جائزة الملك عبدالعزيز للجودة تكرم الفائزيين بدورتها الثالثة
آخر تحديث 19:02:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جائزة الملك عبدالعزيز للجودة تكرم الفائزيين بدورتها الثالثة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جائزة الملك عبدالعزيز للجودة تكرم الفائزيين بدورتها الثالثة

خادم الحرمين الشريفين
الرياض- صوت الامارات

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - تقيم الأمانة العامة لجائزة الملك عبدالعزيز للجودة حفل تكريم المنشآت الفائزة في الدورة الثالثة للجائزة، وذلك في شهر شعبان المقبل بمشيئة الله لاستعراض التجارب المتميزة وأفضل ممارسات الجودة بالمملكة.
وثمن محافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة أمين عام الجائزة الدكتور سعد بن عثمان القصبي، الرعاية السامية لهذا الحفل التكريمي، ووصفه بأنه استكمال للدعم المبارك وغير المستغرب من ولاة أمر هذه البلاد لدعم مسيرة الجودة وتعزيز مفاهيمها وتطبيقاتها في مختلف القطاعات.

وأوضح أن الأمانة العامة للجائزة انتهت من تلقي طلبات المنشآت للتقدم للجائزة في دورتها الثالثة خلال شهر محرم الماضي، فيما شرعت اللجان في تدقيق الطلبات المقدمة من المنشآت، وإشعارها بحضور دورة تدريبية عن كيفية كتابة تقارير المشاركة الذاتية للمنشأة، وبعد حضور الدورة تحدد مدة زمنية تسلم خلالها تقارير المشاركة للمنشأة.

وقال إنه بعد الاطلاع ومراجعة تلك التقارير ستقوم الجائزة بإبلاغ المنشأة عن موعد التقييم الميداني والمتطلبات التي قد تحتاج إليها الجائزة أو المقيِّمون، ومن ثم مناقشة التقارير وفرق التقييم من قبل لجنة التحكيم المكونة من خبراء الجودة، لإخراج التقرير النهائي واعتماده.

وبيّن الدكتور القصبي أن هذه الدورة تتميز بالتنافس في سبع فئات من القطاع الخاص وهي المنشآت الخدمية والإنتاجية الكبيرة والمتوسطة والجامعات الأهلية والمجمعات التعليمية الأهلية، والمستشفيات الخاصة التي تزيد سعتها على 100 سرير، مشيراً إلى أنها الجائزة الوطنية الرسمية للتميز على مستوى المملكة حيث حرصت الأمانة العامة لها أن تضاهي في معاييرها مثيلاتها في دول العالم.

وأعرب عن ثقته في أن تعمل الجائزة على تعزيز التنافس، من خلال تقديم إطار عام مرجعي لتقييم أداء المنشآت في القطاعات العامة والخاصة كافة وتطويرها، وفق المعايير الوطنية المعتمدة، وأهمية تحفيز القطاعات لتبني مبادئ الجودة والتميز، من خلال تطبيق النموذج الوطني للتميز، وتبني معاييره، وذلك لتعزيز مفاهيم وتطبيقات قياس الأداء والتحسين المستمر للأعمال، سعياً نحو إرضاء المستفيدين والمعنيين كافة، والارتقاء بمستوى القيادات الإدارية في المنشآت.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جائزة الملك عبدالعزيز للجودة تكرم الفائزيين بدورتها الثالثة جائزة الملك عبدالعزيز للجودة تكرم الفائزيين بدورتها الثالثة



استوحي إطلالتك الرمضانية بأسلوب أنيق من النجمة مايا دياب

بيروت - صوت الإمارات
حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة أولى حلقات برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة عبر شاشة قناة المحور.اختارت مايا دياب بذلة ببنطلون قصير من تصميم أليكسندر فوتيه Alexandre Vauthier من مجموعة الأزياء الراقية لخريف 2020، واحتراما لشهر رمضان الفضيل، أغلقت مايا دياب فتحة الصدر تماما.جاءت التطريزات الذهبية في البلوزة والبنطلون موحية بأنها مشابه للتطريزات العربية مما جعلها مناسبة تماما لشهر رمضان.كانت الفنانة اللبنانية مايا دياب تعرضت خلال الأيام الماضية لانتقادات حادة بسبب ظهورها في أحدى الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، ظهرت فيه وهي تجلس على الأرض وتضع حذائها في وجه الكاميرا وتقوم باستبداله بأكثر من حذاء عبر الفيديو وهو ما اعبتره المتابعين إهانة لهم. الانتقادات الموجهة لم...المزيد

GMT 21:27 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية
 صوت الإمارات - التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 22:22 2021 السبت ,17 إبريل / نيسان

ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام
 صوت الإمارات - ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:30 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة
 صوت الإمارات - جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates