سلطان البادي يشيد بدور معرض جيتكس الدولي
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سلطان البادي يشيد بدور معرض "جيتكس" الدولي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سلطان البادي يشيد بدور معرض "جيتكس" الدولي

معالي سلطان بن سعيد البادي وزير العدل
دبي - وام

 أكد معالي سلطان بن سعيد البادي وزير العدل حرص الوزارة على المشاركة الفعالة سنويا في معرض جيتكس لتقنية المعلومات والاتصالات بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض لإطلاق حزمة من التطبيقات والخدمات الذكية التي تستهدف المزيد من التسهيلات وسرعة الانجاز للمتعاملين مع خدماتها المتعددة.

واضاف ان هذه الخدمات تعبرعن جهود الوزارة والتزامها برؤية القيادة الرشيدة في أن تكون دولة الإمارات في المراتب الأولي عالميا وتطبيقا لرؤية الإمارات 2021 الهادفة في أن تكون الإمارات من أفضل دول العالم وفي إطار الخطة الإستراتيجية للوزارة بالتحول الالكتروني وبتقديم خدمات متميزة ونشر المعرفة القانونية وتحقيق الاستفادة من تطبيقات وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بجانب نشر المعرفة.

وأشار معاليه خلال زيارته للأجنحة الوطنية المشاركة بالمعرض إلى حرص المسئولين بالوزارة على الإطلاع على آخر التحديثات والتطورات في مجال تقنية المعلومات والاتصالات باعتبارها من أهم الأدوات التي تستخدمها المؤسسات الحكومية في تلبية المتطلبات المتزايدة جراء التغيرات المتسارعة في العملية الإدارية وبهدف الاستفادة من تطبيقات وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في تقديم الخدمات لجمهور المتعاملين وفق أفضل الممارسات العالمية وهو ما نجح معرض جيتكس في تقديمه على مدار دوراته المتعاقبة مشيدا بالدور المتعاظم الذي يقدمه معرض جيتكس لتقنية المعلومات والاتصالات في دوراته السنوية وباعتباره أحد أهم ثلاثة معارض عالمية متخصصة في صناعة تقنية المعلومات والاتصالات في العالم.

كما أثني معاليه على جهود المشاركين من فريق عمل وزارة العدل في تقديم حزمة الخدمات الالكترونية والذكية التي توفرها الوزارة للمتعاملين مع خدماتها المتنوعة.

وخلال جولته بالمعرض تفقد معاليه منصة وزارة العدل والخدمات الالكترونية التي تقدمها للمحاكم والنيابات حيث أطلقت الوزارة حزمة من الخدمات الذكية ومن بينها نظام" أي كيو" الحاصل على جائزة أفضل خدمة حكومية عبر الهاتف المحمول.

كما زار معالي وزير العدل عددا من أجنحة الوزارات والهيئات المشاركة ومنصات دائرة القضاء في أبو ظبي ومحاكم دبي والنيابة العامة بدبي فيم أختتم جولته بتفقد منصة وزارة العدل بالمملكة العربية السعودية.

وقال معالي سلطان بن سعيد البادي عقب جولته التي رافقه فيها وكيل وزارة العدل وعدد من الوكلاء المساعدين أن "جيتكس" بما يعرضه ويوفره لجموع الزائرين قد أصبح بالفعل ركيزة أساسية ومنصة عرض متميزة لرواد تقنية المعلومات والأسماء المرموقة في هذا القطاع المتسارع تقنيا والمتطور دائما ومساهمته واضحة في ترسيخ مكانة الإمارات في هذا القطاع المهم كما ساهم هذا المعرض بمنصات عرضه المتعددة في تعزيز جهود التطوير والارتقاء بمستويات وكفاءة العمل والأداء بالدولة في القطاعات المرتبطة بتقنية المعلومات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلطان البادي يشيد بدور معرض جيتكس الدولي سلطان البادي يشيد بدور معرض جيتكس الدولي



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates