بيت الخير تعلن النتائج الرسمية لحملة وأنفقوا خيرا لأنفسكم
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"بيت الخير" تعلن النتائج الرسمية لحملة "وأنفقوا خيرا لأنفسكم"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "بيت الخير" تعلن النتائج الرسمية لحملة "وأنفقوا خيرا لأنفسكم"

جمعة الماجد
دبي - وام

" بيت الخير " النتائج الرسمية لحملة " وأنفقوا خيرا لأنفسكم " التي تعد الأكبر في تاريخ الجمعية بإنفاقها /84/ مليونا و/411/ ألف درهم .

وقال معالي جمعة الماجد رئيس مجلس إدارة الجمعية في تعليقه على نتائج الحملة أن هذه الحملة تمثل انطلاقة جديدة للجمعية بعد مرور /25 / عاما على تأسيسها .. منوها أن إنفاق أكثر /84/ مليون درهم بزيادة عشر ملايين درهم عن إنفاق العام الماضي /65/ بالمائة منها من أموال الزكاة.

وأوضح الماجد أن آلاف الأسر والحالات استفادت من هذه الحملة منهم /5500/ أسرة تتقاضى المساعدة من الجمعية بشكل شهري .. مشيرا إلى ان الجمعية المساعدات النقدية والعينية والغذائية من خلال المير الرمضاني والمساعدات الشهرية والغذائية والطارئة إلى أعداد كبيرة من المحتاجين والمستحقين بالإضافة إلى زكاة الفطر والعيدية كما تم تقديم /990ر69/ وجبة إفطار من خلال مشروع إفطار صائم الذي استمر يوميا خلال الشهر الكريم.

وأعرب عن شكره للمحسنين والمنفقين والمزكين الذين وضعوا ثقتهم في "بيت الخير" وأعطوها بسخاء حتى أثمرت حملتها هذه النتائج الطيبة.

ووجه الماجد شكره أيضا لكل من هيئة آل مكتوم الخيرية وعلى رأسها سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم ومؤسسة دبي الإسلامي الإنسانية التي سددت تبرعا سخيا للجمعية بقيمة /30/ مليون درهم ولمؤسسة الحبتور وكل من ساهم فيما وصلت إليه الحملة من توفيق ونجاح ..داعيا المولى عز وجل أن يكتب ذلك في ميزان حسناتهم.

وأفاد التقرير الصادر عن الإدارة المالية في الجمعية أن الإنفاق من أموال الزكاة التي أخرجت من خلال الجمعية بمناسبة رمضان وصل إلى /55/ مليون درهم ما يعادل / 65/ بالمائة من مجموع ما أنفق في رمضان منها /27 / مليونا و /451/ ألفا و /100/ درهم ذهبت كمساعدات نقدية للأسر المتعففة.

ويشير التقرير إلى أن الإنفاق على مشروع المير الرمضاني بلغ /9/ ملايين و/254/ ألف درهم واستفادت منه /10887 / حالة وهو برنامج مخصص لتوزيع طرود غذائية متكاملة تناسب الشهر الفضيل وتصرف من خلاله كوبونات وبطاقات إلكترونية متعددة القيمة للأسر المسجلة في الجمعية يتم بموجبها استلام المواد الغذائية من الجمعيات التعاونية والمحال التجارية الكبرى.

وبلغ الإنفاق على مشروع زكاة الفطر /2/ مليون و /224/ ألفا و /400/ درهم نصفها نقدا ونصفها على شكل عبوات من الأرز بوزن عشرة كيلوغرامات للعبوة الواحدة وبلغ إجمالي العبوات /115 / ألف عبوة وزعت على المستحقين داخل الدولة.

وأنفقت الجمعية على مشروع "العيدية" /10/ ملايين و/656/ ألفا و/500/ درهم وهي هدية نقدية تقدم للأيتام وأبناء الأسر المسجلة في العيد ليشاركوا المجتمع أفراحه وقد استفادت منه /4500/ حالة كما وزعت كسوة ملابس بمناسبة رمضان والعيد بقيمة /5/ ملايين و/254/ ألف درهم استفادت منها / 17513/ حالة.

وبلغ حجم الإنفاق على الحالات الطارئة والمقطوعة /5/ ملايين و/701/ ألف و /300/ درهم بلغ عدد المستفيدين منها /1900/ حالة كما تم إنفاق /7/ ملايين و/358/ ألفا و /300/ درهم على شكل بطاقات مواد غذائية وزعت على /8657/ حالة.

كما بلغ الإنفاق على مشاريع كفالة ورعاية الأيتام /4/ ملايين و/742/ الفا و/600/ درهم وزعت على /2226/ يتيما كما بلغ الإنفاق على ذوي الاحتياجات الخاصة مليونا و/211/ ألفا و/400/ درهم واستفاد منها عدد /1212/ من هذه الشريحة بينما استفاد من مشروعي القرطاسية ومشروع تيسير للطلبة الجامعيين ضمن برنامج الطالب /17933/ طالبا بقيمة إجمالية بلغت حتى تاريخ التقرير /3/ ملايين و/586/ ألفا و/500/ درهم.

وزادت وتيرة الإنفاق على بقية المشاريع في رمضان فبلغ الإنفاق على مشروع علاج مليونا و /198/ ألفا و/400/ درهم تعالج من خلالها /342/ مواطنا ومقيما وأنفق على برنامج الصدقة الجارية الذي يقوم بتوزيع الأدوات المنزلية الأساسية وصيانة منازل المحتاجين مبلغ مليون و/694/ ألف درهم استفاد منه /847/ حالة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيت الخير تعلن النتائج الرسمية لحملة وأنفقوا خيرا لأنفسكم بيت الخير تعلن النتائج الرسمية لحملة وأنفقوا خيرا لأنفسكم



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates