومديري الإدارات العامة ومراكز الشرطة والتي تأتي ضمن سلسلة من المحاضرات التي تنظمها الإدارة العامة للموارد البشرية تحت عنوان "موظف سعيد .... مجتمع سعيد".

وقال اللواء المزينة: نحن في مؤسسة تسعى دوما لرضا موظفيها وتهيئ لهم بيئة نموذجية محفزة على الإبداع والابتكار وجعلت في مقدمة أولوياتها إسعاد الموظف حيث وفرت كافة سبل الراحة لهم ولأسرهم من حيث السكن والعلاج والمميزات الأخرى ليتفرغوا في إسعاد المتعاملين وذلك تحقيقا لاستراتيجية شرطة دبي في تقديم خدمات ذات جودة عالمية تفوق مستوى توقعاتهم وتسهم في رفع مستوى رضاهم .

وأشار اللواء المزينة إلى أن القيادة العامة لشرطة دبي سخرت جميع إمكاناتها المادية والبشرية من أجل إسعاد الناس وذلك في ظل الدعم اللامحدود الذي تحظى به من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ومواصلة لمسيرة البناء والتميز لمعالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والامن العام في دبي مؤكدا التعهد بمواصلة تلك المسيرة ورعايتها في هذه المؤسسة الوطنية التي تعتز بحب الوطن ورعايته وحفظ امنه وامانه.

وأضاف اللواء المزينة أن فوز القيادة العامة لشرطة دبي بالمركز الأول في الرضا الوظيفي ضمن مجموعة الجهات الكبيرة في برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز للعام الثالث على التوالي جاء نتيجة للعمل الدؤوب والجهد الكبير والمقدر من جميع الإدارات العامة ومراكز الشرطة فكلنا فريق عمل واحد كل حسب تخصصه مشددا على ضرورة الحفاظ على الرقم واحد في الرضا الوظيفي فالوصول للقمة ليس صعبا ولكن المحافظة عليها هو الأصعب.

وأكد اللواء المزينة على أهمية تطبيق سياسة الباب المفتوح وعقد اللقاءات الدورية مع الموظفين من مختلف الرتب العسكرية والمسميات الوظيفية والكادر المدني وذلك إيمانا بأهمية الكادر البشري الذي نعول عليه في أداء المهام وتنفيذ الخطط وتحقيق مؤشرات العمل وتوفير بيئة جاذبة ومحفزة للعمل والابتكار والإبداع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المزينة يلقي محاضرة بعنوان موظف سعيد مجتمع سعيد المزينة يلقي محاضرة بعنوان موظف سعيد مجتمع سعيد



GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates