صندوق أبوظبي للتنمية يطلق جائزة رواد التميز
آخر تحديث 16:41:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صندوق أبوظبي للتنمية يطلق جائزة "رواد التميز"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صندوق أبوظبي للتنمية يطلق جائزة "رواد التميز"

صندوق أبو ظبي للتنمية
أبو ظبي ـ وام

أطلق صندوق أبوظبي للتنمية "جائزة رواد التميز" للتميز المؤسسي والتي تستهدف موظفيه للارتقاء بأدائهم وتحفيزهم على الإبداع والتميز.

يأتي إطلاق الجائزة ضمن التزام الصندوق باستراتيجية حكومة أبوظبي ومخرجاتها الأساسية المنبثقة من توجيهات الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي الداعية إلى إطلاق جوائز داخلية تعنى بالتميز في جميع المؤسسات الحكومية في إمارة أبوظبي وفي إطار حرص الصندوق الدائم على الارتقاء بمستوى الأداء ونشر ثقافة التميز وتعزيز روح التنافس الإيجابي بين الموظفين.

تهدف "جائزة رواد التميز" إلى الإرتقاء بكوادر وموظفي الصندوق وتشجيع الإبداع والتميز فيما بينهم والمثابرة وبذل المزيد من الجهود بما يخدم تحقيق الأهداف الاستراتيجية المنشودة للصندوق فضلا عن توجيه واستثمار جميع الطاقات البشرية لتحقيق رؤية وتطلعات القيادة الرشيدة والمتمثلة في أن تكون الإمارات في مصاف الدول العالمية في شتى المجالات.

حضر حفل إطلاق الجائزة .. سعادة محمد سيف السويدي مدير عام صندوق أبوظبي للتنمية وموظفوه .

وأكد سعادة محمد سيف السويدي .. التزام الصندوق بمواصلة الأداء المتميز نحو تحقيق المزيد من الإنجازات والاستثمار في الطاقات البشرية لديه وتطوير قدراتها ودعمها لإداركه التام مدى أهمية وفعالية ذلك في العملية الإنتاجية.

وأضاف السويدي أن " جائزة رواد التميز " تأتي في إطار التزام الصندوق الدائم بصقل وتنمية مواهب الموظفين وتطوير إمكاناتهم العلمية ومهاراتهم الأدائية وتحفيزهم نحو الأفضل وصولا إلى تحقيق أهداف الصندوق بشكل متميز ومتفوق.. معربا عن أمله في أن تساهم الجائزة في إيجاد دافع إضافي وحافز لدعم عملية تطوير وتحسين الأداء المؤسسي للصندوق .. وتمنى التوفيق والنجاح ومستقبلا وظيفيا مليئا بالإنجازات للموظفين في تحت مظلة الصندوق.

تضم الجائزة ست فئات وهي .. " الموظف المتميز في مجال الإشراف الإداري والموظف المتميز في المجال التقني الفني والموظف المتميز في مجال الدعم الإداري والموظف المتميز في المجال التخصصي إضافة إلى فئة الموظف الجديد المتميز والموظف المتفاني ذو الخدمة الطويلة ".

جدير بالذكر أن " صندوق أبوظبي للتنمية " تأسس عام 1971 بهدف مساعدة الدول النامية على تحقيق أهدافها التنموية عن طريق تقديم قروض ميسرة لتمويل مشاريع تنموية وإدارة المنح الحكومية التي تقدمها دولة الإمارات من خلال الإشراف والمتابعة المباشرة على آلية تنفيذ وسير المشاريع في تلك الدول إضافة إلى استثمارات ومساهمات مباشرة طويلة الأجل حيث قدم وأدار الصندوق منذ تأسيسه وحتى تاريخه حوالي /61/ مليار درهم إمارتي لتمويل /416/ مشروعا تنمويا في /71/ دولة حول العالم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صندوق أبوظبي للتنمية يطلق جائزة رواد التميز صندوق أبوظبي للتنمية يطلق جائزة رواد التميز



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صندوق أبوظبي للتنمية يطلق جائزة رواد التميز صندوق أبوظبي للتنمية يطلق جائزة رواد التميز



ارتدت فستانًا باللون الأزرق الغامق من تصميم "ديور"

نادين لبكي تتألّق في افتتاح مهرجان "كان"

باريس - صوت الامارات
لفتت المخرجة نادين لبكي أنظار الصحافة العالمية في مدينة "كان" الفرنسية، وذلك أثناء إطلاق فعاليات جائزة Un Certain Regard التي تترأس لجنة تحكيمها كأول امرأة لبنانية وعربية في هذا المنصب. وأطلت نادين لبكي على السجادة الحمراء لـ"مهرجان كان السينمائي" في دورته الـ72 Cannes Film Festival في فستان باللون الأزرق الغامق من تصميم ديور، حيث بدت بغاية الأناقة. اتبعت نادين لبكي في إطلالتها أسلوبا كلاسيكيا أنيقا فلفتت الأنظار إليها، وكانت لبكي شاركت العام الماضي في مهرجان كان من خلال فيلمها كفرناحوم. وتعدّ نادين لبكي التي تترأس Un Certain Regard أول عربية تحصل على هذا المنصب البارز ضمن لجنة مشاهدة أفلام مهرجان كان. قد يهمك ايضا أبرز خمس حقائق لا تعرفيها عن الرموش الاصطناعية طريقة تنظيف الرموش الاصطناعية وإعادة استخدمها...المزيد

GMT 13:02 2019 الجمعة ,24 أيار / مايو

23 معلومة عن عارضة الأزياء ناعومي كامبل
 صوت الإمارات - 23 معلومة عن عارضة الأزياء ناعومي كامبل

GMT 14:12 2019 الجمعة ,24 أيار / مايو

ألوان جدران منزلك تؤثر على درجة حرارة جسمك
 صوت الإمارات - ألوان جدران منزلك تؤثر على درجة حرارة جسمك

GMT 20:08 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

كلوب يؤكد أن ملعب "كامب نو" ليس معبدًا

GMT 06:57 2019 الجمعة ,10 أيار / مايو

نيمار يصاب بالدهشة عند رؤية ويل سميث

GMT 10:34 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

رسميًا إنتر ميلان يُجدد عقد رانوكيا

GMT 10:31 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

فريق "ميلان" يحسم قراره بشأن إقالة جينارو جاتوزو
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates