بروج الراعي الرئيسي لمعرض عرب بلاست 2015
آخر تحديث 19:43:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"بروج" الراعي الرئيسي لمعرض "عرب بلاست 2015"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "بروج" الراعي الرئيسي لمعرض "عرب بلاست 2015"

شركة بروج
دبي ـ وام

 تشارك شركة " بروج " الرائدة في توفير الحلول البلاستيكية المبتكرة عالية القيمة كراع رئيسي في معرض "عرب بلاست 2015" المتخصص في مجال البلاستيك والبتروكيماويات والمطاط في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والذي سيقام في مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات خلال الفترة من العاشر إلى 13 يناير المقبل .

تأتي مشاركة " بروج " في معرض "عرب بلاست 2015" للأهمية المتزايدة التي يتمتع بها هذا الحدث الإقليمي الكبير كأهم وأبرز المعارض المتخصصة بالبلاستيك في الشرق الأوسط حيث تحتل منصة عرض بروج التي تبلغ مساحتها 450 مترا مربعا موقعا مميزا في الصالة رقم/ 7 / ويستقطب المعرض ممثلين عن كبرى شركات تصنيع وإنتاج البلاستيك وصناعات البلاستيك التحويلية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وبقية دول العالم للقاء وتبادل الخبرات والمعرفة وأفضل الممارسات والاطلاع على أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجال تصنيع المواد البلاستيكية .

وقال وليم رولز الرئيس التنفيذي لشركة " بروج " أن مشاركة الشركة كراع رئيسي في معرض "عرب بلاست 2015" يوفر لها الفرصة لتسليط الضوء على مساهماتها في تعزيز وتطوير قطاع صناعة البلاستيك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وإبراز دورها وموقعها المهم كمزود رائد للحلول البلاستيكية المبتكرة والمستدامة التي تشكل فرقا في حياة أفراد المجتمع.

وأضاف أن المعرض هو منصة مثالية لاستعراض مسيرة نمو الشركة واستثماراتها في مجال الابتكار وتسويق منتجاتها من خلال تزويد الأسواق بحلول البولي أوليفينات المتطورة لتلبية الطلب المتزايد على هذه المواد الذي جاء نتيجة لارتفاع وتيرة مشاريع التنمية في المدن وارتفاع عدد السكان وبالتالي عدد وحجم مشاريع البنى التحتية التي تشهدها هذه المدن العصرية .

وأوضح هزيم سلطان السويدي النائب الأول للرئيس التنفيذي للشرق الأوسط وأفريقيا لشركة " بروج" أن للمشاركة في المعرض أهمية تتمثل في أبراز ا خر تطورات صناعة البلاستيك وتوعية العملاء وبالتحديد في قطاعات البنية التحتية والتغليف في إظهار الحلول المتنوعة ذات الجودة العالية التي توفرها بروج كما أنه منصة مبيعات مثالية للدخول إلى منطقة الشرق الأوسط .

ويعتبر معرض "عرب بلاست 2015" أحد أبرز وأكبر المعارض التجارية المتخصصة بالبلاستيك والمطاط والبتروكيماويات في منطقة الشرق الأوسط والعالم حيث يتوقع أن يستقطب في دورته القادمة أصحاب ومدراء كبرى الشركات المتخصصة في هذه الصناعات لبحث موضوعات متنوعة وتبادل الأفكار بما يساهم في دعم وتطوير قطاع صناعة البلاستيك والاستعداد لمواجهة تحديات المستقبل .

وأكد ساتيش خانا مدير عام شركة الفجر للمعلومات والخدمات المنظمة لمعرض "عرب بلاست 2015" ان صناعة البتروكيماويات تعتبر عاملا رئيسيا يساهم في تعزيز اقتصادات دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية حيث تجتمع في هذا الحدث الهام كبرى شركات البتروكيماويات الخليجية والعالمية للتنافس في استعراض حلولها وأحدث تقنياتها في مجال تصنيع البلاستيك .

ويشهد معرض "عرب بلاست 2015" هذا العام زيادة في عدد المشاركين والعارضين والرعاة بنسبة تصل إلى  20 بالمائة حيث يتوقع مشاركة أكثر من1100  شركة من 45 دولة ما يدل على تزايد أهمية هذا الحدث الاقتصادي بالنسبة للشركات الخليجية التي تعتزم أن تنتهز فرصة تنظيم هذا المعرض لتعزيز علاقاتها مع نظيراتها من الشركات المتخصصة في صناعة البلاستيك والمطاط على حد سواء .

وستقوم شركة " بروج " باستعراض مجموعتها المتنوعة من الحلول البلاستيكية المبتكرة الخاصة بتطبيقات البنى التحتية وقطع السيارات والتغليف المطور التي تساهم في مواجهة التحديات العالمية المتمثلة في التغير المناخي والحفاظ على الأغذية والحصول على مياه شرب نظيفة ومرافق صرف صحي آمنة وترشيد استخدام الطاقة والرعاية الصحية وإدارة النفايات.

كما تستعرض الشركة نماذج من أحدث منتجاتها من الحلول البلاستيكية المبتكرة من البولي إثيلين والبولي بروبيلين التي تستخدم لتصنيع شريحة واسعة من الأنابيب وأغطية الأسلاك والكابلات والرقائق والألياف وتطبيقات القولبة .

وتقوم شركة بروج بإطلاع زوار المعرض على مشاريعها التنموية والتوسعية خاصة مشروع بروج 3 والذي يمكن الشركة من زيادة طاقتها الإنتاجية الإجمالية السنوية من 2  مليون طن إلى  4.5  مليون طن ما يجعل الشركة تمتلك أكبر مجمع صناعي متكامل لإنتاج البولي أوليفينات في العالم .

وتعتبر شركة بروج التي تأسست عام 1998 كمشروع مشترك بين شركة بترول أبوظبي الوطنية " أدنوك " وشركة بورياليس النمساوية إحدى الشركات الرائدة في توفير المواد الكيماوية والحلول المبتكرة في مجال اللدائن محصلة شراكة عالمية تأتي في طليعة الجيل الجديد من شركات البلاستيك الابتكارية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بروج الراعي الرئيسي لمعرض عرب بلاست 2015 بروج الراعي الرئيسي لمعرض عرب بلاست 2015



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بروج الراعي الرئيسي لمعرض عرب بلاست 2015 بروج الراعي الرئيسي لمعرض عرب بلاست 2015



ارتدت فستانًا مُزيّنًا بطبعات زهور وسُترة سوداء

الأميرة ماري بإطلالة لافتة في قمة كوبنهاغن للأزياء

كوبنهاغن - صوت الامارات
لفتت الأميرة ماري زوجة ولي عهد الدنمارك الأمير فريدريك، الأنظار إليها الأربعاء، لدى وصولها لحضور قمة كوبنهاغن للأزياء بفضل إطلالتها الرائعة الجذابة. وظهرت الأميرة، البالغة من العمر 47 عامًا، بفستان مزين بطبعات زهور يصل طوله لأعلى كاحليها مباشرة، وارتدت فوقه سترة سوداء أنيقة وحذاء متناسقًا وحقيبة كلتش.  اقرا ايضا دور الأزياء العالمية تتنافس لعرض أزياء الرجال في 2019 ورافقت ماري في تلك الفعالية إيفا كروس، الرئيس التنفيذي لأجندة الموضة العالمية، التي بدت غاية في الأناقة هي الأخرى بارتدائها بدلة بيضاء فضفاضة. واستطاع القائمون على تلك القمة أن يحولوها لتصبح الحدث الأبرز على صعيد الأعمال في مجال الاستدامة بعالم الموضة والأزياء، وصارت أيضًا بمثابة حلقة الوصل لنقاشات تحديد جداول الأعمال حول القضايا البيئية، الاجتماعية وال...المزيد

GMT 01:57 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

عقبة تُواجه محمد صلاح وساديو ماني أمام برشلونة

GMT 10:31 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

فريق "ميلان" يحسم قراره بشأن إقالة جينارو جاتوزو

GMT 20:08 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

كلوب يؤكد أن ملعب "كامب نو" ليس معبدًا

GMT 10:34 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

رسميًا إنتر ميلان يُجدد عقد رانوكيا
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates