شرطة العين تنظِّم فعّاليات تراثية خلال احتفالات اليوم الوطني
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطة العين تنظِّم فعّاليات تراثية خلال احتفالات "اليوم الوطني"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة العين تنظِّم فعّاليات تراثية خلال احتفالات "اليوم الوطني"

فعاليات تراثية ووطنية احتفاء باليوم الوطني
أبوظبي- فهد الحوسني

شهدت أقسام مديرية شرطة العين، بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، فعاليات تراثية ووطنية احتفاء باليوم الوطني الثالث والأربعين.

فيما نظّم قسم الأدلة الجنائية بإدارة الأدلة الجنائية في الإدارة العامة لشؤون الأمن والمنافذ في شرطة أبوظبي، ومركز الدعم الاجتماعي التابع لإدارة مراكز الدعم الاجتماعي بشرطة أبوظبي احتفالاً باليوم الوطني الـ43.

وحضر الفعاليات مدير مديرية شرطة العين، العميد حمد عجلان العميمي، وعدد من الضباط وعناصر الشرطة، والأفراد العاملين في المديرية.

وبدأت بماراثون  رياضي شاركت فيه مدارس الشرطة والمؤسسة الإصلاحية والعقابية،  ومركز فلج هزاع، ومركز المدينة، ونادي ضباط شرطة العين، كما أقيمت مسابقة شد الحبل بتنظيم من إدارة الاستراتيجية وتقييم الأداء قسم النشاط الرياضي.

وصرّح الرائد إبراهيم الحوسني، من قسم الأدلة الجنائية  في كلمة له: "إننا في هذه الأيام المجيدة نحتفل بيومنا الوطني  الثالث والأربعين الذي سطر سجلاً خالدًا من تاريخ وطننا الغالي، بل شكل مرحلة من تاريخ المنطقة برمتها، بفضل ما تحقق من  إنجازات خلال هذه المرحلة شملت المجالات كافة، وأصبحت عنوانًا للتقدم والازدهار، ونموذجًا يحتذى للدول والشعوب  الأخرى".

وتضمن احتفال قسم الأدلة الجنائية في مديرية شرطة العين عددًا من الفقرات التراثية والفنون الشعبية، والقصائد النبطية التي تغنت بحب الوطن، وعرض  السيارات الكلاسيكية القديمة، فضلاً عن عرض الطائرة الشراعية  التي حملت علم الدولة  في أجواء  ألهبت حماسة الحضور.

وفي ختام الاحتفال كرّم العميد حمد عجلان العميمي، الجهات المشاركة والمساهمة في إنجاح الحفل والمتقاعدين، الذين خدموا بتفانٍ وإخلاص في  قسم الأدلة الجنائية، كما كرّم الأقسام والإدارات والأفرع في المديرية والتي أسهمت في نجاح الحفل.

من جهته، تزين مركز الدعم الاجتماعي في مدينة العين، التابع لإدارة مراكز الدعم الاجتماعي بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، بإضاءات الزينة وتوشح مبناه بأعلام دولة الإمارات فرحًا وابتهاجًا باحتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة باليوم الوطني 43.

وأكد مدير المركز، العقيد علي سالم البادي، خلال كلمة ألقاها بهذه المناسبة، أهمية مبدأ الولاء والانتماء للقيادة والوطن، مشيرًا إلى الإنجازات والتطورات التي تعيشها دولة الإمارات وما حققته من إبداعات في مختلف المجالات جعلتها في مصاف الدول الرائدة، داعيًا الحضور إلى ترسيخ ثقافة المواطنة وتعميق حب الوطن وتعزيز التلاحم والتواصل بين الشعب وقيادته الحكيمة.

وجاء ذلك خلال الحفل الذي نظمه المركز صباح الثلاثاء الماضي، في مقره في منطقة الجيمي، بحضور العقيد علي سالم البادي، وعدد من الضباط ومديري الأفرع والموظفين.

وتضمن الحفل العديد من الفقرات الوطنية التراثية؛ حيث بدأ بالسلام الوطني وتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم، كما قدم الطالب أحمد عبدالعزيز قصيدة شعرية بعنوان "يوم الاتحاد"، وفقرة العيالة واليولة التي قدمها طلاب مدرسة عمرو بن العاص للتعليم الأساسي، بجانب أوبريت "كلنا خليفة" أداء طالبات مدرسة الراقية للتعليم الأساسي، وقد اختتم الحفل بمجموعة من الأسئلة والألغاز الشعبية للحضور وتكريم الجهات المشاركة.

وقدم المركز عروضًا وفقرات ترفيهية للأطفال من خلال الركن المخصَّص لهم، فقد حيث أتيحت لهم الفرصة للتعبير عن مهاراتهم الفنية بتلوين علم دولة الإمارات والرسم على الوجوه بأشكال وطنية معبرة، بالإضافة إلى الألعاب الشعبية والمسابقات التي أضفت جواً من المرح والبهجة في نفوسهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة العين تنظِّم فعّاليات تراثية خلال احتفالات اليوم الوطني شرطة العين تنظِّم فعّاليات تراثية خلال احتفالات اليوم الوطني



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates