دو  تسهم في دفع عجلة التحول نحو المستقبل الذكي
آخر تحديث 10:59:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

" دو " تسهم في دفع عجلة التحول نحو المستقبل الذكي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - " دو " تسهم في دفع عجلة التحول نحو المستقبل الذكي

دو
دبي ـ وام

قال فهد الحساوي الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة " دو " .. إن حلول الاتصال والحوسبة المتحركة تعد عناصر أساسية في رؤية المدينة الذكية حيث أنها ستعيد صياغة ملامح وتوقعات النمو الحالية من خلال إتاحة مصادر جديدة للدخل في القطاعات المعاصرة القائمة على البيانات.

وأضاف الحساوي في تصريح لوكالة أنباء الإمارات " وام " .. أن توفير اتصال سلس يحقق فرصا جديدة لتقديم الخدمات الذكية على نحو يتيح لشركة " دو " دفع حدود الابتكار إلى أبعد مما هي عليه الآن .. مشيرا في هذا الصدد إلى أن " دو" وقعت مؤخرا مذكرة تفاهم مع القرية العالمية في دبي لتوفير اتصال إنترنت سلس من خلال خدمة "واي فاي" الإمارات لزوارها على امتداد مرافقها البالغ مساحتها 14 ألف متر مربع والتي تضم العديد من الوجهات الترفيهية والتسوق.

وأوضح أن هذه الخطوة تأتي ضمن خطوات دبي نحو تحقيق رؤية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " للتحول نحو الاقتصاد المستدام القائم على المعرفة والذي تقود فيه معايير الابتكار خطوات ريادة الأعمال ضمن بيئة حاضنة ترمي لتحفيز النمو الاقتصادي والازدهار .

ونوه بأن عوامل عديدة ساعدت على دفع عجلة هذا التقدم في الإمارة والارتقاء باقتصادها من الاعتماد على النفط إلى الاقتصاد القائم على المعرفة بشكل مضطرد ومن أهم هذه العوامل البنية التحتية الراسخة لتكنولوجيا المعلومات والاتصال التي توفر الدعم لجميع القطاعات والصناعات وتضمن لها الازدهار .

وأوضح أن " دو " ستغدو بموجب هذه الاتفاقية الموفر الرسمي لاتصال " الواي فاي" في القرية العالمية طوال موسم عملها والذي يمتد ما بين السادس من نوفمبر الحالي وحتى  11من شهر أبريل القادم وستغطي حلول " دو" لاتصال " الواي فاي" 31 جناحا و25 مطعما وأكثر من 150 جناح عرض حيث سيستفيد منها ما يزيد على خمسة ملايين زائر على مدى أكثر من157 يوما.

وأشار إلى أن قائمة الاتفاقيات التي أبرمتها " دو" مؤخرا تشمل توفير اتصال " الواي فاي" في جميع أنحاء حي دبي للتصميم وهي خطوة تمهد الطريق أمام تحقيق طموحات إمارة دبي الرامية للتحول إلى مدينة ذكية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 دو  تسهم في دفع عجلة التحول نحو المستقبل الذكي  دو  تسهم في دفع عجلة التحول نحو المستقبل الذكي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 دو  تسهم في دفع عجلة التحول نحو المستقبل الذكي  دو  تسهم في دفع عجلة التحول نحو المستقبل الذكي



ارتدت فستانًا باللون الأزرق الغامق من تصميم "ديور"

نادين لبكي تتألّق في افتتاح مهرجان "كان"

باريس - صوت الامارات
لفتت المخرجة نادين لبكي أنظار الصحافة العالمية في مدينة "كان" الفرنسية، وذلك أثناء إطلاق فعاليات جائزة Un Certain Regard التي تترأس لجنة تحكيمها كأول امرأة لبنانية وعربية في هذا المنصب. وأطلت نادين لبكي على السجادة الحمراء لـ"مهرجان كان السينمائي" في دورته الـ72 Cannes Film Festival في فستان باللون الأزرق الغامق من تصميم ديور، حيث بدت بغاية الأناقة. اتبعت نادين لبكي في إطلالتها أسلوبا كلاسيكيا أنيقا فلفتت الأنظار إليها، وكانت لبكي شاركت العام الماضي في مهرجان كان من خلال فيلمها كفرناحوم. وتعدّ نادين لبكي التي تترأس Un Certain Regard أول عربية تحصل على هذا المنصب البارز ضمن لجنة مشاهدة أفلام مهرجان كان. قد يهمك ايضا أبرز خمس حقائق لا تعرفيها عن الرموش الاصطناعية طريقة تنظيف الرموش الاصطناعية وإعادة استخدمها...المزيد

GMT 13:02 2019 الجمعة ,24 أيار / مايو

23 معلومة عن عارضة الأزياء ناعومي كامبل
 صوت الإمارات - 23 معلومة عن عارضة الأزياء ناعومي كامبل

GMT 14:12 2019 الجمعة ,24 أيار / مايو

ألوان جدران منزلك تؤثر على درجة حرارة جسمك
 صوت الإمارات - ألوان جدران منزلك تؤثر على درجة حرارة جسمك

GMT 20:08 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

كلوب يؤكد أن ملعب "كامب نو" ليس معبدًا

GMT 06:57 2019 الجمعة ,10 أيار / مايو

نيمار يصاب بالدهشة عند رؤية ويل سميث

GMT 10:34 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

رسميًا إنتر ميلان يُجدد عقد رانوكيا

GMT 10:31 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

فريق "ميلان" يحسم قراره بشأن إقالة جينارو جاتوزو
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates