مؤسسة القرآن الكريم والسنة في الشارقة تطلق الدورة الـ 19
آخر تحديث 12:38:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مؤسسة القرآن الكريم والسنة في الشارقة تطلق الدورة الـ 19

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مؤسسة القرآن الكريم والسنة في الشارقة تطلق الدورة الـ 19

القرآن الكريم
الشارقة_ صوت الامارات

فتحت مؤسسة القرآن الكريم والسنة الحكومية في الشارقة باب التسجيل أمام المواطنين والمقيمين للمشاركة في الدورة الـ/ 19 / من " جائزة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية " السنوية للعام 1437هـ - 2015 م .. والتي تطلقها خلال شهر أكتوبر من كل عام.

وتتكامل الجائزة التي تقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة .. مع رؤية المؤسسة في تشجيعها على حفظ القرآن الكريم وفهم السنة النبوية لجميع الاعمار .

وفتحت المؤسسة لكل الراغبين في المشاركة ممن تنطبق عليهم شروط المسابقة المشاركة في فروع الجائزة والتقدم للتسجيل وذلك حتى العاشر من شهر نوفمبر المقبل ويكون من خلال الموقع الإلكتروني للمؤسسة // www.learnquran.gov.ae // تمهيدا لإجراء المنافسات والتصفيات بين المتقدمين في كل فئة .

وتمثل الجائزة - التي تحظى برعاية حصرية من قبل جمعية الشارقة التعاونية بعد أن قدمت مليون درهما للدعم - رافدا متواصلا لتشجيع فئات المجتمع على الحفظ والمشاركة في فئات الجائزة .

وأكد سلطان مطر بن دلموك رئيس مجلس مؤسسة القرآن الكريم والسنة المطهرة في الشارقة أن المؤسسة فتحت باب المشاركة في جائزة القرآن الكريم والسنة النبوية سواء للذكور أو الإناث من المواطنين والمقيمين للمستويات والأعمار كافة وفق شروط الجائزة .. مشيرا إلى أن المشاركة في مختلف فئات الجائزة متاح عبر موقعها الإلكتروني .

وأوضح أن الجائزة تتضمن عدة مستويات متاحة للمشاركين الأول على مستوى الدولة وهو مسابقة القرآن الكريم والسنة النبوية ومسابقة لذوي الاحتياجات الخاصة .. لافتا إلى أن المستوى الثاني على مستوى إمارة الشارقة ومخصص لفروع الأئمة والمحفظين والحافظة والأم الحافظة والمراكز الخاصة والحلقات القرآنية .

وبين ابن دلموك أن الجائزة تهدف إلى حث شرائح المجتمع والمنتسبين كافة للحلقات على حفظ القرآن الكريم وأصول التجويد وتبيان أهمية تعميق حفظ كتاب الله في نفوس الشباب والناشئة لذا سعت المؤسسة من خلال تنظيم المسابقة على مدى/ 18 / عاما وتتواصل في عامها الـ/ 19 / إلى ترسيخ القيم الإسلامية الفاضلة وتحفيز الأجيال الناشئة من الذكور والإناث على الالتزام بدينها وإدراك واجباتها تجاه عقيدتها ورسالتها الإسلامية فضلا عن إيجاد روح التنافس في مجال حفظ القرآن الكريم والتشجيع على بذل المزيد من الجهد والوقت للحفظ والتلاوة والاهتمام بسنة المصطفى صلى الله عليه وسلم بجانب إثابة وتكريم المتميزين من حفظة القرآن الكريم والأحاديث النبوية .

وأعرب عن تقديره العميق لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على رعايته للجائزة وجهود المؤسسة والقائمين عليها ودعمه المتواصل .. مقدما شكره وشكر المؤسسة لجمعية الشارقة التعاونية على رعايتها لجوائز الجائزة والبالغة مليون درهما.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤسسة القرآن الكريم والسنة في الشارقة تطلق الدورة الـ 19 مؤسسة القرآن الكريم والسنة في الشارقة تطلق الدورة الـ 19



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates