منشدو ماليزيا يتنافسون في برنامج منشد الشارقة
آخر تحديث 12:27:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منشدو ماليزيا يتنافسون في برنامج منشد الشارقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منشدو ماليزيا يتنافسون في برنامج منشد الشارقة

المنشدون الماليزيون
الشارقة - وام

يستعد المنشدون الماليزيون غدا " الجمعة " للمنافسة أمام لجنة التحكيم التمهيدية لبرنامج " منشد الشارقة 7 " - أحد أكبر البرامج المحلية والإقليمية المتخصصة في مجال الإنشاد الفني الهادف الذي يبثه تلفزيون الشارقة التابع لمؤسسة الشارقة للإعلام - وذلك بقاعات فندق جي دبليو ماريوت بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.

وتشير توقعات فريق عمل البرنامج إلى أن المنشدين الماليزيين سيضيفون بصمات لافتة ومتفردة خلال مشاركتهم في المنافسات بالنظر لما تتميز به البلاد من حب لهذا اللون من الفن ونجاحها المستمر في إنتاج وتسويق وإعداد أعمال فنية إنشادية استطاعت أن تصل الى العالمية من خلال شهرتها في العالمين العربي والإسلامي إضافة الى شهرتها بين العرب والمسلمين في دول أوروبا وغيرها مع ما تمتلكه ماليزيا من رصيد ضخم للأعمال الإنشادية المتميزة والأسماء اللامعة في هذا المجال.

وتأتي هذه الخطوة في إطار استمرار برنامج منشد الشارقة 7 في جولاته بالمنطقة ضمن 9 دول لاكتشاف وتسليط الضوء على المواهب الإنشادية المتميزة في المنطقة بعد اختتام محطته الأخيرة في الأردن .

وبلغ إجمالي عدد المنشدين المتقدمين للمنافسة أمام لجنة التحكيم 71 منشدا وحصلت العاصمة عمان على حصة الأسد من المتقدمين بواقع 26 منشدا فالزرقاء 10 واربد 8 وجرش 6 والسلط 6 والرمثا 5.

وشهدت اللجنة التمهيدية لاختبارات منشد الشارقة 7 في الأردن تقدم جنسيات أخرى للمنافسة بينها سوريا بواقع 6 منشدين و2 لكل من مصر والعراق وحصدت المشاركات الإلكترونية 37 مشاركة جديدة من أنحاء العالم كافة .

وبهذا يرفع المنشدون الأردنيون والعرب المشاركون في الأردن إجمالي عدد المشاركين إلى 556 منشدا فيما ارتفع إجمالي عدد المشاركات الإلكترونية إلى 689 مشاركا من أنحاء العالم كافة ليصل إجمالي المشاركات الحضورية والالكترونية نحو 1245 مشاركة.

وقال محمد خلف مدير الإذاعة والتلفزيون في مؤسسة الشارقة للإعلام : " تعد محطة الأردن كغيرها من المحطات الأخرى المتميزة التي توقف عندها طاقم تحكيم منشد الشارقة 7 فقد حضر المنافسات منشدون سابقون .. كما حضرها منشدون آخرون دون السن التي تخضع لشروط المشاركة في البرنامج رغبة منهم في الحصول على موطئ قدم بالمنافسة نتيجة شهرة البرنامج وأهدافة النبيلة المعروفة" .. مؤكدا أن تجاوز اعداد المشاركات الإنشادية حاجز 2200 مشترك يضع البرنامج أمام مسؤولية مضاعفة لإنجاحه بشكل متميز .

ويتوجه فريق عمل برنامج منشد الشارقة 7 الى محطته الثامنة في البوسنة والهرسك حيث ستجرى الإختبارات الأولية أمام لجنة التحكيم في فندق يوروب بالعاصمة سراييفو في 13 أكتوبر الجاري لتنتهي الرحلة في إمارة الشارقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منشدو ماليزيا يتنافسون في برنامج منشد الشارقة منشدو ماليزيا يتنافسون في برنامج منشد الشارقة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منشدو ماليزيا يتنافسون في برنامج منشد الشارقة منشدو ماليزيا يتنافسون في برنامج منشد الشارقة



ارتدت فستانًا أسود لامعًا بكُمٍ واحد طويل

نادين لبكي تخطف الأضواء في مهرجان "كان"

باريس - صوت الإمارات
تألقت المخرجة اللبنانية نادين لبكى، على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائى فى دورته الـ72، وذلك ضمن وصولها بصحبة أعضاء لجنة تحكيم مسابقة "نظرة ما"، والتى تترأسها، فى الظهور الأخير لها قبل إعلان جوائز المسابقة، حيث ارتدت فستانًا أسود لامعًا بكم واحد طويل وعاري من جهة كتف واحد، وأكملت إطلالتها بمكياج بسيط معتمد على أحمر الشفاه. لجنة تحكيم فئة "Certain Regard" "نظرة ما" تضم ثلاث نساء ورجلين، حيث تترأس لجنة التحكيم المخرجة اللبنانية نادين لبكى، وتضم اللجنة كل من الممثلة الفرنسية مارينا فوا، والمنتجة الألمانية نورهان سيكيرسى بورست، إضافة إلى ليساندرو ألونسو من الأرجنتين، والمخرج البلجيكى لوكاس دونت . قد يهمك ايضا:  نادين لبكى تستعد لإطلاق فيلمها " كفر ناحوم" اليوم.. عرضان لفيلم "Okja" بفعاليات مهرجان كان ا...المزيد

GMT 13:02 2019 الجمعة ,24 أيار / مايو

23 معلومة عن عارضة الأزياء ناعومي كامبل
 صوت الإمارات - 23 معلومة عن عارضة الأزياء ناعومي كامبل

GMT 14:12 2019 الجمعة ,24 أيار / مايو

ألوان جدران منزلك تؤثر على درجة حرارة جسمك
 صوت الإمارات - ألوان جدران منزلك تؤثر على درجة حرارة جسمك

GMT 17:00 2019 الإثنين ,06 أيار / مايو

"ريال مدريد" يُحقق فوزه الخامس على التوالي

GMT 23:59 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

توقعات بتولي غوارديولا مهمة تدريب يوفنتوس

GMT 04:53 2019 السبت ,27 إبريل / نيسان

نجم ريال مدريد الصاعد يأمل تفادي شبح الإعارة

GMT 08:26 2019 الإثنين ,06 أيار / مايو

محمد صلاح يهنئ متابعيه لمناسبة شهر رمضان
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates