جائزة الأسرة العربية تكرم عاهل المغرب للترابط الأسري
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جائزة الأسرة العربية تكرم عاهل المغرب للترابط الأسري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جائزة الأسرة العربية تكرم عاهل المغرب للترابط الأسري

حفل جائزة الأسرة العربية
الشارقة - وام

 تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة..تحتفل منظمة الأسرة العربية ـ ممثلة في مجلس أمناء جائزة الترابط الأسري ـ بعد غد بالدورة الثالثة للجائزة في مقر قصر الثقافة في مدينة الشارقة.

وقال سعادة جمال بن عبيد البح رئيس منظمة الأسرة العربية رئيس مجلس أمناء الجائزة " نحتفل على أرض الإمارات العربية المتحدة وفي عاصمة الثقافة الإسلامية والعربية بالدورة والموسم الثالث لجائزة الأسرة العربية يقينا منا برعاية ودعم إماراتنا الحبيبة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات باحتضان القيم الأسرية السامية .. بجانب تأكيد دور وأهمية الأسرة باعتبارها النواة الأولى في المنظومة المجتمعية .

وأضاف أنه سيتم خلال الحفل تكريم جلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية بحصوله على جائزة الترابط الأسري والدعم المجتمعي في موسمها الثالث باعتباره استحقاقا ناله بثقة وجدارة.. بجانب تكريم منظومة من النخب والمؤسسات العربية الفائزة في هذه الدورة.

وأشار إلى أن التكريم يشمل المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية البحرين عن فئة " المؤسسات الحكومية أو الأهلية أو الخاصة المعززة والداعمة للثقافة الأسرية والأمان الأسري ".. ووزارة التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة في الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية عن فئة " المؤسسات الحكومية أو الأهلية أو الخاصة المعززة والداعمة للثقافة الأسرية والأمان الأسري ".. إضافة الى تكريم جمعية الاسرة البيضاء - الأردن عن فئة " المؤسسات الحكومية أو الأهلية أو الخاصة المعززة والداعمة للثقافة الأسرية والأمان الأسري " ومركز الزاهر للتدريب والإرشاد الأسري ـ السودان عن فئة " المؤسسات الحكومية أو الأهلية أو الخاصة المعززة والداعمة للثقافة الأسرية والأمان الأسري " .

و تضم المؤسسات المكرمة .. مؤسسة التكافل لرعاية الطفولة " تكافل " في لبنان عن فئة " المؤسسات الحكومية أو الأهلية أو الخاصة المعززة والداعمة للثقافة الأسرية والأمان الأسري " وجامعة الإمارات - كلية العلوم الإنسانية الاجتماعية - قسم علم الاجتماع ـ من الإمارات عن فئة " الكليات الجامعية أو المؤسسات الأكاديمية الداعمة والمعززة للثقافة الأسرية والترابط العائلي " والجامعة القاسمية عن فئة " الكليات الجامعية أو المؤسسات الأكاديمية الداعمة والمعززة للثقافة الأسرية والترابط العائلي ".

كما تشمل المؤسسات التي سيتم تكريمها قناة نور دبي التلفزيونية عن فئة " الهيئات الإعلامية المقروءة أو المسموعة أو المرئية التي لها بصمات راسخة خدمة للإعلام الأسري الهادف والقيادي " ودائرة الخدمات الاجتماعية في إمارة الشارقة عن فئة " المراكز أو المؤسسات وأي الهيئات التي أسهمت بنصيب وافر في إيلاء قضايا وهموم ومشاكل المسنين جل الاهتمام ".

ومن الشخصيات التي ستحتفل منظمة الأسرة العربية بتكريمها بعد غد ..

الدكتور صالح الشيبي - سادن الكعبة المشرفة عن فئة " أسر تاريخية متميزة ـ أسرة تاريخية سعودية " و الدكتور عبدالله عمران تريم عن فئة " أسر متميزة ناجحة ـ أسرة إماراتية " والشيخ مبارك بن عبدالله السويكت عن فئة " أسر متميزة عاملة في مجال الإغاثة ـ أسرة سعودية " والأستاذة الدكتورة رويدا المعايطة عن فئة " أسر متميزة ناجحة ـ أسرة أردنية " والدكتور بسام عبدالكريم عن فئة " أسر متميز ناجحة في دول المهجر ـ أسرة لبنانية " والدكتور يوسف محمد شراب عن فئة " أسر متميزة ناجحة ـ أسرة فلسطينية " والشهيد طارق محمد السابي الشحي عن فئة " أسر شهداء ـ أسرة شهيد إماراتي " والشهيد ملازم أول أحمد راضي عبدالهادي الزياتي عن فئة " أسر شهداء ـ أسرة شهيد مصري ".

ونوه سعادة جمال بن عبيد البح بأنه سيتم خلال هذه الدورة الإعلان عن عرض مسرحية " تاريخنا عزنا " والتي تجسد ملحمة العراقة والتاريخ العربي الأصيل باعتبارنا أمة عزيزة وغالية خلدت في تاريخ الإنسانية صفحات ناصعة .. معربا عن أمله أن يكون عرض هذه المسرحية وقفة تأمل لتضميد الجراح والتمزق العربي .

وكتقليد سنوي تحرص عليه أسرة مجلس أمناء الجائزة تعزيزا ودعما لآفاق العمل العربي والتأكيد على تثبيت الهوية العربية وتمكينها فقد ارتأى مجلس الأمناء إقامة ندوة بعنوان " التكوين والتمكين الأسري الشامل " ..

وذلك في فندق هيلتون الشارقة يوم السابع من مايوالجاري يقدمها الخبير العربي الدكتور عبد بيدس رئيس مجلس إدارة المنتدى لتطوير الهوية المؤسسية .

وقال سعادة جمال بن عبيد البح في ختام تصريحه .. إن احتفالات مجلس أمناء الجائزة سنويا بتكريم شخصية العام الأسرية وقفة تأمل ولمسة وفاء لأياد ناصعة بيضاء طوقت خارطة الوطن العربي عطاء وعملا ودعمت من أجل غد أفضل للأسرة العربية كما أن هذه الاحتفالات تلاق عربي خالص للتفكر والتشاور في مسيرة الأمن والأمان الأسري .

وتوجه - نيابة عن أعضاء مجلس أمناء الجائزة وأسرة منظمة الأسرة العربية - بالشكر لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة لجهوده ودعمه المتواصل للجائزة والمنظمة وتوجيهات سموه السديدة حتى أضحت الجائزة في صدارة الجوائز العربية الداعمة والمعززة للترابط والتلاقي والتلاقح الفكري خدمة للأسرة العربية جمعاء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جائزة الأسرة العربية تكرم عاهل المغرب للترابط الأسري جائزة الأسرة العربية تكرم عاهل المغرب للترابط الأسري



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates